شارك الفنان محمد رمضان أحدث ظهور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد توجهه إلى الرياض للاستعداد لإحدى حفلاته الغنائية.

وعلق رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك» على الصور، قائلا: «اللي هيزعل من الصح بألف سلامة والقلب داعيله»، والتي تعد إحدى كلمات أغنية ثابت الشهيرة.

يشار إلى أن محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، بعد انطلاقة عدد كبير من أعماله الفنية.

أحداث فيلم «ع الزيرو»

وتدور أحداث فيلم «ع الزيرو» في إطار من الحركة والتشويق، حول «حمزة» الملقب بـ«دراجون» ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

أبطال ع الزيرو

فيلم «ع الزيرو»، يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم: محمد رمضان، ونيللي كريم، وشريف دسوقي، وشريف سلامة، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وخالد أنور، والطفل منذ مهران، وإسلام إبراهيم، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات فوكس.

وحقق فيلم ع الزيرو، أمس الأربعاء إيرادات بلغت 654.518 ألف جنيه، وتكون حصيلة إيرادات في يومه السابع هي 5 ملايين و867 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً«استقرار الأسرة».. محمد رمضان يكشف سر نجاحه | صورة

عثمان محمد علي: محمد رمضان ابتلاء من ربنا والدنيا فتحتله دراعاتها وقالتله شبيك لبيك(فيديو)

بعد الحجب 3 أسابيع.. عودة أغنية «خمسة كل خميس» لـ محمد رمضان «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان لمحمد رمضان كليب محمد رمضان رمضان اغاني محمد رمضان محمد مسلسلات رمضان افلام محمد رمضان فيلم محمد رمضان محمد رمضان ع الزيرو هنرقص محمد رمضان محمد رمضان من فيلم ع الزيرو خمسة محمد رمضان محمد رمضان ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية

وجه تامر عبدالحميد نجم الزمالك، رسالة شديدة اللهجة لمجلس الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية وتأكيدا مشاركة الزمالك في الكونفدرالية بالموسم المقبل.

تشكيل الإكوادور لمواجهة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس:" لن أشكر مجلس الزمالك بعد هذا القرار لأنه واجبه وانتخب بسبب ذلك معلقا "مش هشكر على شغله".

وأضاف، لا أقدم أي شكرا لأنه لم يحل أزمة القيد بشكل كامل، ويجب العمل على ذلك خلال الفترة الأخيرة منعا للوقوع في الأزمات مرة أخرى.


وواصل،  سأقدم الشكر لمجلس الزمالك إذا قام بحل مشكلة القيد بالإضافة إلى العودة للبطولات والاستقرار الإداري لأنهم انتخبوا بسبب ذلك، وعليهم أن يراجعوا القرارات الأخيرة.

واختتم نجم الزمالك، يجب على مجلس الزمالك أن يحل المشكلة مع جماهير الزمالك، والتي ظهرت في عدم الحضور للمباريات، مؤكدا أنه سيدعموا الأبيض ولكن ليس بالضرورة دعم المجلس خاصة بعد القرارات الأخيرة بشأن الانسحاب.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أول صورة لشخصية محمد إمام في فيلم شمس الزناتي
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة
  • رسالة غامضة من بنكين ريكاني بشأن زيارة بارزاني: كل ما قيل لم يحدث
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)