صحيفة الاتحاد:
2024-09-28@17:22:38 GMT

باونس تصل إلى الشارقة

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد) 
تفتتح "باونس" فرعاً جديداً لها في الشارقة على مساحة 2,000 متر مربع ضمن مجتمع الجادة العصري أكبر وجهة متعددة الاستعمالات في إمارة الشارقة، ليكون الفرع الخامس للعلامة في دولة الإمارات، بعد فروعها المنتشرة في دبي والعين وأبوظبي.
تقدم الصالة مجموعة من أنشطة "باونس" التقليدية، مثل القفز على الترامبولين، وكليف جمب، وإنفينيتي وول، ودودجبول، وجاينت إير باج، وإكس رن الجديدة كليا، وغيرها الكثير.


يرحب الفرع الجديد بالعائلات وهواة الفري ستايل وعشاق اللياقة البدنية والأطفال، ويدعوهم إلى الاستمتاع بممارسة الأنشطة البدنية الممتعة المليئة بالحيوية والنشاط. 
تضم "باونس" الشارقة منطقة "ميني باونس" للأطفال حتى عمر 6 سنوات، توفر للأحبة الصغار فرصة مميزة لتطوير التوازن والتنسيق والثقة بالنفس والمهارات الحركية، حيث تحتوي على غرفة للكرات ومنزلقات وشبكة تسلق ومنصات ترامبولين صغيرة إلى جانب مناطق لعب متنوعة ووسادة هوائية صغيرة.
ويتولى مضيفون رائعون مهمة الإشراف على الأطفال وإلهامهم وتحفيزهم على المشاركة والاستكشاف.
تعتبر "باونس" الوجهة الأمثل لأنشطة الفري ستايل، وتسعى إلى توفير تجارب ممتعة وتعزيز المهارات البدنية والاجتماعية للزوار. وتهدف "باونس" الشارقة إلى تشجيع السكان على الاستمتاع بممارسة الأنشطة المليئة بالحيوية والنشاط ضمن بيئة آمنة.
وتشهد رياضة القفز على الترامبولين إقبالاً كبيراً خلال السنوات الماضية بوصفها وسيلة ممتعة للحفاظ على الصحة واللياقة البدنية.  

أخبار ذات صلة خورفكان يتعاقد مع عبدالله ييف ماريجا يجتاز «الفحص الطبي» وألكاسير في «مهب الريح»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة مجمع تجاري

إقرأ أيضاً:

وزيرا العدل والاتصالات يفتتحان فرع توثيق العاصمة الإدارية الجديدة

افتتح المستشار عدنان فنجري وزير العدل، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الخميس، فرع توثيق العاصمة الإدارية الكائن بالعاصمة الإدارية الجديدة بالسوق التجارية NI- 1 بالحى الحكومى.

وزيرا العدل والاتصالات يفتتحان فرع توثيق العاصمة الإدارية الجديدة

جاء ذلك بحضور المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وقيادات وزارتي العدل والاتصالات. 

ويأتي افتتاح مكتب توثيق العاصمة الإدارية الجديدة استمراراً لتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالتوسع فى تقديم خدمات التوثيق تيسيراً على المواطنين من طالبي الخدمة ، وتلبية لاحتياجات وظروف كافة الفئات على مستوى الجمهورية عبر مقار لائقة، ويعمل هذا الفرع بنظام الشباك الواحد، ويقدم كافة أعمال التوثيق المختلفة خلال الفترة الصباحية لطالبى خدمة التوثيق، والذى بدأ العمل به اعتباراً من اليوم، ويعد هذا الفرع أول فرع للتوثيق بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبذلك يبلغ عدد فروع التوثيق 737 فرعاً على مستوى الجمهورية. 

وجدير بالذكر أن افتتاح هذا الفرع يعد تجسيدًا للتعاون المثمر والبناء بين وزارتي العدل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ رؤية وزارة العدل بشأن التوسع الجغرافي والتكنولوجي في خدمات الشهر العقاري والتوثيق وتطويرها وميكنتها ، بما يكفل تقديم أفضل خدمة للمواطنين بسهولة ويسر.

مقالات مشابهة

  • كيف ينص القانون على تنفيذ وصية معينة؟.. تفاصيل
  • منتخب القوة البدنية يشارك الشهر القادم في بطولة أفريقيا
  • "الإرهاب خطر يواجه المجتمع" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم 
  • وزيرا العدل والاتصالات يفتتحانِ فرع توثيق العاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • افتتاح أول فرع توثيق «شهر عقاري» بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • وزيرا "العدل" و"الاتصالات" يفتتحان فرع توثيق العاصمة الإدارية الجديدة
  • وزيرا العدل والاتصالات يفتتحان فرع توثيق العاصمة الإدارية الجديدة
  • «العدل» و«الاتصالات» يفتتحان أول فرع توثيق بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • د.مصطفي ثابت يكتب: اقفز نحو حلمك.. كيف تحول ستيف هارفي من السخرية إلى النجومية؟
  • (هدف) .. إجراء موفق وحكيم