الوطن:
2024-06-29@12:14:44 GMT

إصابة 15 شخصا في انقلاب ربع نقل على طريق السويس

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

إصابة 15 شخصا في انقلاب ربع نقل على طريق السويس

شهد طريق السويس - الإسماعيلية اليوم، حادث انقلاب سيارة ربع نقل أمام مسجد الصحابة اتجاه السويس، قبل النفق بـ5 كيلو مترات، ما أسفر عن حدوث إصابات وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج اللازم.

بلاغ بحادث طريق السويس - الإسماعيلية

وكان مرفق إسعاف السويس قد تلقى بلاغاً من سائقي السيارات المارة، على طريق الإسماعيلية – السويس، بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل ووقوع إصابات على الفور وجَّه الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق إسعاف محافظة السويس بـ11 سيارة إسعاف لموقع الحادث، لتقديم التأمين الطبي اللازم، ولنقل المصابين، إلى المستشفى لتلقى العلاج، حيث تبين وقوع 15 إصابة.

معاينة حادث طريق السويس

ومن جانبها توجهت قوة من تأمين الطرق لمعاينة الحادث، حيث تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، تحمل لوحات معدنية رقم ط س د 3114 أمام مسجد الصحابة قبل النفق بـ5 كيلو طريق الإسماعيلية- السويس اتجاه السويس، ما أسفر عن 15 مصابا تم نقلهم لمستشفى السويس العام وتم تحرير محضر بالحادث لتباشر الجهات المختصة التحقيق في ملابسات وأسباب الحادث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث السويس السويس حادث تصادم حادث طریق السویس ربع نقل

إقرأ أيضاً:

إصابة 13 شخصا في انقلاب ربع نقل بصحراوي المنيا

أصيب 13 شخصا، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، حُرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

محافظة المنيا اليوم

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بأنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل قرية صفط الشرقية ونتج عن الحادث مصابين.

إصابة 13 شخصا في انقلاب ربع نقل

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 13 شخص جميعهم من أبناء عزبة الدودية، عدا مصاب واحد من قرية نزلة حسين، مصابين بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

مستشفى المنيا العام


تم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • إصابة ١٥ شخصًا في حادث سير بالمنيا
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • ارتفاع مصابي حادث انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بأسوان لـ11 شخصا
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى