بوابة الفجر:
2024-06-27@12:35:48 GMT

تعرف على اسم البطل الحقيقي لمسلسل قيامة أرطغرل

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

يتابع العديد من محبين وعشاق الدراما التركية وبشكل خاص مسلسل قيامة أرطغرل، ولذلك يبحث الجمهور عن اسم ومعلومات عن بطل قيامة أرطغرل الحقيقي.
 

من هو إنجين ألتان دوزياتان

ممثل تركي بدأ مسيرته الفنية عام1997، ومن اهم ادواره هو دور أرطغرل الذي جسده في مسلسل قيامة أرطغرل والذي حقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولد أنجين في مدينة أزمير التركية في يوم 26 يوليو 1979 ووالده من بريشتينا في ألباني، وبدأ إنجين حياته في التمثيل في المدرسة الثانوية، ثم بدأ بدراسة المسرح في جامعة 9 أيلول ثم انتقل بعدها لإسطنبول ليبدأ حياته المهنية في التمثيل تزوج سنة 2014 ولديه طفلان.


 

قصة مسلسل قيامة أرطغرل

قيامة أرطغرل هو مسلسل تركية تاريخي، تدور أحداثه في القرن الثالث عشر الميلادي، ويناقش مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.
يعرض المسلسل صراعات أرطغرل مع الخيانة والجواسيس والمحاربين الأشداء، في رحلة محفوفة بالخطر والخديعة والألم. خصوصًا مع الصليبيين المتمثلين في «فرسان الهيكل» بقيادة الأستاذ بيتروتشو مانزيني والمحارب تيتوس، والخونة في حلب مثل قائد فرسان المدينة «ناصر» وفي القبيلة مثل عمه «كورد أوغلو» وغيرهم، والذين استطاع أرطغرل أن يهزمهم ويقضي عليهم بعد عناء طويل، كما يناقش أيضًا الصداقة والتضحية والإيثار والشجاعة والجرأة والحب.

 

مواعيد عرض مسلسل قيامة أرطغرل 
 

يعرض مسلسل ارطغرل على قناة trt 1 التركية  والتي تقوم بعرض كل يوم أربعاء حلقة من مسلسل أرطغرل وذلك في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل

ويمكنكم متابعة المسلسل التركي قيامة أرطغرل على القنوات الآتية:- " الفجر الجزائرية، وATV التركية، الشرق الجديد، وقناة قطر الفضائية، والوطن HD، وغيرها من القنوات.
 
تردد قناة TRT 1الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل
 

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11392
الاستقطاب: عمودي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معدل الترميز: 27500

تردد قناة الشرق الجديد الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل
 

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12687
الاستقطاب: افقي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معدل الترميز: 27500
 

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11682
الاستقطاب: افقي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معدل الترميز: 27500

تردد قناة دعوة الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل
 

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10727
الاستقطاب: عمودي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معدل الترميز: 27500
 

تردد قناة وطن HD الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12687
الاستقطاب: افقي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معدل الترميز: 27500

 

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل
 
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10922
الاستقطاب: افقي
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
معدل الترميز: 27500

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل قيامة ارطغرل قيامة ارطغرل القمر الصناعی نایل ساتالتردد الناقلة لمسلسل قیامة أرطغرل مسلسل قیامة أرطغرل تردد قناة

إقرأ أيضاً:

تردد قناة كراميش للأطفال 2024 على النايل سات والعرب سات

قناة كراميش هي إحدى القنوات التلفزيونية العربية المتخصصة في عرض برامج ومحتوى ترفيهي موجه للأطفال، تأسست قناة كراميش بهدف أساسي وهو تلبية احتياجات واهتمامات الأطفال الصغار، وتوفير بيئة آمنة ومسلية لهم للتعلم والتسلية.

تتميز قناة كراميش بتقديم مجموعة واسعة من البرامج التعليمية والترفيهية التي تشمل الرسوم المتحركة، البرامج التفاعلية، المسابقات، الألعاب، والأناشيد الخاصة بالأطفال، تهدف هذه البرامج إلى تعزيز التعلم النشط بين الأطفال وتنمية مهارات حياتية مثل التعاون والإبداع.

بفضل محتواها المتنوع والمحبب للأطفال، تساهم قناة كراميش في تقديم تجربة تعليمية وترفيهية ممتعة، تساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم الفكرية والاجتماعية بشكل مبتكر وممتع.

تردد قناة كراميش

تعتبر قناة كراميش من المحطات الرائدة في عالم الأطفال في العالم العربي، حيث تحظى بشعبية كبيره بين الأسر والأطفال نظرا لمحتواها القيم والمسلي وتسعى القناة باستمرار إلى تقديم برامج مبتكرة وجذابة تلبي تطلعات جمهورها الصغير وتركيزها على تقديم المحتوى، وتلعب قناة كراميش دور هام في تعزير الجانب التعليمية والثقافي للأطفال العرب، مما يجعلها اختيار مفضل للعائلات التي تهتم بمشاهدة آمنة ومفيدة لأطفالها.

ترددات قناة كراميش على النايل ساتالتردد: 11603الاستقطاب: أفقي (H)معدل الترميز: 27500تصحيح الخطأ: 5/6الجودة: SDترددات قناة كراميش على عرب ساتالتردد: 11390الاستقطاب: عمودي (V)معدل الترميز: 27500تصحيح الرد: 5/6الجودة: SD خطوات ضبط تردد قناة كراميش

من أهم خطوات ضبط تردد قناة كراميش منها ما يلي:

قم بتشغيل جهاز الإستقبال الخاص بك.انتقل إلى قائمة الترددات أو التركيب.أدخل التردد المناسب للقمر الصناعي الذي ترغب في استقباله (النايل سات أو عرب سات).أدخل الاستقطاب (أفقي أو عمودي).أدخل معدل الترميز.أدخل معامل تصحيح الخطأ.أدخل الجودة (SD أو HD).انقر على زر بحث أو حفظ.انتظر حتى يتم العثور على القناة وحفظها.

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

 

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • موعد مباراة أوروجواي وبوليفيا اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة أوروجواي وبنما في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإكوادور وجامايكا في كوبا أمريكا 2024
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • يورو 2024.. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات يورو 2024
  • تردد قناة كراميش للأطفال 2024 على النايل سات والعرب سات