تخلص شاب في العقد الرابع من عمره من والده المسن بمنطقة سوق الخضار بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية وذلك بعد مشادة كلامية بينهما لرغبة الأبن في بيع المنزل الذي يمتلكه والده وجرى نقل جثمان المتوفي الى مشرحة مستشفى المنصوة الدولي .
وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بمصرع شخص خنقا بمنطقة سوق الخضار بنطاق القسم.


انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبدالحميد الشورى، رئيس المباحث، وبالفحص تبين مصرع"جابر محمد"70 عامًا.
وأكد شهود العيان ان المجني عليه تعرض للخنق على يد نجله "محمد" ، 45 عامًا، لايعمل بعد مشادة كلامية نشبت بينهما وذلك لرغبة المتهم في بيع المنزل والتحصل على أموال من والده ورفض المجني عليه مما تسبب في نشوب مشاجرة قام خلالها الجانى بخنق والده.
جرى نقل جثمان المتوفى الى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة ، فيما تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، وتكليف إدارة البحث الجنائي بإعداد مذكرة تحريات بالواقعة وظروفها وملابساتها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية المنصورة سوق الخضار

إقرأ أيضاً:

"منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم السبت، حصول فريق "منصورة روبوتوكس" على المركز الثاني في التصفيات المحلية لكبرى مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة في العالم، ليكون بذلك ممثلاً لجمهورية مصر العربية في التصفيات على مستوى قارتي آسيا وأفريقيا، بمشروع VERTECHX،  وهو عبارة عن صوبة زراعية رأسية ذكية تهدف إلى زيادة إنتاجية الأراضي الزراعية، وخاصة المختصة بتصدير منتجاتها إلى الإتحاد الأوروبي بالإضافة إلى تقليل استهلاكها للمواد الكيميائية مما يحسن من جودة الانتاج الزراعي.
 

خاض الفريق المنافسة بريادة الدكتور شريف بدوى قائم بعمل عميد كلية الهندسة، و تحت إشراف الدكتور محمود محمد سعفان أستاذ مساعد بقسم هندسة الحاسبات ونظم التحكم، و بمشاركة الطلاب من مختلف الأقسام بكلية الهندسة وهم محمد خالد أنيس ، محمود إبراهيم عبد العزيز، عبد الرحمن أحمد شفيق ، يحيى محمد العجمي ، يوسف أحمد الغماز ، مهند توفيق ، محمد رزق ، عمر سليمان، زياد أسامة، يوسف طاهر ، محمد الجنايني، كريم أشرف.
تقدم الدكتور شريف خاطر بخالص التهاني للفوز الكبير لفريق جامعة المنصورة، مؤكداً فخر الجامعة و اعتزازها بهذا المشروع  الذى سيكون خطوة رائدة لجامعة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والمشاركة فى تحقيق الأمن الغذائي و تعزيز الاقتصاد الوطني.
يلذكر أن المسابقة الدولية CLIMATE LAUNCH PAD، التى سيشارك فيها فريق جامعة المنصورة "منصورة روبوتوكس"مدعومة من الإتحاد الاوروبي، وتقام سنويا على مستوى أكثر من 50 دولة من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية ،حيث تهدف المسابقة لدعم الابتكارات المميزة التي تساهم في القضاء على مشاكل التغير المناخي، والاحتباس الحراري، وتحويلها إلى شركات ناشئة فعالة في الأسواق المحلية والدولية.

IMG-20240928-WA0130 IMG-20240928-WA0131 IMG-20240928-WA0132

مقالات مشابهة

  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها
  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • المخرج محمد فاضل ضيف شرف على هامش مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة
  • قطار الشرقية ينهي حياة شخص
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • مهرجان أكتوبرفست للبيرة: إجراءات أمنية مشددة في ميونيخ وبمشاركة ضباط شرطة إيطاليين
  • "منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة
  • اختتام فعاليات اليوم العلمي للعلاج الطبيعي بـ"صدر المنصورة"
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد