أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشح لخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة عن غلق باب تلقي الطلبات لليوم الخامس بتقدم ثلاثة مرشحين لخوض سباق الانتخابات.

وتقدم اليوم كل من هاني العتال نائب رئيس النادي السابق بأوراق ترشحه لانتخابات الزمالك المقبلة، على منصب نائب رئيس النادي، وعبد المجيد سليم على منصب أمين الصندوق، وأحمد هاني زادة على منصب العضوية تحت السن.

وفتح في العاشرة صباح اليوم الجمعة  8 سبتمبر اليوم الخامس لتلقي  طلبات  الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، والذي يستمر ليوم الأحد المقبل، ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وتقدم في أول يوم  كل من كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية على منصب أمين الصندوق كما تقدم كل من أحمد عفيفي  ورجب رواش وأحمد فوده نصير بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن. 
وتقدم في اليوم الثاني ماجد فاروق الحنبلي عضو الجمعية العمومة لنادي الزمالك بأوراق ترشحه على منصب الرئاسة خلال الانتخابات المقبلة للنادي الأبيض.
وتقدم في اليوم الثالث كل من أشرف إمام عبد السلام  وحمدية كمال علي لاعبة الكرة الطائرة السابقة بالنادي ومروة أمير رفاعي عضو الجمعية العمومية ، بأوراق ترشحهم للانتخابات على منصب العضوية فوق السن.
وتقدم بالأمس كل من، أحمد عبادة وسيف الإسلام محمد يوسف و مروة البورجي ونجلاء الناجي على منصب العضوية فوق السن، ومحمد خالد الصادق على منصب العضوية تحت السن.

 

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة  نادي الزمالك أعلنت عن انعقاد المعية العمومية العادية للنادي يوم 20 أكتوبر المقبل بمقر النادي، من خلال إعلان رسمي تم نشره في الصحف القومية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: على منصب العضویة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تغيير جديد في جهاز كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك (خاص)

فجر مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية إجراء تغييرات بالجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر عقب الخسارة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

وقال المصدر - رفض ذكر اسمه - إن لجنة التخطيط بحثت أسباب خسارة لقب السوبر الإفريقي واستقرت على كتابة توصية بضرورة إجراء تغيير في الجهاز المعاون لمارسيل كولر، ورفعها إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي والمشرف على قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء.

لجنة تخطيط الكرة توصي بعودة منصب مدير الكرة

وأوضح المصدر أن توصية لجنة تخطيط الكرة برئاسة مختار مختار، بضرورة عودة منصب مدير الكرة وتعيين أحد كباتن الفريق القدامى في هذا المنصب.

وشدد على أن هناك حالة من الاستهتار بين اللاعبين تمثلت في بعض المشاهد داخل التدريبات وخارجها والتي تم رصدها من قبل اللجنة على أن يتم تقديمها في توصية عاجلة إلى محمود الخطيب.

وكان الأهلي قد استقر بعد انتهاء الموسم الماضي على رحيل خالد بيبو وقبول استقالته وإلغاء منصب مدير الكرة مع إسناد مهام المنصب إلى سامي قمصان، المدرب العام بالفريق.

الأهلي يخسر لقب السوبر الإفريقي لصالح الزمالك

ونجح فريق نادي الزمالك في التتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، بضربات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إذ تقدم الأحمر عن طريق وسام أبو علي قبل أن يتعادل الأبيض بهدف ناصر منسي.

 

مقالات مشابهة

  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • رئيس الوزراء الياباني الجديد إيشيبا يدعو إلى انتخابات خلال الأيام القادمة
  • رضا شحاتة: لا أحب منصب مدير الكرة.. لكن تواجده مهم في الأهلي
  • عاجل| بالأسماء.. 4 مرشحين لمنصب مدير الكرة بالأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • خالد الغندور: ترشيح 4 أسماء لتولي منصب مدير الكره
  • 4 أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي.. موقف سيد عبد الحفيظ
  • موعد وإجراءات انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ بدور الانعقاد الخامس
  • انتخابات اللجان الأربعاء.. ننشر تفاصيل أولى جلسات دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب
  • عاجل.. تغيير جديد في جهاز كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك (خاص)
  • بعد دعوة الرئيس لاستئناف أعماله.. تفاصيل الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس للبرلمان