مباراة اسبانيا وجورجيا مباشر الآن - اسبانيا ضد جورجيا بث مباشر - حيث ستنطلق مساء الجمعة، مباراة مهمة تجمع بين منتخبي إسبانيا وجورجيا ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لـ #يورو_2024. وذلك على ملعب بوريس بايشادزي دينامو أرينا في جورجيا.

إسبانيا تدخل المباراة وهي تحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد ضعيف يبلغ 3 نقاط فقط، وهذا يجعل الفوز ضروريًا لها لتحقيق تقدم في التصفيات.

من جهة أخرى، يأتي منتخب جورجيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وهو يتطلع لتعزيز موقعه في المجموعة.

للمشاهدين العرب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستكون مباراة اسبانيا وجورجيا مباشر متاحة للمشاهدة عبر القناة الناقلة beIN Sports HD 1، وسيقوم المعلق الشهير حفيظ دراجي بتقديم التعليق الحي والممتع على الحدث.

مباراة اسبانيا وجورجيا مباشر

تشكيلة إسبانيا الرسمية ضد جورجيا


 

وتواجه إسبانيا تحديًا كبيرًا في هذه المباراة، وسيكون على الجماهير الحظور أو متابعة الحدث عبر البث المباشر لمشاهدة ما إذا كانت قادرة على تحقيق الفوز وتحقيق التقدم في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.


مواجهة حاسمة لإسبانيا في تصفيات يورو 2024

تنطلق قريبًا مباراة مهمة بين منتخب إسبانيا وجورجيا في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024. يواجه منتخب إسبانيا ضغوطًا كبيرة في هذه المرحلة حيث يجلس في المركز الرابع برصيد ضئيل يبلغ 3 نقاط فقط. يتعين على الفريق الإسباني تحقيق الفوز للارتقاء في تصنيف المجموعة وزيادة فرص التأهل إلى البطولة القارية.

مضيف الجولة: جورجيا تتطلع للمفاجأة

من الجدير بالذكر أن منتخب جورجيا يأتي بالمركز الثاني للمجموعة برصيد 4 نقاط، وهذا يمنحه الثقة في استضافة منتخب إسبانيا على أرضه وأمام جماهيره. يسعى منتخب جورجيا للمفاجأة ولإثبات جدارته بالتأهل إلى يورو 2024.

بث حصري على beIN Sports HD 1 مع حفيظ دراجي

ستكون المباراة متاحة لمشاهدة الجماهير العربية على القناة الناقلة beIN Sports HD 1. سيقدم المعلق الشهير حفيظ دراجي التعليق الحي والممتع على أحداث المباراة، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر إثارة وإمتاعًا.

سيكون لهذه المباراة تأثير كبير على مستقبل منتخب إسبانيا في التصفيات، وسيشهد الجمهور المحتشد في ملعب بوريس بايشادزي دينامو أرينا معركة حامية الوطيس بين الفريقين.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا مباشر الآن ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا، عبر قناة بي إن سبورت، مشاهدة طيبة نتمناها لكم.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: التصفیات المؤهلة منتخب إسبانیا یورو 2024

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024

شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024، يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره سويسرا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ويتواجه المنتخبان ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة يورو 2024، بملعب "الأولمبي برلين".

وتأهل منتخب إيطاليا إلى منافسات الدور ثمن النهائي من البطولة الأوروبية عقب احتلاله المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما حل المنتخب السويسري وصيفًا بالمجموعة الأولى بـ 5 نقاط.
 

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في يورو 2024

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية. 
 

القناة الناقلة لمباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 
 

تذاع المباراة عبر قناة beIN sports Max 1.
 

معلقين مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

سيعلق حفيظ دراجي بالإضافة إلى عامر الخوذيري على أحداث المباراة.

مواجهة صعبة

عد مواجهة اليوم صعبة رغم أن المنتخب الإيطالي هو حامل لقب النسخة الاخيرة من البطولة، خاصة أن المنتخب السويسري قدم مستويات رائعة في دور المجموعات وبات مرشحا للفوز بالمباراة والعبور لدور الثمانية، بينما  "الآزوري" لم يقدم العروض المنتظرة منه في دور المجموعات.

كان آخر لقاء جمع بين الفريقين في منافسات بطولة أمم أوروبا في نسخة 2020 فاز المنتخب الإيطالي بثلاثية نظيفة.

صعد المنتخب السويسري لدور الـ16 بصفته وصيف المجموعة الأولى بالبطولة، حيث افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على المجر 3- 1 ثم التعادل مع اسكتلندا 2-2 ثم التعادل مع ألمانيا 1-1.

وصعد المنتخب الإيطالي لدور الـ 16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، حيث افتتح مبارياته بالفوز على ألبانيا 2 - 1 ثم الخسارة أمام إسبانيا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل في اللحظات الاخيرة مع المنتخب الكرواتي 1-1 في الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يقهر الدنمارك وينتظر مواجهة إسبانيا وجورجيا
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • سعادة كفارا بعد حصوله على قميص رونالدو عقب مواجهة البرتغال وجورجيا .. فيديو