علقت البلوجر ريم طارق، طليقة حسن شاكوش على انتهاء أزمتها معه وحصولها على حقوقها الشرعية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرة إلى أنها تتمنى السلام للجميع.

ونشرت ريم طارق مقطع فيديو تعتذر من خلاله لطليقها حسن شاكوش عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها: «اللهم لك الحمد الموضوع خلص على خير ودا اللى كنت بتمناه من البداية خراب البيوت وحش ومش ترند ده أبغض الحلال عند الله الطلاق اجتنبوا كثيرا من الظن أن بعض الظن آثم ربنا ما يكتب على أى حد التشتيت أو تفريق القلوب ربنا يكتبلنا الخير ويعوضنا فى الجاى ويبعد عنكم جميعا خراب وهدم البيوت».

View this post on Instagram

A post shared by Reem tarek (@reemtarek84_)

وفي وقت سابق، أعلنت البلوجر ريم طارق عن انتهاء أزمتها مع طليقها مؤدي المهرجانات حسن شاكوش من خلال الصفحة الرسمية لشاشة قناة هي خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن علاقتها بحسن جيدة، بالإضافة إلى إشادتها بأنه راجل محترم.

ريم طارق تُنهي أزمتها مع حسن شاكوش

وقالت ريم طارق في مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي لشاشة هي لموقع فيسبوك: «الحمد لله أخدت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمد لله إني طلعت شخص كويس، وهوَّ كمان شخص كويس، وراجل محترم، وكل اللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخُّل أكتر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع سواء من أهله أو من أهلي أو مامته فحقهم على راسي وكل شيء قسمة ونصيب».

اقرأ أيضاًريم طارق وحسن شاكوش.. «حبايب حبايب».. تطورات القصة التي شغلت الجميع

«رذيلة في نهار رمضان».. بلاغ للنائب العام ضد ريم طارق طليقة المطرب حسن شاكوش

سجدت بالفستان أول ما شافته بالبدلة.. من هي ريم طارق زوجة حسن شاكوش؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن شاكوش شاكوش رد حسن شاكوش فرح حسن شاكوش زوجة حسن شاكوش ريم طارق زوجة حسن شاكوش ريم طارق حسن شاكوش وزوجته حسن شاكوش وريم طارق أزمة حسن شاكوش وريم طارق طلاق حسن شاكوش ريم طارق وحسن شاكوش ريم زوجة حسن شاكوش ريم طارق حسن شاكوش زوجة حسن شاكوش ريم طارق رد ريم طارق ع حسن شاكوش حسن شاکوش ریم طارق

إقرأ أيضاً:

السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير

تعرض عمر خورشيد نجل الفنانة علا رامي إلى حادث سير قبل ساعات، لينجو من الموت بأعجوبة، الأمر الذي أثار حالة من التساؤلات حول الحالة الصحية لوالدته، ليطمئن «خورشيد» الجميع عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» عن والدته، فماذا قال؟      

تقحمت سيارة عمر خورشيد في حادث سير خلال الساعات الماضية، لكنه نجا من الموت بأعجوبة، وكتب عبر حسابه: «لله الحمد قدر ولطف ربنا، العربية ولعت بيا وأنا سايق، الحمد لله أنا سليم، وخرجت منها بلا أي إصابات ربنا يعوضني خير إن شاء الله».

وبعد كتابة «خورشيد» ذلك المنشور، رغب الجمهور في الاطمئنان على والدته علا رامي، فكتب «ألف سلامة عليكم»،  ليرد الأول قائلًا: «الحمد لله كنت لوحدي»، مما يشير إلى أن النجمة علا رامي بخير، وعلى غرار ذلك يمكن استعراض بعض المعلومات عنها وفقًا لحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، على النحو التالي:

علا رامي مواليد 12 ديسمبر 1959. ممثلة وراقصة بالية مصرية. بدأت التمثيل وهي طفلة. شقيقة الممثلة سحر رامي. تزوجت من الفنان إيهاب خورشيد وأنجبت منه ابنها الوحيد «عمر». من أشهر أعمالها «السمان والخريف»، «صائد الأحلام»، «المشاغبون في إجازة نص السنة»، «الزواج والصيف»، «نقولك ولا تزعلش»، «حنفي الأبهة». ومن أشهر أعمالها التلفزيونية، ما يلي: رأفت الهجان. الحب في حقيبة دبلوماسية. الأخوة زنانيري. ترويض الشرسة. حكايات مستر أيوب.

مقالات مشابهة

  • محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • وصول البلوجر نادين طارق لمقر محاكمتها بتهمة بنشر الفسق والفجور
  • غداً .. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • غدا.. ثاني جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق أمام المحكمة الاقتصادية
  • السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير
  • «حياة كريمة» تعمل على إنشاء بيوت في الفيوم.. اعرف طرق التبرع (فيديو)
  • وزير المالية الإسرائيلي: يجب تغيير مفهوم الأمن ولابد من خراب مدينة طولكرم
  • أستاذ عمارة: العودة إلى التصميمات القديمة للبيوت تقلل حدّة الحرارة
  • خبير اقتصادي: الدروس الخصوصية تستنزف اقتصاد البيوت المصرية
  • طارق التايب لمعلقي يورو 2024: لا تحسسونا بأنكم من مواليد إسبانيا أو الأرجنتين.. فيديو