بيت حانون - صفا

تعادل فريق اتحاد دير البلح مع مضيفه نماء بهدف لمثله مساء الجمعة في ملعب بيت حانون جنوب قطاع غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وبادر محمود البحيصي بالتسجيل لاتحاد "الدير" في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل علي أبو مصطفى لنماء بالدقيقة 93، لينفرد الأخير بصدارة جدول الترتيب وحيدًا برصيد 13 نقطة، ويصل رصيد اتحاد "الدير" إلى 10 نقاط في الترتيب الثاني "مؤقتًا".

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، تعادل شباب الزوايدة مع جاره أهلي النصيرات بدون أهداف، ليرتفع رصيد الزوايدة إلى النقطة الثامنة في المركز الرابع "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، وحصد أهلي النصيرات نقطته الثانية بالمركز 12، والأخير.

الثانية

وفي الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، فاز القادسية على نظيره الاستقلال بهدفين دون مقابل في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، سجلهما محمد المشوخي من ركلة جزاء، وإبراهيم أبو سبلة عند الدقيقتين 51، و70 على التوالي، ليرتفع رصيد الفائز إلى 4 نقاط في المركز الرابع "مؤقتًا"، وتجمد رصيد الاستقلال عند 6 نقاط بالترتيب الثالث "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف الأقصى، والعطاء على الترتيب.

وفي افتتاح منافسات ذات الدرجة من فرع "غزة والشمال" تفوق التفاح على اليرموك بهدفين لواحد على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وتقدم تامر الترامسي لليرموك في الدقيقة الثامنة، لكن التفاح رد بهدفي فادي السلطان، وإسماعيل أبو دان بالدقيقتين 22، و79 تواليًا، ليحصد التفاح أول 3 نقاط، ويبقى اليرموك بدون رصيد من النقاط.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الأسبوع الخامس من الدرجة الأولى السبت، حيث يلعب بيت حانون الأهلي مع بيت لاهيا في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وخدمات البريج مع المجمع الإسلامي بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وفي الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل في الجولة الثالثة جماعي رفح مع خدمات دير البلح في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وفي الجولة الأولى من فرع "غزة والشمال" يلعب الوفاق مع الزيتون بملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى مباريات الجمعة دوري الدرجة الثانية بیت حانون بیت لاهیا ملعب بیت فی ملعب مؤقت ا

إقرأ أيضاً:

نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا

نبه مجلس إدارة النصر الاتحاد الليبي لكرة القدم في حالة تجاوزه النظام الأساسي المعمول به بتصعيد بعض الأندية من الدرجة الأولى إلى الدوري الممتاز

وبحسب البيان الذي نشره نادي النصر عبر صفحته في الفيسبوك فإن مخالفة النظام الأساسي المعتمد من الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم بتصعيد بعض فرق الدرجة الأولى إلى الدوري الليبي الممتاز بدون وجه حق يعتبر مخالفا للنظام الأساسي المعمول به

وأضاف نادي النصر في بيانه بأنه في حالة حدث ذلك سيتقدم النادي بشكوى رسمية ضد هذا الاتحاد أمام الفيفا ومحكمة التاس الدولية لإلغاء هذه القرارات المخالفة والعشوائية .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الاتحاد الليبي لكرة القدمالدوري الممتازالفيفانادي النصر Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الأخضر والأبيض يزين كرة يلو في جولة “نحلم ونحقق”
  • 100 ألف و385 طن رصيد الحبوب والغلال في صومعة القطاع العام بميناء دمياط
  • نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز.. والقادسية بطلًا لدوري الدرجة الأولى
  • أسباب حروق اللسان وكيفية علاجها.. تقسّم إلى 3 فئات
  • دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر مراكز الشحن البحري
  • "التنمية الاجتماعية" تُدخل اليوم مساعدات إغاثية إلى شمال قطاع غزة
  • 3 مواجهات في انطلاقة دوري الدرجة الأولى .. غداً
  • الرئيس السيسي يمنح مفتي الجمهورية السابق وسام العلوم من الدرجة الأولى
  • الرئيس السيسي يكرِّم الدكتور شوقي علام بوسام العلوم من الدرجة الأولى