قال سيد دايرة، وكيل وزارة التموين بمحافظة الدقهلية، إن معرض أهلا مدارس في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، يعمل على توفير كافة المستلزمات المدرسية للمواطنين؛ تنفيذا لأوامر القيادة السياسية ورئيس الوزراء، حيث تم العمل على تدشين 18 معرضا على مستوى المحافظة. 

التموين تكشف تفاصيل حول معارض أهلا مدارس 

وأضاف "دايرة"، خلال لقاء خاص مع كاميرا برنامج "اليوم"، المذاع من خلال قناة "دي إم سي"، أن افتتاح المعارض بالكامل، تم يوم الثالث من شهر سبتمبر الجاري، في نفس التوقيت، إذ أن كل معارض أهلا مدارس المتواجدة، تشمل احتياجات الأسرة المصرية من الأدوات المدرسية من “ورقيات، وشنط، وملابس” وغيرها من المستلزمات المختلفة.

 

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن التخفيضات في معارض أهلا مدارس، تتراوح ما بين 25 لـ 35%، فضلا عن وجود شوادر بكافة المحافظات تعمل على توفير كل احتياجات الأسرة المصرية في أكثر من 120 منفذا وشادرا، فضلا عن سيارات تجوب القرى الأكثر احتياجا في المحافظة، بإجمالي 22 سيارة تابعة للوزارة؛ لتوفير كل الاحتياجات للأسر في تلك القرى. 

وأشار إلى أن كل تلك الجهود، تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، برفع المعاناة من على كاهل المواطن المصري والأسرة المصرية، من خلال توفير مستلزماتها من خلال كافة الاحتياجات المنزلية والمدرسية.

ونوه بأن مديرية التموين تعمل أيضا على توفير كافة السلع الغذائية، والإشراف على الأسواق، ومراقبتها، مع توفير رغيف الخبز للمواطن المصري. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التموين أهلا مدارس معرض أهلا مدارس برنامج اليوم قناة دي إم سي معارض أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

بينها فرض تسعيرة جبرية.. وزير التموين يكشف خطة الوزارة للسيطرة على الأسعار

كتبت- داليا الظنيني:
كشف الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية محور اجتماعه الأول بالدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقب تأديته اليمين الدستورية.

وقال "فاروق"، خلال مداخلة هاتفية اليوم السبت، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إن اجتماع الأول مع رئيس الوزراء ركز على أهمية ضبط الأسعار، وتقديم خدمات مبتكرة للمواطنين خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الوزارة تدرس آليات توافر السلع في الأسواق وضبط أسعارها، منوها بإمكانية فرض التسعيرة الجبرية على بعض السلع الأساسية.

وأشار إلى أن هناك جهودًا مكثفة تُبذل لضمان توافر السلع وتحقيق استقرار في الأسعار، وهو ما يتم بالتوازي مع مراقبة تحركات السوق بشكل دقيق منذ مارس الماضي.

وأكد أن هناك تكليفات من رئيس الوزراء بالتنسيق مع آلية الحوار الوطني في ملف الدعم، مشيرا إلى أن هناك تنسيق كامل مع الوزارات والجهات المعنية بملف الدعم، وأن تقديم الدعم لمستحقيه أولوية كبيرة للوزارة، لافتا الانتباه إلى أن المواطن سيشعر قريبا بتحسن في الأسعار،

مقالات مشابهة

  • بينها فرض تسعيرة جبرية.. وزير التموين يكشف خطة الوزارة للسيطرة على الأسعار
  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن حل أزمة نقص الأدوية
  • وزير التموين: المواطن سيشعر قريبا بالتحسن في الأسعار
  • وزير التموين: سنضبط الأسعار بطرق مبتكرة.. المواطن سيشعر بالتحسن سريعا
  • متحدث الصحة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انفراجة قريبة بأزمة نقص الأدوية
  • متحدث الحكومة: الأسعار تشهد استقرارا منذ مارس الماضي
  • رئيس الوزراء: سيتم التنسيق مع لجنة الحوار الوطني لمناقشة مستقبل الدعم
  • توجيه عاجل من رئيس الوزراء بشأن توفير السلع وضبط الأسواق
  • مفاجأة من وزير التموين بشأن الدعم على البطاقات التموينية
  • عاجل| رسالة طمأنة من وزير التموين الجديد للمصريين بشأن ضبط الأسعار والأسواق