كشفت الفنانة المغربية نوال عبد الشافي عن نجاح أغنيتها "مخصماك"، مؤكدة أنها أصبحت أول مطربة تصل لـ6 أسابيع متصدرة بأغنيتها كتريند في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على المنصات المختلفة.

نوال عبد الشافي

أوضحت نوال عبد الشافي خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام في الزحمة" على نجوم إف إم، قائلة: "تريند مخصماك بدأ في عيد الأضحى ومع بداية موسم الصيف، ولما حضرت لمصر اتخضيت وبقيت بسمعها في كل مكان، وهو أمر أسعدني جدا".

تابعت نوال عبد الشافي: "قبل مخصماك كنت عاملة أغنية اسمها "بنتي حبيبتي" للملحن مدين، ثم قلت لازم أعمل حاجة مختلفة لكي لا أكون مثل باقي الفنانين على الساحة، حتى تحدثت مع المنتج مصطفى السويفي وعرض عليّ أغنية "مخصماك".

نوال عبد الشافي

أضافت نوال عبد الشافي: "أول ما سمعتها حبتها جدا ولكن قلت له مش هعرف أغنيها وفيها كلمات صعبة ومصري أوي وقالي لو مش هتعملي الأغنية مش هتعامل معاكي، وقررت تنفيذها بالفعل ونجحت بشكل كبير، ولا يمكن أحد يعرف أني غير مصرية لأني عرفت أظبط اللهجة والناس بيقولوا لي إزاي أنت مغربية".

أشارت نوال عبد الشافي: "أصبحت أول مطربة تصل لـ6 أسابيع متصدرة بأغنيتي كتريند في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على المنصات المختلفة".

نوال عبد الشافي

تخطت مؤخرًا أغنية "مخاصماك" للمطربة نوال عبدالشافى حاجز 500 مليون مشاهدة على التيك توك، ويعد رقما كبيرا منذ طرحها، وأصبحت الأكثر استماعًا في الفترة الأخيرة نظرًا لبساطتها في الأداء.

تقول كلمات أغنية مخاصماك:

"مخاصماك.. وابعد عنى أنا مش طيقاك.. سيبنى مش عايزة أبقا معاك.. متورينيش وشك تاني.. مخاصماك.. مجنون بجد أنا مش فهماك.. مش عايزة عيني تكون شيفاك.. ولا أسمع صوتك ف وداني، عينك رايحة ورا أي بنت.. وأنا مش شاكة ده أنا اتأكدت وبتشتكي لو جيت نكدت.. والناس تقول غلبان ياحرام.. شكلك عاوز علاقتنا تبوظ.. وبتشتكى من لوي البوز مش هتصالح غير وقت ما أعوز متجيش تجر معايه كلام".

فيلم Blue Beetle.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر خلال أغسطس نسرين أمين تهاجم منتقديها: "أنا مش ممكن ألبس الحجاب"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نوال عبد الشافي نوال اغنية مخصماك أغنية مخصماك نوال عبد الشافی أنا مش

إقرأ أيضاً:

روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي

كشفت الفنانة روجينا عن صور نادرة تجمعها بالفنان أحمد حلمي أثناء فترة دراستهما في المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على فيسبوك.

روجينا بإطلالة شابية مع أحمد حلمي

 ظهرت روجينا بإطلالة شبابية كاجوال، وأشارت في تعليقها إلى أن الصور تعود إلى أول رحلة للمعهد بعد شهر من الدراسة، وكانت قيمة الاشتراك 15 جنيهًا. كما ذكرت أن الصورة تضم ثلاثة نجوم، هم نجم في فن الديكور واثنين من أهم نجوم الوطن العربي، متساءلة: «ياترى عرفتوا مين الثلاث نجوم؟»

آخر أعمال الفنانة روجينا

وشاركت الفنانة روجينا فى الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سر الهي، والذى قدمت بطولته وتناول العديد من القضايا حول المرأة وحقق نجاح جماهيري كبير، وشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، وآخرين، وتضمن 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها
  • مصادر تكشف معلومات عن صواريخ حزب الله وممرات التسليح
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • طفل لبناني ينجو بأعجوبة بعد تدمير الاحتلال منزله.. والده يروي لحظات عصيبة
  • تواصل نجاح أغنية "زمان وجبر" لـ أحمد فريد واستمراره على الساحة رغم المنافسة الشديدة
  • ميتا تكشف عن نموذج لنظارات الواقع المعزز
  • طريق المعاناة.. القاهرة الإخبارية ترصد نزوح أهالي جنوب لبنان نحو بيروت (فيديو)
  • مبادرة برّي: ترقب لقرار حزب الله وسط تحديات تهدد نجاحها