صحيفة صدى:
2024-07-01@23:18:08 GMT

تعرف على ملاعب الاتحاد والنصر والهلال في إيران

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

تعرف على ملاعب الاتحاد والنصر والهلال في إيران

ماجد محمد

أعلن الاتحاد الآسيوي اليوم الجمعة أن استاد نقش جهان بإيران سوف يستضيف مباراة ناديي الاتحاد وسباهان الإيراني.

ومن المقرر أن تقام مباراة ناديي سبهان الإيراني والاتحاد السعودي يوم 2 من شهر أكتوبر المقبل الساعة السابعة مساء بطولة دوري أبطال آسيا.

كما يستضيف ملعب آزادي مباراة نادي بيرسبوليس أمام نظيره النصر مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 من هذا الشهر الجاري، ومباراة ناديي نساجي والهلال يوم 3 من شهر أكتوبر المقبل الساعة السابعة مساءً دوري أبطال آسيا.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبطال آسيا إيران الاتحاد النصر الهلال

إقرأ أيضاً:

إيران: مجلس صيانة الدستور يؤكد نزاهة الانتخابات الرئاسية في دورتها الأولى

الجديد برس:

أعلن المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور في إيران، هادي طحان نظيف، أن المجلس أكد صحة نتائج الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الإيرانية بدورتها الرابعة عشرة، التي أُعلنت يوم السبت.

وبناءً على ذلك، أكد التلفزيون الإيراني، أن المرشحين سعيد جليلي ومسعود بزشكيان، بات بإمكانهما البدء بحملتهما الدعائية منذ يوم الأحد 30 يونيو.

وفي هذا السياق، يعرض التلفزيون الإيراني، مساء الاثنين، المناظرة الأولى بين المرشحين اللذين حازا على العدد الأكبر من الأصوات وتأهلا إلى الجولة الثانية، على أن تكون المناظرة الثانية مساء الثلاثاء، وتتخلل المناظرة الأولى كلمة مباشرة وبرنامج وثائقي لكل من المرشحين المتنافسين. وهي المرة الأولى منذ العام 2009 التي تجري فيها مناظرات ثنائية من هذا النوع.

وعرض التلفزيون الإيراني 5 مناظرات قبل الجولة الأولى، أجريت بمشاركة المرشحين الستة للانتخابات الرئاسية الرابعة عشرة، ووفقاً للعديد من الخبراء، فإن المناظرات كانت فعّالة في زيادة المشاركة في الانتخابات، وتحسين فهم المواطنين لبرامج المرشحين وخططهم.

وكان رئيس اللجنة الانتخابية الإيرانية، محسن إسلامي، قد أعلن تأهل المرشحين الرئاسيين مسعود بزشكيان وسعيد جليلي إلى جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية، ستجرى يوم الجمعة المقبل.

وخلال مؤتمر صحفي لإعلان نتائج الانتخابات، السبت، أشار رئيس اللجنة إلى أن نسبة المشاركة في الانتخابات بلغت نحو (24 مليون ناخب) ما نسبته 40%، حصل فيها بزشكيان على (10.415.991 صوتاً)، فيما حصل جليلي على ( 9.473.298 صوتاً).

وبحسب قانون الانتخابات الرئاسية في إيران، يتم إجراء جولة ثانية تقتصر على المرشحين الحاصلين على العدد الأعلى من الأصوات، إذا لم يحصل أي من المرشحين على أغلبية مطلقة (50+1 من الأصوات) في الجولة الأولى من الانتخابات.

مقالات مشابهة

  • بعد الانتخابات.. هذه توقعات أميركا لتوجهات إيران "الجديدة"
  • إيران وإسرائيل.. تهديدات تنذر بحرب كبرى
  • الحرس الثوري الإيراني: نتمنى فرصة لعملية الوعد الصادق 2 ضد إسرائيل
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي
  • إيران: مجلس صيانة الدستور يؤكد نزاهة الانتخابات الرئاسية في دورتها الأولى
  • فلامنجو يستضيف كروزيرو بالدوري البرازيلي غدا
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • إيران تجري جولة ثانية من انتخابات الرئاسة بين بزشكيان وجليلي
  • رئاسيات إيران.. بعد انتقالهما للجولة الثانية.. من هما بزشكيان وجليلي؟
  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو