كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الجمعة، عن موعد إعلان أسماء المرشحين لجوائز الأفضل في العالم (ذا بيست) لعام 2023.

كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، آخر من توج بجائزة ذا بيست كأفضل لاعب في عام 2022، بعدما قاد منتخب بلاده لحصد لقب بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر.

وأعلن «فيفا»، أن التصويت للمرشحين لجوائز الأفضل في العالم للرجال (أفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل حارس مرمى)، بناءً على ما قدموه خلال الفترة من 19 ديسمبر 2022 إلى 20 أغسطس 2023.

وفي جوائز السيدات، يأتي التصويت بناء على ما قدمته المتنافسات في الفترة من 1 أغسطس 2022 إلى 20 أغسطس 2023، وهو تاريخ نهائي كأس العالم للسيدات.

ويتم اختيار المرشحين لجائزة بوشكاش، لأفضل هدف، في الفترة بين 19 ديسمبر 2022 و20 أغسطس 2023، وسيتم فتح باب التصويت لهذه الجائزة يوم 21 سبتمبر.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر موقعه الإلكتروني أن التصويت على جوائز الأفضل (ذا بيست)، ينطلق يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر الجاري.

وأوضح أن التصويت يبدأ عبر منصاته الرقمية يوم 14 سبتمبر، حينما يتم الإعلان عن المرشحين المختارين للتنافس على جوائز ذا بيست.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ذا بيست فيفا جوائز ذا بيست

إقرأ أيضاً:

جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024"

أكد لاعب وسط برشلونة، الألماني إلكاي غوندوغان، اليوم الأربعاء، أن "إسبانيا وألمانيا تلعبان أفضل كرة قدم في "يورو 2024"، وأن لقاءهما في ربع النهائي الجمعة المقبل سيكون "مواجهة بين ندين".

وقال غوندونغان في مقابلة مع (يويفا): "ستكون من دون شك مباراة بين ندين، أعتقد أن الفريقين يلعبان أفضل كرة قدم في البطولة، كلانا يرغب في الاستحواذ على الكرة".

جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024"


وأضاف: "سترتبط كلمة السر بقدرة الفريقين على تحمل عدم امتلاك الكرة، ومن الذي سيمنع الخوف من التملك منه ويحافظ على هدوئه مع انتظار اللحظة المناسبة لاستعادتها".

عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي

وبخصوص زميله في برشلونة ولاعب منتخب إسبانيا، لامين يامال، قال: "ما يفعله أمر رائع ويقدم مستوى ممتاز للاعب عمره 16 عامًا، تروقني مشاهدته".


وتابع غوندوغان: "لا يزال يتبقى لديه طريق طويل ليقطعه، لكنه يقدم أشياء استثنائية".


وأشاد أيضًا برودري الذي زامله في مانشستر سيتي: "أنه من ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم، ربما هو الأفضل، يمكنك أن تمرر الكرة دائمًا له وهو دائمًا يطلبها ويتخذ دائما القرار الصحيح ولا يفقد الكرة أبدًا، إنه لاعب يرغب كل المدربين في امتلاكه".

 

مقالات مشابهة

  • تونس تعلن عن قبول المرشحين للرئاسة اعتبارا من 29 يوليو الحالي
  • بدء التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • بدء التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • محللان إيرانيان: فوز بزشكيان بالرئاسة مرتبط بزيادة المشاركة في التصويت
  • بنك التنمية المحلية: ارتفاع صافي الارباح بـ 200 بالمائة في 2023
  • رسميا.. محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • التجنس وتأشيرات فرنسا وتصاريح الإقامة.. إليكم حصة الجزائريين
  • إعلان أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا بجامعة طيبة
  • جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024"