صحيفة صدى:
2024-07-09@16:22:52 GMT

جيمس يشارك مهاراته مع ناشئي كرة السلة .. صور

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

جيمس يشارك مهاراته مع ناشئي كرة السلة .. صور

ماجد محمد

استعرض النجم العالمي وأسطورة كرة السلة الأمريكية، ليبرون جيمس، مهاراته أمام ناشئي وناشئات اللعبة بالمملكة.

وجاء ذلك خلال زيارته التي أجراها إلى المملكة، حيث التقى بعدد من ناشئي وناشئات اللعبة.

يذكر أن تواجد ليبرون جيمس في المملكة خلال الوقت الحالي، جاء بناءً على دعوة تلقاها من جانب وزارة الرياضة، لحضور مباراة ودية في أكاديمية العزم بين الأشبال.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المملكة كرة السلة ليبرون جيمس

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين.. عروض مسرحية تضم كبار النجوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد النسخة الثانية من مهرجان العلمين للمرة الأولى العديد من العروض المسرحية ضمن فعالياته الفنية المختلفة، حيث تقرر تقديم 10 عروض تتضمن مجموعة من كبار النجوم الذين سبق وعرضوا أعمالهم المسرحية ضمن موسم الرياض في نسخته الماضية، بالإضافة إلى عروض أخرى تعتمد على الفنانين الشباب. 

يشارك  النجم كريم عبدالعزيز بمسرحية "السندباد"، والتي تقرر عرضها خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس، والعرض بطولة نيللي كريم، وشيماء سيف، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وتأليف وإخراج أحمد الجندي، وتدور الأحداث حول عمر أبوالهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات.

كما يشارك الفنان حسن الرداد مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم من خلال مسرحية "التليفزيون"، وذلك في الأسبوع الخامس من المهرجان، حيث تقرر عرضه المسرحية خلال الفترة من 8 إلى 10 أغسطس.

ومسرحية "التليفزيون" يشارك في بطولته سليمان عيد، وأوس أوس، ومحمود حافظ، وبدرية طلبة، وتدور أحداثها حول طرد عبارة عن تلفزيون سحري،  يصل لزوجين، ويجدان أنفسهما في داخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل بريموت كنترول، فما هو مصيرهما؟  وعند أي قناة سوف تقهم حياتهما؟ وهل يمكنهما العودة لحياتهما من جديد؟.

أما الفنان كريم محمود عبدالعزيز فمن المقرر ان يقدم مسرحيته "عملوها إزاي" بمشاركة الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي تقرر عرضها في الأسبوع السابع من المهرجان، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 17 أغسطس. 

وفي سياق متصل يتم حاليًا التحضير لمشاركة أخرى تبدأ من الأسبوع الأول، وتعتمد غالبيتها على الفنانين الشباب، ومنها عرض "حبيبتي من تكون" إخراج خيري بشارة، ويتناول العرض الجانب العاطفي في حياة العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ بمشوار حياته وحتى رحيله.

كما بدأت بروفات عروض 6 أعمال أخرى  تمهيدًا لعرضها تباعًا ضمن فعاليات المهرجان، وهى مسرحيات  "فيلم رومانسي"، و"الستات عايزة إيه؟"، و"الشهرة"، و"حدوتة بعد النوم"، و"بولاق روج"، و"دكان الأحلام". 

مقالات مشابهة

  • 12 ناديا تشارك في دوري ناشئي الهوكي.. والانطلاقة الخميس المقبل
  • مهرجان العلمين.. عروض مسرحية تضم كبار النجوم
  • بطل السلة الأمريكي جايلن براون يؤدي العمرة
  • رونالدو يسعى لتحقيق حلم ليبرون جيمس
  • «اليونايتد» يعثر على «المهاجم المطلوب»!
  • عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت
  • الملحق التجاري السعودي يشارك في معرض دار السلام الدولي ويبحث تعزيز التعاون
  • منتخب الفروسية يشارك في بطولة موسكو الدولية
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي "Project G-Assist" من Nvidia لتحسين تجربة الألعاب