صحيفة صدى:
2024-08-31@06:49:53 GMT

نيمار يحقق حلم جيلبرتو الذي كان يحلم بلقائه .. فيديو

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

نيمار يحقق حلم جيلبرتو الذي كان يحلم بلقائه .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

حرص مهاجم نادي الهلال البرازيلي‏ نيمار دا سيلفا على تحقيق حلم الطفل جيلبرتو، والذي كان يحلم منذ فترة بلقائه.

وظهر نيمار في مقطع فيديو وهو يجلس بجوار الطفل جيلبرتو والذي يجلس على كرسي متحرك نظراً لظروفه الصحية الصعبة ويبادله الحديث والضحك.

كما ظهرت على ملامح الطفل السعادة بمجرد رؤيته للأسطورة نيمار، والذي سرعان ما قدم إلى نيمار صورة تجمعها ليوضح له بأنه كان يتمنى رؤيته منذ فترة.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/09/6666.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جيلبرتو مهاجم الهلال

إقرأ أيضاً:

«شكرًا للخطيب الذي يحقق أحلامنا».. رسالة مؤثرة من عبد المنعم بعد رحيله عن الأهلي

وجه محمد عبد المنعم لاعب الأهلي والمنضم حديثا لنادي نيس الفرنسي، رسالة لجماهير الأهلي بعد إتمام انتقاله بشكل رسمي للنادي الفرنسي.

وأعلن نادي نيس الفرنسي، مساء اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع محمد عبد المنعم لمدة أربع سنوات قادما من النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر محمد عبد المنعم رسالته مودعًا جماهير الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلاً "شكرًا على كل شيء.. هل تعلم ماذا يعني تحقيق حلمك؟ هذه كانت حياتي مع الأهلي، منذ طفولتي وكنت أرى نفسي بالقميص الأحمر، ألعب أمام جماهير كبيرة تهتف باسمي، هذا الحلم لم يتحقق فقط بل كان جزء من حياتي وجزء مني، 15 عامًا مروا علي في الأهلي، 15 عامًا عشت فيهم لحظات كثيرة، من الحب والتحديات والفخر، ليس فقط لعب الكرة، بل كانت رحلة، فيها كل لحظة تشكل جزء مني".

وأضاف: "ارتدائي قميص الأهلي لأول مرة، شعرت أن هذه اللحظة التي لن تتكرر، اللحظة التي عرفت فيها أني أصبحت واحدًا من أبناء النادي، النادي الذي حلمت به منذ صغري.. كل تمريرة قدمتها كل هدف سجلته، كان ملئ بشعور أنني أقوم بعمل عظيم، الأهلي منحني أكثر مما كنت أحلم به، ومنحني شرف ارتباط اسمي بهذا النادي العظيم، الذكريات لن تنتهي.. أتذكر أول مرة دخلت فيها ملعب التتش، هذا الملعب شاهد على مجهوداتنا وعرقنا، وشهد على كل فرحة ونصر وأتذكر عندما هتفت الجماهير باسمي، اللحظة التي شعرت فيها أن قلبي سيتوقف من الفرحة، هذه الجماهير هي من صنعتني، ووقفت بجانبي في كل لحظة صعبة".

وتابع: "أشكر مجلس إدارة الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، الذي عرف كيف يحقق أحلامنا، وكان قدوة لنا جميعا، ولم يبخل علينا بأي دعم أو نصيحة، وأشكر الجهاز الفني والطبي والإداري، كانوا دائما خلفي والسند في الأوقات الصعبة، كانوا السبب أني أخرج أفضل ما أمتلكه على أرضه الملعب.. كما أشكر جميع اللاعبين، كانوا معي على الحلوة والمرة، كما أشكركم على كل لحظة فرح عشناها، وكل بطولة حققناها، هذه اللحظات ستظل محفورة في قلبي، طوال حياتي، كما أشكر عائلتي".

واختتم: "أخيرًا أشكر كل مشجع من جماهير الأهلي العظيم، سيظل دائما في قلبي، خرجت من الأهلي كلاعب، ولكن سأظل طول عمري مشجعًا للأهلي، الأهلي الأعظم في الكون، وسأظل ابن النادي، الذي علمني أن المجد ليس له حدود، والطموح هو من يصنع الأبطال".

مقالات مشابهة

  • العلامة فضل الله: على القوى السياسية تحمل مسؤوليتها تجاه الناس والعمل لإخراجهم من معاناتهم
  • هل يجلس الاحتلال الصهيوني على برميل بارود؟
  • شاب يتفاجأ بوجود طفل صغير نُسي في باص المدرسة بعد انتهاء الدوام.. فيديو
  • ريال مدريد يحقق تعادلا صعبا مع لاس بالماس في الليغا
  • «مصر تستطيع» يحقق حلم محارب السرطان فارس أيمن بمنحة لدراسة الطب (فيديو)
  • «شكرًا للخطيب الذي يحقق أحلامنا».. رسالة مؤثرة من عبد المنعم بعد رحيله عن الأهلي
  • سحر السنباطي: إعداد خطة عمل  للمشاركة في مبادرة رئيس الجمهورية  "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • الهلال يتجه للإبقاء على لودي في حال عدم جاهزية نيمار .. فيديو
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو بالذكاء الاصطناعي يجمعه بوالده: «وحشتني»
  • «الأغذية العالمي» يحقق مع مسؤولين كبار بشأن عملياته في السودان