رد مدير كرة القدم بالرابطة السعودية المحترفة، النيجيري مايكل إيمينالو، مساء اليوم الجمعة، على عديد الملفات الساخنة وذلك بعد ساعات قليلة من إغلاق باب الميركاتو الصيفي في المملكة.

وعاشت الكرة السعودية في فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت أمس الخميس، أعظم ميركاتو في تاريخها حيث تعاقدت الأندية السعودية مع مجموعة من أشهر وألمع نجوم الساحرة المستديرة أمثال الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي نيمار، والجزائري رياض محرز وغيرهم.

إقرأ المزيد "خطوة مدروسة أم هفوة قاتلة"!.. لماذا فشل اتحاد جدة السعودي في ضم صلاح؟

وأعرب إيمينالو في تصريحات لشبكة "TalkSport"، عن رضاه التام عن الميركاتو السعودي في الصيف الحالي على الرغم من تأكيده على أنه كان من الممكن، تحقيق أفضل من ذلك.

واعترف إيمينالو، بأن السعودية تستخدم القوة المالية، كعامل جذب للنجوم، مضيفا: "ولكنها ليس كل شيء، هناك الجودة والطموح والإمكانيات والقدرة على التطور، والتي سنصل إليها قريبا".

وبخصوص الأخبار المنتشرة بشأن إمكانية مشاركة الأندية السعودية في دوري أبطال أوروبا، وصف إيمينالو هذه الأخبار بـ"أحلام اليقظة"، مؤكدا أن السعودية، لم تناقش مثل هذه المواضيع، مع أي جهة كانت، ولم تخطط لهذا الأمر.

“I don’t know where that’s come from!” ????

“It’s not something that I’ve been privy to, either as part of a discussion or a plan.” ❌

???????? Saudi Pro League Director of Football rubbishes idea of Saudi clubs in the #UCL. pic.twitter.com/ldnRdx7P5Z

— talkSPORT (@talkSPORT) September 8, 2023

كما علق إيمينالو على فشل نادي اتحاد جدة في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بقوله: "صلاح بمثابة الابن بالنسبة لي.. كنت أتمنى أن يأتي إلى الدوري السعودي".

وتابع مدير كرة القدم بالرابطة السعودية المحترفة: "فعلنا كل شيء لإتمام الصفقة.. لكن الأمر كان يتوقف على موافقة الأطراف الثلاثة، وهو ما لم يتحقق بنهاية الميركاتو".

وشدد النيجيري على أن السعودية، لن تغلق الباب أمام أحد في المستقبل، في رد غير مباشر، على الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية منع الأندية السعودية من التفاوض مع صلاح مستقبلا بسبب عدم قيامه بدور كبير للانتقال إلى الاتحاد، في الصيف الحالي.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الاتحاد السعودي الهلال السعودي ليفربول محمد صلاح الأندیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي

يسعى نادي الخلود السعودي للتعاقد مع الدولي المصري محمد النني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي

وأكدت صحيفة الرياضية أن إدارة نادي الخلود قد دخلت في مفاوضات من أجل ضم محمد النني صاحب الـ31 عامًا في فترة انتقالات الصيف الحالي.

ورحل النني عن صفوف الجانرز  بعد أن قضى في صفوفه 8 أعوام، وشارك خلال تلك الفترة في 161 مباراة وسجل 6 أهداف، كما تُوّج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق

وتبلغ القيمة السوقية للنني 3ملايين يورو ونصف المليون وفقًا لموقع «ترانسفيرماركت» العالمي، علمًا بأنه أصبح لاعبًا حرًا بعد نهاية عقده مع أرسنال في نهاية الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن فريق الخلود كان قد صعد إلى الدوري السعودي للمحترفين للموسم المقبل، بعد أن احتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى في الموسم المنصرم.
 

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل