(عدن الغد) خاص :

دعت هيئة رئاسة مجلس النواب اليوم الجمعة، أعضاء المجلس الى لقاء تشاوري افتراضي عصر يوم الاحد القادم، لمناقشة تقرير اللجنة البرلمانية المشكلة حول قضايا الاتصالات والغاز والنفط والكهرباء وفساد الحكومة.
وقال مصدر في رئاسة المجلس، إن المهلة التي حددها مجلس النواب لرئاسة الوزارء بإسبوعين ستنتهي في ذات يوم الاجتماع التشاوري.


تأتي هذه الترتيبات عقب الضجة التي أثيرت على خلفية تقرير لجنة التحقيق البرلمانية التي أدانت الحكومة بتجاوزات ومخالفات في قطاعات الاتصالات والمالية والكهرباء والنفط..

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

"الصداقة البرلمانية" تبحث تعزيز التعاون مع المجلس التشريعي الأوزبكستاني

التقى وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأوزبكية في مجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة محمد بن عبدالعزيز الجرباء، النائب الاول لرئيس المجلس التشريعي بجمهورية أوزبكستان أكمل سعيدوف وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الأوزبكية السعودية بالمجلس التشريعي، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد إلى جمهورية أوزبكستان.
واستهل نائب رئيس المجلس التشريعي اللقاء بالترحيب بالوفد، مشيدًا بتطور العلاقات بين البلدين لما لها عمق تاريخي.
أخبار متعلقة تركيا.. مستفيدو الوحدات السكنية يستقبلون "الربيعة" بالثناء على دور المملكةتدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأوزبكية في مجلس الشورى - واسلجنة الصداقة البرلمانيةوجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيز التعاون في المجال البرلماني، إلى جانب بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
واستمع وفد مجلس الشورى خلال زيارته، إلى شرح تعريفي حول النظام التشريعي للمجلس، واطلع في جولة على المحطات التاريخية للمجلس، وقاعات المجلس.
حضر اللقاء وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأوزبكية في مجلس الشورى أعضاء المجلس وهم عبدالرحمن بن سليمان السياري، واللواء سامي بن زيد الحازمي، والدكتور عبدالله بن عمر النجار، والدكتور حسن بن سالم آل مصلوم، نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أوزبكستان حمود المطيري.

مقالات مشابهة

  • إجراءات جلسة البرلمان المرتقبة للاستماع لبرنامج الحكومة الاثنين المقبل
  • «الغذاء والدواء» تطلق خدمة «الاتصال المرئي» لتسهيل متابعة الطلبات
  • تحالف العزم:انسداد سياسي بين الأحزاب السنّية بشأن الرئاسة البرلمانية
  • "الصداقة البرلمانية" تبحث تعزيز التعاون مع المجلس التشريعي الأوزبكستاني
  • 34 جلسة عامة × 113 ساعة.. الشيوخ يعلن فض دور الانعقاد الرابع بعد استعراض إنجازاته
  • حصاد مجلس الشيوخ.. 1244 كلمة للمتحدثين خلال 34 جلسة عامة
  • السيرة الذاتية للمستشار محمود فوزي وزير الشؤون البرلمانية والقانونية قبل حلف اليمين
  • عاجل:- مصدر برلماني يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة
  • حكومة مدبولي الجديدة.. ما الإجراءات البرلمانية اللازمة لمنحها الثقة؟
  • رئاسة مجلس الشورى تناقش نشاط المجلس ومستجدات الأحداث الوطنية والفلسطينية