الوطن:
2024-07-06@06:08:28 GMT

تفاصيل معارض «أهلا مدارس» في بني سويف.. تخفيضات كبيرة

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

تفاصيل معارض «أهلا مدارس» في بني سويف.. تخفيضات كبيرة

كشف الدكتور تامر صلاح مختار، وكيل وزارة التموين ببني سويف، عن استعدادات معارض «أهلا مدارس» بالمحافظة، قبل انطلاقه يوم 15 سبتمبر الجاري، موضحا أن المعرض الرئيسي، تتوافر به كل المستلزمات الدراسية والمدرسية داخل المعرض، حيث تتوافر به الكراسات والكشاكيل والحقائب المدرسية بجانب الأحذية والكوتشي، وجميع متطلبات المدارس وجميع مستلزمات الطلاب للعام الدراسي الجديد.

المستلزمات مخفضة عن الأماكن الأخرى بنحو 20%

وأضاف وكيل وزارة التموين ببني سويف، خلال لقائه ببرنامج «اليوم» على قناة «dmc» أن المعرض مستمر حتى دخول المدارس، كما أن جميع المستلزمات الموجودة مخفضة عن الأماكن الأخرى بحوالى 20%.

وتابع «فيه غرفة عمليات موجودة داخل مديرية التموين بتعرض تقرير يومي على وزير التموين بالمعارض، كما أن كل السلع متوفرة داخل المعرض خاصة معرض أهلا مدارس، عندنا 7 معارض هيتعملوا داخل المحافظة لتخفيف العبء عن أولياء الأمور بمناسبة قدوم العام الدراسي الجديد».

تنفيذ وتدشين 18 معرضا على مستوى الدقهلية

وفي محافظة الدقلهية، كشف سيد دايرة، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، عن آخر استعدادات معارض «أهلا مدارس» بالمحافظة، مشيرًا الى أنه تم تنفيذ وتدشين 18 معرضا على مستوى الدقهلية، وتم افتتاحها 3 سبتمبر الماضي، وتشمل احتياجات الأسرة المصرية من الأدوات المدرسية.

وأضاف وكيل وزارة التموين، خلال لقائه على قناة «dmc» أن المعارض تقدم تخفيضات من 25 إلى 30، بالإضافة إلى حوالي 120 منفذا وشادرا في كافة المحافظات لتوفير السلع واحتياجات الأسرة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بني سويف الدقهلية التموين أهلا مدارس وکیل وزارة التموین أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

علي المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد في مقر الوزارة: سيكون إضافة كبيرة

استقبل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين السابق، الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد، بديوان عام الوزارة، مقدماً له التحية والتقدير، داعيا الله أن يوفقه لما فيه الخير.

صرح أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين، أن الدكتور على المصيلحي، استقبل شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد، قائلا إنه سيكون إضافة كبيرة لوزارة التموين لخبرته الطويلة في العمل الخدمي والاستثماري أيضا.

الحفاظ على استقرار الأسعار

وأضاف على المصيلحي أن التموين من الوزارات التي تلبي احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار من خلال توفير السلع، وتكوين مخزون استراتيجي كبير، والتأكد من جودة المنتج المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة  أن شريف فاروق، أوضح أنه يعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

وقدم وزير التموين الجديد الشكر إلى على المصيلحي، على استقباله وعلى الجهود الكبيرة التي قدمها للوطن والمواطن خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية، والعمل على زيادة الاحتياطي الاستراتيجي من السلع، بالإضافة إلى استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجيستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف جملة، إضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري، والارتقاء بمهاراته لمُواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يوجه بمراجعة ماكينات صرف التموين بعد ضبط مخبز يجمع بطاقات المواطنين
  • محافظ الشرقية يتابع توريد القمح للصوامع والشون
  • متحدث مجلس الوزراء: تخفيضات في أسعار السلع تصل إلى 40% (فيديو)
  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • ارتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون محافظة الشرقية إلى 610870 ألف طن
  • جهاز الإمداد الطبي يرسل شحنات كبيرة من المستلزمات الطبية للجنوبية
  • شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر
  • وكيل «قوى النواب»: الحكومة الجديدة أمامها تحديات كبيرة وأتت في وقت صعب
  • علي المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد في مقر الوزارة: سيكون إضافة كبيرة
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب