أجهضت 15 مرة.. 4 زيجات لـ أمال رمزي وسر غضبها من نور الشريف
تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT
أثارت الفنانة آمال رمزي حالة من الجدل الواسع، بعدما تحدثت عن بعض الأمور من أسرارها الخاصة، عندما حلت ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، حيث جائت أبرز تلك الأسرار اتخاذها خطوة الإجهاض ما يقرب من 15 مرة دون أن تشعر بالندم…
العظمى 47 درجة| أصعب 72 ساعة في سبتمبر.. وهذه المحافظات الأكثر حرارة 64 مليون مواطن| وقف جميع خدمات البطافات التموينية على موقع دعم مصر.. الأسباب والتفاصيل آمال رمزي تثير الجدل بإجهاض نفسها 15 مرة
حلت الفنانة آمال رمزي ضيفه بأحد البرامج التليفزيونية، كشفت بعض أسرارها الخاصة، والتي أثارت حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت آمال على أنها أقدمت على إجهاض نفسها حوالي 15 مرة، لعدم رغبتها في الإنجاب…
لماذا أجهضت آمال رمزي نفسها 15 مرة؟
وأوضحت الفنانة آمال رمزي انها أجهضت نفسها ما يقرب من 15 مرة، لعدم رغبتها في الإنجاب، مؤكدة على عدم شعورها بالندم جراء تلك الخطوة، خاصة وأنها اعتبرت أبناء أشقائها بمثابة أولاد لها.
عن أمال رمزيوُلدت الفنانة أمال رمزي في 6 يونيو عام 1939م، في مدينة الإسكندرية، واسمها الحقيقي هو كمالات عباس نسيم، وحصلت على دبلوم تجارة، تم تزوجت من المخرج كمال صلاح الدين.
اكتشف المهرج كمال صلاح الدين موهبة زوجته في الفن، وتمكنت آمال رمزي من الحصول على شهرة في فترة السعينيات، واطلقت عليهال الفنان عبدالله عيث لقب الخواجاية بسبب ملامحها الأجنبية، فيما لقبها الفنان الراحل نور الشريف بأنها الفنانة الجريئة حيث رٌشحت للعمل معه ضمن فيلم المرايا بدور زوجته، وهو سبب غضبها منه إلا أنها أحبت هذا اللقب فيما بعد عندها فهمت أنه كان يقصد أنها قوية ولا تخشى الجمهور.
زيجات آمال رمزيتزوجت الفنانة آمال رمزي 4 مرات أولها الفنان المصري كمال صلاح الدين، بينما كانت لم تتجاوز العشرين من عملها، إلا أنها انفصلت عنه فيما بعد وتزوجت من «جواهرجي» وخلال هذا الزواج تعرضت لبعض الضغوطات وانفصلت عنه.
تزوجت آمال رمزي للمرة الثالثة من مهندس ومقاول كبير في السن توفى بعد زواجهما بـ 10 سنوات، لتكن أخر زيجاتها من اللواء الراحل محسن عشماوي الذي فارق الحياة عام 2020 في مستشفى كوبري القبة.
المسيرة الفنية لـ آمال رمزيبدأت آمال رمزي حياتها الفنية مع التليفزيون ومسرح الريحاني، لتكن أولى أعمالها المسرحية « البيجاما الحمراء»، وتوالت بعد ذلك أعمالها المسرحية وقدمت العديد من المسرحيات منها « حكاية 3 بنات، حب وروشوة، دلع، واحدة بواحدة، لا كدبة ولاكدب، الكلامنجية، أنا أجدع منه، الكل يكسب، عبود عبده عبود، الضيف اللي هوه، المهر غالي، الطرطور، الزوج أول من يلعب، إزاي الصحة».
الى جانب المسرح عملت الفنانة آمال رمزي في العمل الدرامي بالتليفزيون وقدمت الكثير من المسلسلات منها: « الجاني، هروب، قافلة زمان، حارة السقايين، الكهف والوهم والحب، زمن الحلم الضائع، شفيقة ومتولي.. ».
وشاركت آمال رمزي في الكثير من الأفلام منها: « عنتر يغزو، ورد وشوك، البعض يذهب للمأزون مرتين، حبي الوحيد، سارق المحفظة، سفاح النساء، دماء على الثوب الوردي، نهر الحياة، للرجال فقط، العائلة الكريمة، جنون المراهقات، بابا عايز كدة، البيه البواب، فتوة الناس الغلابة، رجال في المصيدة، إشاعة حب، بديعة مصابني، حوار على الطريق، التوت والنبوت».
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: إجهاض آمال رمزي الاسكندرية
إقرأ أيضاً:
ليما يحيي آمال الإمارات بالعودة إلى المونديال بعد 34 عاماً
دبي (أ ف ب): أصبح فابيو ليما رمز حملة الإمارات للصعود إلى كأس العالم لكرة القدم بعد غياب 34 عاماً، بتسجيله أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في الفوز الساحق على قطر 5 / صفر، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى نسخة 2026.
