وكالة بغداد اليوم:
2024-07-06@18:39:01 GMT

برشلونة يبدأ عملية بيع عشب ملعبه كامب نو

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

برشلونة يبدأ عملية بيع عشب ملعبه كامب نو

بغداد اليوم - متابعة

يستضيف برشلونة مبارياته هذا الموسم على ملعب "Olimpic Lluis" وهو ملعب يتسع لـ54 ألف متفرج فقط وسيكون بمثابة المقر المؤقت للنادي في انتظار اكتمال ترميم وتجديد ملعبه التاريخي كامب نو.

وبينما قد يخسر برشلونة جزءا هاما من المداخيل التي يحققها عادة من استضافته للمباريات في "كامب نو" الذي يتسع لنحو 100 ألف مشجع، يحاول النادي تعويض بعض خسائره من خلال بيع كل قطعة أخيرة من الملعب التاريخي للنادي.

وذكرت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن برشلونة بدأ بالفعل بيع عشب ملعب "كامب نو" القديم الذي يتم تحديثه في الوقت الراهن، عبر مجموعة من المتعلقات في متاجره، لكن عشب "كامب نو" هو أساسها.

وتباع قطع من العشب في صناديق يتراوح سعرها بين 20 إلى 50 يورو، بينما يقدم متجر برشلونة عبر الإنترنت مربعات أكبر، بعضها مؤطر، مقابل ما بين 80 يورو و420 يورو.

وتبلغ تكلفة تجديد ملعب "كامب نو"، 1.25 مليار جنيه إسترليني، على أمل أن يتم افتتاح الملعب بمظهر جديد بالكامل لموسم 2025-2026.

وسيشهد ملعب "كامب نو" زيادة سعته من 99 ألف و354 مقعدا إلى 105 آلاف مقعد، بينما ستشمل عملية التجديد أيضا سقفا مائلا مغطى بألواح شمسية، مع القدرة على احتجازه مياه الأمطار للحفاظ على الملعب.

وسيتم أيضا تغيير اسم الملعب رسميا إلى "Spotify Nou Camp" بعد شراكة لرعاية الملعب جمعته بمنصة الموسيقى العالمية "سبوتيفاي".


المصدر:sportbible

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: کامب نو

إقرأ أيضاً:

برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو

بغداد اليوم -  متابعة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، أن إدارة برشلونة، وجدت حلا لإتمام التعاقد مع الجناح الشاب نيكو ويليامز من صفوف أتلتيك بيلباو.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فان "برشلونة يعتقد أنه سيعود إلى حد الرواتب القانوني، على الرغم من عدم إعلانه عن صفقة لدفع ال 100 مليون يورو التي يدين بها لشركة ليبيرو، أو توقيع صفقة رعاية جديدة مع نايكي".

وأضافت ان "مصادر بالنادي تؤكد أنه ستكون هناك أخبار إيجابية هذا الشهر"، مشيرة الى أن "برشلونة سيحتاج إلى حوالي 25-30 مليون يورو لإتمام صفقة ويليامز هذا الصيف إذا عاد إلى وضع يسمح له بإبرام صفقات بدون قيود".

وتابعت الصحيفة ان "هذا يعني منح ويليامز زيادة بسيطة في راتبه الحالي، وعقد لمدة 6 سنوات، ودفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 58 مليون يورو"، مؤكدة ان "برشلونة لا لا تحتاج إلى بيع رافينيا لإتمام الصفقة".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • من هتافات التشجيع لنداءات النجاة.. أكبر ملعب في غزة يتحول إلى مأوى للنازحين
  • القضاء يصدر حكمه في حق مقتحم ملعب نهائي الكاف بين بركان والزمالك
  • لقجع ولفتيت يستعرضان بطنجة المشاريع الكبرى لمونديال 2030
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • المغرب يخطط لبناء أكبر ملعب في العالم
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • لقجع: ملعب الحسن الثاني سيكون أفضل ملعب في العالم
  • المغرب يكشف رسمياً عن تصميم ملعب الحسن الثاني بالدارالبيضاء…الأكبر والأجمل في العالم(صور حصرية)
  • رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030