فيصل الغامدي.. تزايدت عمليات البحث عليه بمواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، وموقع البحث العالمي جوجل، عقب رسالته التي وجهها لنادي الإتفاق وجماهيره بعد رحيله عنه، وانتقاله لنادي الاتحاد.

وكتب الغامدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقا، وقال:“اليوم أودع نادي الاتفاق بعد سنوات قضيتها معهم وعشت فيها أوقاتًا ولحظات رائعة.

. شكرًا لمجلس ادارة النادي الحالية والسابقة وشكرًا على كل من أشرف علي في جميع مراحلي السنية وما أنسى فضلكم علي بعد الله".

كما وجه الشكر لفريق الإتفاق وجمهوره وقال:"شكراً لإخواني اللاعبين واتمنى لكم التوفيق دائماً .. شكرا لحبايبي للجمهور الاتفاقي على دعمي وتحفيزي لتقديم الأفضل. سائلاً الله التوفيق لي ولكم".

وفي تغريدة جديدة اعرب عن سعادته بانتقاله للاتحاد وقال:"توكلت على الله اليوم أبدأ مرحلة جديدة في حياتي.. فخور جداً بتمثيل نادي كبير كنادي الاتحاد.. شكراً لإدارة النادي على ثقتهم وعلى رأسهم أنمار الحائلي، والأستاذ أحمد كعكي".

واستكمل موجها حديثه لجمهور ناديه الجديد"الاتحاد"، وقال: “جمهور العميد أوعدكم بتقديم الأفضل لإسعادكم جميعاً.. شكراً لكم وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وبإذن الله نفرح دايماً بالإنجازات وصناعة التاريخ”.

الجدي بالذكر أن نادي الاتحاد قد أعلن مؤخر  عن تعاقده رسميًا مع اللاعب فيصل الغامدي -الذي كان يلعب بصفوف نادي الاتفاق-، لمدة 5 مواسم، حتى عام 2028، وتمنت له الإدارة التوفيق مع العميد وتحقيق تطلعات الجماهير خلال الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيصل الغامدي الغامدي نادي الاتحاد نادي الاتفاق السعودية الكرة السعودية

إقرأ أيضاً:

الرئيس الكاميروني يتمنى كل التوفيق للرئيس تبون في قيادته للجزائر

ه‍نأ رئيس جمهورية كاميرون، بول بيا رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بمناسبة فوزه بعهدة جديدة، متمنيا له كل التوفيق في قيادته للجزائر.

وبهذه المناسبة عبر الرئيس الكاميروني عن أمله في العمل مع رئيس الجمهورية للارتقاء بعلاقات الصداقة والتعاون، التي تجمع البلدين وتعزيزها، بما يخدم مصلحة الشعبين.

مقالات مشابهة

  • شكراً محمد بن زايد.. مواطنون يحتفون بإنجاز "برنامج الدخول العالمي"
  • غارات إسرائيلية جديدة على لبنان ومسؤول أميركي يتحدث عن اجتياح محدود
  • الرئيس الكاميروني يتمنى كل التوفيق للرئيس تبون في قيادته للجزائر
  • لم يذكر اسم حسن نصرالله.. رسالة طمأنة من علي خامنئي لحزب الله ماذا قال؟
  • إصابة لاعب تركي سابق شهير بهجوم مسلح
  • القط طمران يتصدر الترند ومطالبات بتدخل الجهات المعنية لحماية الحيوانات الأليفة
  • الجولة الرابعة من “دوري روشن”: الاتحاد يتصدر مؤقتًا بفوزه على الخليج.. والقادسة يطيح بالأهلي بهزيمة مفاجئة
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة
  • إصابة التركي أكين لاعب فنربخشة السابق بهجوم مسلح