بوابة الوفد:
2024-07-10@15:32:54 GMT

أسما شريف منير تستعين بالباروكة لتشبه باربي

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

اعتادت الإعلامية أسما شريف منير على مشاركة متابعيها ببعض الصور والفيديوهات بشكل دائم على حسابها الشخصي بالإنستجرام لتكون دائما مع جمهورها ومتابعيها.

أسما شريف منير بإطلالة مثيرة تشبه باربي 

وبدت أسما شريف منير بإطلالة مثيرة تشبه باربي حيث ارتدت بادي قصير مجسم ونسقت عليه ميني جيب صممت من الجلد باللون البينك اللامع مما عكس زياده وزنها بشكل لافت.


واستعانت بابروكة صفراء لتعوض حلق شعرها الحقيقي ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

أسما شريف منير 
ممثلة وإعلامية مصرية هي الابنة الكبرى للفنان شريف منير من زوجته الأولى ناهد تخرجت في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري هي محبة للتجميل والأزياء وتقدم العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بها نصائح في هذا المجال تحب أسما الغناء والموسيقى وقامت بإنتاج أول أغنية لها باللغة الإنجليزية بعنوان Un Flod Me Eyes تزوجت أسما عام 2010 من رجل الأعمال محمود السكري نجل اللواء محمد السكري، لكنها انفصلت عنه تزوجت الممثل محمود حجازي عام 2018 قبل الانفصال في أبريل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسما شريف منير شريف منير باربي أسما شریف منیر

إقرأ أيضاً:

"بأسس أول رابطة لمحبي القرع " تامر حسني يفاجئ جمهوره بإطلالة جديدة

مازح الفنان تامر حسني، جمهوره بعد اللوك الجديد الذي ظهر به الفترة الأخيرة حيث أزال شعره بالكامل. 

 

ظهر تامر حسني في صورة طريفة تجمعه بعدد من الرجال "القرع"، ولاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذين مازحوه وأبدوا إعجابهم بالصورة.

تفاعل واسع من الجمهور والمشاهير

 

شارك تامر حسني جمهوره بصورة له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وهو برفقة مجموعة من الرجال "القرع"، وعلق على الصورة ساخرًا: "بأسس أول رابطة لمحبي القرع، عااش القرع، مين جاي معانا"، تفاعل عدد كبير من جمهوره ومتابعيه مازحين ومعبرين عن إعجابهم بالصورة، كما علق عدد من نجوم الفن على الصورة ممازحين تامر حسني.

تشويق لعمل فني جديد

 

أثار تامر حسني فضول جمهوره بتلميحه إلى تقديم عمل فني جديد قريبًا، مشيرًا إلى أن سبب تغيير شكله هو هذا العمل، لكنه لم يكشف عن تفاصيله بعد. 

تامر حسني يصور فيلم ري ستات

 

في الوقت نفسه، يواصل تامر حسني استعداداته لفيلم "ري ستارت" المقرر طرحه في الفترة المقبلة فور انتهاء أبطاله من تصوير مشاهدهم، يأتي الفيلم في إطار كوميدي وإثارة، ويشارك فيه الفنانة هنا الزاهد، هذا التعاون الثاني بينهما بعد النجاح الكبير الذي حققاه في فيلم "بحبك"، ومن المتوقع أن يحقق "ري ستارت" نجاحًا أكبر كونه في إطار كوميدي أكثر من كونه رومانسي.

مقالات مشابهة

  • مشاهد مثيرة لاقتحام القسام مقر قيادة الاحتلال في رفح.. كل التحركات مرصودة (شاهد)
  • "بأسس أول رابطة لمحبي القرع " تامر حسني يفاجئ جمهوره بإطلالة جديدة
  • تشبه جمل المحامل.. تفاعل واسع مع صورة مؤثرة لسيدة فلسطينية في غزة
  • بهذه الطريقة.. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها الـ 20
  • بالصور – بطلة فيلم باربي حامل بطفلها الأول
  • نسرين أمين بإطلالة مثيرة خلال العطلة الصيفية
  • ميرنا نور الدين تبهر متابعيها بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • طارق صبري يُبهر متابعيه بإطلالة أنيقة على إنستجرام
  • أنيقة وجذابة غادة عبدالرازق زهرة الحب تتفوق في عالم الموضة
  • اليابان تستعين بروبوت للعمل بالسكة الحديد.. هل يكون بديلا للبشر؟