وتأمل الإمارات في تكرار إنجاز تأهلها إلى مونديال 1990 في إيطاليا، حين صعدت للمرة الأولى في تاريخها وخرجت من دور المجموعات، ثم فشلت في ثماني محاولات لاحقة.
وعززت الإمارات بفوزها الكبير على قطر مركزها الثالث في المجموعة الأولى ضمن الدور الثالث، برصيد 10 نقاط وبفارق ثلاث عن أوزبكستان الوصيفة وست عن إيران المتصدرة.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع لخوض الدور الرابع والتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.
وبعد بداية مثالية بالفوز على قطر 3 / 1 في الدوحة في الجولة الأولى، حصدت الإمارات نقطة واحدة في ثلاث مباريات بالخسارة أمام إيران وأوزبكستان بنتيجة واحدة 1 / 0 والتعادل مع كوريا الشمالية 1 / 1.
لكن ليما أعاد المنتخب الإماراتي مجدداً إلى طريق الإنتصارات بتمريرتين حاسمتين أمام قرغيزستان 3 / 0 ثم تسجيل الرباعية في لقاء قطر.
وأظهرت احتفالات لاعبي الإمارات بمهاجم الوصل بعد نهاية مباراة قطر ورفعه عالياً في الملعب، وتصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي مدى المكانة التي يحظى بها ليما الذي تم تجاهله من قبل المدرب البرتغالي باولو بينتو وابعده عن التشكيلة الأساسية في أول أربع مباريات من التصفيات.
وأكد بخيت سعد الدولي السابق من 1992 حتى 2001 ان الإمارات بحاجة إلى قائد وليما هو اللاعب المؤهل ليكون الرمز في المرحلة المقبلة.
وقال صاحب فضية كأس آسيا 1996: "ليما كان يحتاج إلى الثقة، بينتو أخطأ بابعاده عن التشكيلة الأساسية في المباريات الأربع الأولى وحتى في بعض الوديات، وعندما شارك أظهر معدنه كقائد".
ومع تبقي أربع مباريات في تصفيات الدور الحاسم، تطمح الإمارات بحجز إحدى البطاقتين المباشرتين من المجموعة، ولاسيما انها ستستضيف أوزبكستان الثانية في الجولة قبل الأخيرة.
وقال ليما لفرانس برس: "لدينا فرصة جيدة للوصول إلى كأس العالم، ولكن تحقيق ذلك يحتاج إلى جهد الفريق ككل، وتقديم نفس الأداء الذي ظهرنا عليه في مباراتي قرغيزستان وقطر".
وتابع ابن الحادية والثلاثين: "أشكر زملائي على مساعدتي لتسجيل أربعة أهداف وثقتهم بي، وكنت سأكون بنفس السعادة حتى ولو لم أسجل لأننا نتطلع جميعاً لفوز الفريق، والقتال لتحقيق حلم البلد الذي تشرفت بتمثيله وقدم لي فرصة عظيمة".
وكتب لاحقاً عبر حسابه في إنستغرام:" أشكر الله وزملائي في الفريق والشعب الإماراتي على دعمهم واستمرارهم في الإيمان بحلم العودة إلى كأس العالم بعد سنوات عديدة.. سنقاتل حتى النهاية من أجل هذا الهدف".
وعن الفوز الكبير على قطر، شرح: "لعبنا بشكل جيد جدا، مباراة رائعة. خاض فريقنا أفضل مباراة له ويجب أن نستمر على هذا الشكل".
ويمثل ليما منتخب الإمارات منذ 2020 وشارك في صفوفه خلال تصفيات مونديال قطر 2022، قبل أن يودع المنتخب الاماراتي بخسارة وبصعوبة أمام أستراليا في الملحق الآسيوي.
وانضم ليما إلى الوصل في 2014 بعمر 21 عاماً قادماً من أتلتيكو غوياننسي البرازيلي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، قبل ان يتحول العقد إلى دائم وتم تجديده في 2021 حتى 2025.
وعلى مدى عشر سنوات تحول ليما إلى الهداف الأول للوصل، وفاز معه في الموسم الماضي بثنائية الدوري والكأس بعد غياب منذ 2007 عن منصات التتويج.
كما بات ثاني أفضل هداف في تاريخ الوصل بالدوري الإماراتي برصيد 167 هدفاً خلف أسطورة النادي فهد خميس (175)، وسجل له 223 هدفاً وقدم 75 تمريرة حاسمة في 324 مباراة خاضها في صفوفه في كافة المسابقات.
وعلى الصعيد الدولي سجل ليما 16 هدفاً في 34 مباراة.