بوابة الوفد:
2024-07-01@17:16:29 GMT

وجبات وسط القبور (أغرب المطاعم في العالم)

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

طاولة الأموات ومطاعم وسط القبور، واحدة من أغرب المطاعم على مستوى العالم، ليس الغريب في أن هذه المطاعم تكون وسط القبور ويجلس الزبون ليتناول الوجبة بجانب توابيت الموتى، إلا أن الغريب في أن هناك الكثير من الزبائن التي تريد وتبحث عن تناول الأكلات وسط توابيت الموتى.

سباق المطاعم والمحلات الشهيرة 

 

"مطعم الحظ السعيد"، المطعم الوحيد على مستوى العالم يجعل للزبائن الفرصة في تناول الوجبات الشهية بجانب الموتى و"توابيت" لأشخاص موتى بالفعل، و مطعم "حظ سعيد" هو اسم المطعم الذي يبحث زبائنه في الحصول على الوجبات، حيث إن تلك الفكرة الغريبة جذبت كثير من الهنود، إذ يعتبرون تناول الطعام رفقة الموتى من الطقوس الجالبة للحظ بالنسبة لسكان الهند.

 

تتسابق المطاعم والمحلات الشهيرة لجذب أكبر عدد من العملاء والزبائن من خلال أفكار تسويقية بدرجة عالية من الإتقان، وفكرة تسويقية لا تقدر بثمن واحترافية، إذْ إنه يبحث مسئول العلاقات والتسويق في كل المطاعم والشركات في تقديم فكرة ترويجية لجذب عدد أكبر من الزبائن، ومن هذا المنطق، أعلن أحد المطاعم بالقاهرة من خلال صفحته على "فيسبوك"، عن تناول بيتزا بالمجان.

بيتزا بالمجان.. عرض غريب من مطعم بالقاهرة:

 

وبـ"كل بيتزا وخلي الورثة يدفعوا الحساب"، كانت الحملة التسويقية لأحد مطاعم بيع البيتزا في القاهرة، واحدة من الأمور التي تبدو كأنها غريبة، إلا أنها حقيقة، وهو إتاحة أحد المطاعم لزبائنه شراء البيتزا دون دفع أي مقابل مادي، ولكن يتم التوقيع فقط على عقد اتفاق بينه وبين صاحب المطعم.

إعلان بيع البيتزا

 نشر أحد المطاعم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فكرة من أجل الترويج لمنتجه، وكتب: "اشتري البيتزا الآن وخلي الورثه يدفعوا الحساب من تركتك بعد وفاتك.. العرض مقدم إلى 20 عميلًا.. يمكنك شراء البيتزا الآن وكتابة وصية وعقد اتفاق أنه سيتم دفع الحساب بعد وفاتك، إذْ سيقوم ورثتك الشرعيين قبل تقسيم التركة بدفع الحساب".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المطاعم

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بمطعم للمأكولات فى حى الكوثر بسوهاج دون إصابات

تمكنت قوات الحماية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق بمطعم مأكولات، بمنطقة حى الكوثر دائرة قسم شرطة الكوثر، لم ينتج عن الحريق أي إصابات، وانحصرت التلفيات فى احتراق بعض محتويات المطعم.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بنشوب حريق بمطعم للمأكولات وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتم الحد من انتشار الحريق وتفاقمه.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة حى الكوثر، بنشوب حريق بمطعم " خاص بالطابق الأرضي ملك المدعو محمد ع م ا 48 سنة صاحب المطعم ، ومقيم مركز أخميم، وتم الدفع بعدد  بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

لم ينتج عــن ذلك ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات فى احتراق بعض محتويات المطعم، وبسؤال المدعو سامح ر ح د 44 سنة عامل بالمطعم، ومقيم مركز أخميم بمضمون ما سبق، وأضاف بأن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز بالمطعم، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • طريقة تحضير بيتزا الفاهيتا| المذاق الإيطالي بالنكهة المكسيكية
  • أغرب 5 كائنات تعيش في أعماق المحيط.. أبرزها الأخطبوط دامبو وخنزير البحر
  • إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي إثر تناول وجبة كريب فاسدة داخل مطعم بزفتى
  • علماء في اليابان يمنحون الروبوتات وجوها بـجلد بشري وابتسامة
  • وجبات خفيفة صحية للحفاظ على طاقة ثابتة طوال اليوم
  • اندلاع حريق هائل في مطعم سياحي بعدن
  • مصرع سيدة أسفل عجلات قطار في محطة كفرالدوار بالبحيرة
  • السيطرة على حريق بمطعم للمأكولات فى حى الكوثر بسوهاج دون إصابات
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها.. “معقول وين وصلت العالم!”
  • بين مطعم ومطعم مطعم.. بغداد تعج بالمطاعم والمطابخ الأجنبية تحتل الحيز الأكبر