يكثف مسئولو النادي الأهلي المفاوضات مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق لحسم الصفقة بعدما وصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة خاصة أن اللاعب غير مرتبط بأي ناد في الوقت الحالي بعد نهاية عقدة مع أسود الفيستفاليا.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ"البوابة نيو" أن أنتوني موديست رحب بعرض الأهلي ولكن هناك مفاوضات حول راتب اللاعب السنوي ومدة العقد مع القلعة الحمراء.

وأضاف أن اللاعب صاحب الـ35 عاما طلب الحصول على مبلغ 3 مليون دولار في الموسم وهو الأمر الذي يعتبر “مستحيل” بالنسبة للنادي الأهلي خاصة في ظل وضع "سقف" للرواتب داخل الفريق، وهو الأمر الذي يعتبر عائقا خلال الوقت الحالي.

وشدد المصدر على أن أنتوني موديست أفضل الخيارات وتم ترشيحه من جانب دينو لامبرتي وكيل أعمال مارسيل كولر ويلاقي ترحيب من المدير الفني السويسري.

وأشار الى أن النادي الأهلي يبحث عن رجال أعمال لتمويل صفقة المهاجم الفرنسي صاحب الـ35 عاما، خاصة ان النادي لن يقدر على دفع الراتب السنوي الذي لن يقل عن 2 مليون دولار في الموسم.

وأنهي المصدر تصريحاته مؤكدا أن أنتوني موديست رحب بفكرة الانضمام للاهلي من أجل المشاركة في كاس العالم للأندية ولكن قيمة راتبه السنوي تبقى عائقا، كما أن اللاعب يرغب في أن يكون عقده لمدة موسم واحد، خاصة أنه يمتلك في الوقت الحالي عددا من العروض الأوروبية من اندية  فرانكفورت وكلون الألمانيين وسمبدوريا وجنوى الايطاليين وألميريا الإسباني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي أنتوني موديست بوروسيا دورتموند الألماني أنتونی مودیست

إقرأ أيضاً:

كهربا ينتظم اليوم فى التدريبات الجماعية للأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينتظم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، في التدريبات الجماعية اليوم الأحد بعد انتهاء أزمته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وعقد مارسيل كولر جلسة مع لاعبه محمود عبد المنعم كهربا قبل انتظامه في التدريبات الجماعية اليوم، أخطره خلالها بضرورة الالتزام فى التدريبات الفترة المقبلة حتى يضمن استعادة موقعه فى التشكيل الأساسى للأهلي.

ولم يستكمل كهربا مران الغائبين عن مواجهة فاركو الأخيرة بداعي الإجهاد، ما أغضب كولر الذي قرر استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية، واستبعاده أيضًا من قائمة مواجهة طلائع الجيش، مساء الاثنين الماضي، بالمباراة المؤجلة من الجولة 13 بالدوري المصري، وأخيرًا من مباراة الخميس أمام الداخلية، قبل أن يعلن في المؤتمر الصحفي عودة اللاعب للتدريبات الجماعية اليوم الأحد.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء غد، الاثنين، بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

مقالات مشابهة

  • يايسله يعطي إجازة إضافية لـ البريكان وكيسيه
  • فرنكفاروسي المجري يحدد شرط رحيل محمد بن رمضان للأهلي
  • عرض من الأهلي والمصري.. حتحوت يكشف كواليس جديدة في أزمة أحمد رفعت
  • عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي
  • كهربا ينتظم اليوم فى التدريبات الجماعية للأهلي
  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه