وسع الاتحاد الأوروبي العقوبات علي موسكو، بإضافة ستة مواطنين روس إلى القائمة السوداء، بسبب ارتكابهم انتهاكات لحقوق الإنسان في شبه جزيرة القرم علي حد وصفه، بحسب ما ذكرت "روسيا اليوم".

وتم نشر بيان في الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي، جاء فيه: "يشعر الاتحاد الأوروبي بالقلق إزاء التدهور المستمر في وضع حقوق الإنسان في شبه جزيرة القرم".

ومن ضمن أسباب تطور الأحداث بهذه الطريقة، تم ذكر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.

كما جاء في البيان: "وفي هذا السياق، تم إدراج ستة أشخاص في قائمة الأفراد والكيانات القانونية الخاضعة للتدابير التقييدية".

وشملت القائمة الجديدة قضاة من شبه جزيرة القرم وأيضا بعض الضباط في جهاز الأمن الفيدرالي الروسي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي العقوبات ستة مواطنين روس حقوق الإنسان شبه جزيرة القرم

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أظهر محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي، العين الحمراء للاعبي الفريق وقرر اتخاذ مجموعة من القرارات الصارمة بعد ساعات من توليه منصبه الجديد في النادي الأهلي.

وأعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأثنين، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة. وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة.
ومنحت اللجنة محمد رمضان اختصاصات مدير الكرة، والمشرف على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته.
وقرر محمد رمضان  إجراء بعض التعديلات على لائحة العقوبات الخاصة بالفريق، حيث قرر توقيع غرامة مالية تصل إلى 800 ألف جنيه على أي لاعب يخترق الحظر الإعلامي، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية تصل إلى 500 ألف جنيه، على أي لاعب يتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مسيء.
واكتفى محمد رمضان، بالعقوبات التي فرضها سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة السابق، على الرباعي رامي ربيعة، وعمر كمال عبدالواحد وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

كما أصدر المدير الرياضي بالقلعة الحمراء، فرمان بمنع اللاعبين من حضور أي حفلات أو مناسبات، حيث تقرر توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على أي لاعب يحضر أي مناسبة خاصة دون الحصول على إذن مسبق.

مقالات مشابهة

  • عقوبات أمريكية جديدة على مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • غوتيريش: الاتحاد الأوروبي يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار
  • عقوبات منتظرة لحارس بايرن ميونخ
  • تشمل القدس وتل أبيب.. الجيش الإسرائيلي يفرض تعليمات جديدة
  • الاتحاد الأوروبي: ندعو إلى عقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن لبحث التصعيد في لبنان
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • الاتحاد الأوروبي: الوضع الإنساني في لبنان يتدهور بسرعة
  • الاتحاد الأوروبي: اجتماع استثنائي لمناقشة التصعيد الإسرائيلي في لبنان اليوم
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي