فاجأ نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام صديقه مارك أنتوني، في حفل ممشى المشاهير في هوليوود يوم، أمس الخميس، ملقياً خطاباً عاطفياً عن عمق صداقتهما في كلمة بمناسبة تكريم أنتوني بنجمة في الممشى على مجمل مسيرته المهنية.

بدأت صداقة ديفيد بيكهام ومارك أنتوني قبل 20 عاماً

خلال خطابه المفاجئ استذكر بيكهام أول لقاء له مع أنتوني

وكانت تفاصيل المفاجأة مؤثرة للغاية وفقاً لما نقله موقع "تي أم زاد"، حيث حرص بيكهام على الاختباء بانتظار لحظة قص الشريط الأحمر أمام نجمة أنتوني.

. ويبدو أن سعادة أنتوني بهذا التكريم كانت موازية لسعادته بهذه المفاجأة. التي أعدها له صديقه حيث تعانقا بحرارة ثم صعد بيكهام إلى المنصة ملقياً كلمة تحدث فيها عن أهمية أنتوني في حياته وقيمة الأصدقاء.

صداقة عمرها 20 عاماً

قال مالك نادي إنتر ميامي إنه اعتاد الاستماع إلى موسيقى أنتوني قبل كل مباراة من مبارياته مع ريال مدريد.. كما أخبر الجمهور الحاضر أنه تعلم كيفية رقص السالسا بسبب أنتوني.. وأضاف في كلمته: "اليوم يا مارك، نحتفل بك وبكل ما تعنيه لنا جميعاً ولكل معجبيك في جميع أنحاء العالم".

وخلال خطابه المفاجئ ، استذكر بيكهام أول لقاء له مع أنتوني قائلا: "قابلت مارك لأول مرة قبل 20 عاماً عندما كنت ألعب مع ريال مدريد.. وبعد انتهاء الكلمة، تبادل الأصدقاء مجدداً العناق ثم سلم أنتوني -الأب الروحي لابن بيكهام، كروز- نجمته.

ليس من الغريب على الصديقين  إظهار عاطفتهما تجاه بعضهما البعض على الملأ، منذ أن أصبحا صديقين قبل عقدين من الزمن وفقاً لموقع "تي أم زاد"،  حيث تشاركا لحظات كبيرة معاً -آخرها في يوليو (تموز) الماضي- عندما التقى بيكهام بطفل أنتوني حديث الولادة.

      View this post on Instagram      

A post shared by Marc Anthony (@marcanthony)

 وكان ديفيد بيكهام وصف أنتوني بالأخ في منشور عبر خاصية ستوري إنستغرام، بعد حضوره حفل زواج أنتوني من ملكة جمال الباراغواي نادية فيريرا، والذي أقيم في ميامي في يناير (كانون الثاني) الماضي.

يعتبر هذا الزواج الرابع لمارك أنتوني، إذ كان قد تزوج في العام 2000 من ديانارا تورز وانفصل عنها في العام 2004، وهو العام نفسه الذي تزوج فيه بجنيفر لوبيز التي انفصل عنها بعد عشر سنوات في العام 2014، ثم ارتبط بالعام نفسه بشانون دي ليما وانفصل عنها في 2017، ثم تزوج بنادية في يناير (كانون الثاني)  عام 2023..

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ديفيد بيكهام دیفید بیکهام

إقرأ أيضاً:

مارك زوكربيرغ ثاني أغنى شخص في العالم لأول مرة

أصبح مؤسس شركة "ميتا بلاتفورمز"، مارك زوكربيرغ، ثاني أغنى شخص في العالم، الخميس، متفوقا على جيف بيزوس مع استمرار ارتفاع أسهم الشركة.

وبلغ صافي ثروة زوكربيرغ 206.2 مليار دولار، وفقًا لمؤشر بلومبرغ للمليارديرات، مما يجعله يتفوق بمقدار 1.1 مليار دولار على بيزوس، مدير أمازون، لكنه لا يزال بعيدًا بحوالي 50 مليار دولار عن إيلون ماسك، مؤسس شركة تسلا.

جاء هذا النجاح بعد أن ارتفعت أسهم ميتا بنسبة 23 في المئة منذ الإعلان عن نتائج مبيعات أفضل من المتوقع في الربع الثاني، إذ أغلقت الخميس عند أعلى مستوى لها على الإطلاق، 582.77 دولار.

زوكربيرغ، الذي يمتلك حصة 13 في المائة في الشركة، شهد زيادة في ثروته بلغت 78 مليار دولار منذ بداية العام، وهي النسبة الأكبر بين أغنى 500 شخص في العالم.

كما أن استثمار زوكربيرغ في نطاق "الميتافيرس"، الذي بدا في البداية كفشل كبير، بدأ يؤتي ثماره في الأشهر الأخيرة.

وقد استثمرت "ميتا" في مراكز البيانات وقوة الحوسبة، سعيا لبناء موقع ريادي في سباق الذكاء الاصطناعي.

في يوم واحد.. مارك زوكربيرغ يكسب 12.5 مليار دولار قفزت ثروة  المؤسس والمدير التنفيذي لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مارك زوكربيرج، بمقدار 12.5 مليار دولار يوم الخميس، بعد تعهده بأن يكون عام 2023 "عام الكفاءة" لشركة "ميتا بلاتفورم".

بالإضافة إلى ذلك، تقدمت الشركة في مشاريع طويلة الأمد، بما في ذلك نظارات الواقع المعزز "أوريون" التي تم تقديمها الشهر الماضي.

وهذا العام، ارتقى زوكربيرغ أربع مراتب في مؤشر الثروة، مما يعكس النمو المستمر لشركته في سوق التكنولوجيا المتنامي.

مقالات مشابهة

  • قبل 39 عاما.. سليمان خاطر أول مصري يطلق الرصاص على كامب ديفيد
  • أغرب الشائعات التي تعرض لها المشاهير (تقرير)
  • ‏بصواريخ فادي1.. حزب الله يستهدف قاعدة رامات ديفيد
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • صارم ونزيه : قيس سعيّد رئيس "في مهمّة إلهية" لإنقاذ تونس
  • الملك محمد السادس يهنئ مارك روته بمناسبة توليه منصب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي
  • مارك يتفوق على بيزوس.. أصبح ثاني أغنى شخص في العالم
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري
  • مارك زوكربيرغ ثاني أغنى شخص في العالم لأول مرة
  • انتخابات رئاسية في تونس وقيس سعيّد أكثر المرشحين حظا بالفوز