قال السيد المهندس حازم عمر رئيس و مؤسس حزب الشعب الجمهوري والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية المقبلة، إن برنامجه الإنتخابي يعتمد في المقام الأول على الاهتمام بالطبقة المتوسطة والفقيرة، مشيرًا أنه سيخوض مارثون الانتخابات ببرنامج واقعي و حقيقي وليس دعائي نظري يعتمد على الإنشاء.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي اختتم بها الحزب تدريبه السياسي لقياداته وأعضائه ، أمس الخميس، تحت عنوان "إدارة الحملات الانتخابية".

وتابع السيد  حازم عمر،  أنه استوحى ركائز برنامجه الانتخابي من التجارب العملية في بعض الدول الناجحة، ولكن في حدود ما يتناسب مع مجتمعنا المصري.

وأوضح رئيس الحزب، أنه من أهم المحاور التي يرتكز عليها برنامجه الانتخابي هي الاهتمام بالطبقات متوسطة الدخل والفقيرة والحفاظ عليهم من الظروف الاقتصادية المحيطة.
كما أكد المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن رؤية الحزب لمصر 2030، تبدأ من اليوم، قائلًا " نحن حزب وطني يعمل من أجل الدولة المصرية ورفعتها ، لافتاً إلى أن الحزب لديه من المرونة والخبرة ما يؤهله لهذه المرحلة المهمة.

واختتم المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، كلمته قائلًا، إن حزب الشعب الجمهوري، كان وما زال داعمًا للدولة المصرية، لذا ومن منطلق المسئولية التي تقع على عاتقنا لابد أن نرسخ دعائم الديمقراطية من خلال التعددية الحزبية.

تجدر الإشارة إلى أن أمس كان اليوم الختامي لإتمام  التدريب السياسي الخاص بقيادات الحزب وأعضائه  ، والذي بدأ منذ أسبوعين، وتم فيه تدريب وتثقيف أربعة قطاعات، شملت جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحملات الانتخابية الشعب الجمهوري للانتخابات الرئاسية المقبلة ورشة العمل

إقرأ أيضاً:

وزارة الجمهورية الجديدة ….. وآفاق المستقبل

احتفل الشعب المصري منذ ايام قليلة بالتغيير الوزاري الذي لطالما تاق إليه المصريون منذ شهور طويلة والذي ترك آثار ايجابية غير مسبوقة لديهم باعثاً طاقة ايجابية لا حدود لها وحاملاً آمالا عريضة للتغيير الحقيقي في سياسات الدولة المصرية ولا سيما ملف الأداء الاقتصادي والاستثمار باختيارات متميزة لأفضل الخبراء في كافة المجالات معلناً رؤية ثورية في إدارة الدولة المصرية تعكس وبلا شك ملامح دولة الجمهورية الجديدة لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية القاسية التي واجهتها مصر خلال العامين الأخيرين.. كل التقدير للقيادة السياسية التي لم تؤل جهداً في اختيار أبرز الخبراء والمتميزين في كافة المجالات واستغرقت وقتاً طويلاً نسبياً للتدقيق والتمحيص ضماناً لمستقبل هذا الوطن وحرصاً بالغاً على هذا الشعب لضمان مستقبل أفضل للمصريين واضعة في أولوياتها تحسين المناخ الاقتصادي والمصرفي برؤية تهدف ليس فقط لتعديل المسار أو تطوير الأداء بل تعدت ذلك إلى صياغة منظومة جديدة بفكر جديد متطور لا يتعامل فقط مع التحديات وآثارها السلبية وإنما يطمح إلى تحقيق نمو اقتصادي حقيقي من خلال استقراء آليات وفلسفة التغيير التي تجاوز اختيار واستبدال من بذلوا كل الجهد خلال مرحلة من أعقد وأصعب مراحل هذا الوطن بل جاءت الاختيارات لتعكس وبكل وضوح أن الهدف الحقيقي كان ومازال هو رغبة الدولة المصرية في صياغة فلسفة واستراتيجية جديدة تماماً تعتمد على أفضل من أنجبتهم مصرنا الغالية تحت قيادة رجل من أخلص من أنجبت مصرنا الحبيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي…. كل التقدير لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الذي قاد منظومة الإدارة التنفيذية في أصعب السنوات ضد تيارات جارفة من التحديات الداخلية والخارجية وبذل كل الجهد لتلافي سلبيات هذه التحديات علي المواطنين والاقتصاد المصري، كل الدعوات لسيادته في مهمة قيادة المنظومة الجديدة برجال متميزين وبرؤية جديدة بعد أن نال ثقة القيادة السياسية وكل الشعب المصري العظيم… ينتظر المصريون اليوم من حكومة دولة رئيس مجلس الوزراء الجديدة الكثير كشركاء في التنمية المستدامة الحقيقية للجمهورية الجديدة وليس كمراقبين فقط … ولعل من نافلة القول إن حكومة الجمهورية الجديدة تواجه تحديات التطوير المنهجي للدولة في ملفات الاقتصاد الكلي واقتصاديات السوق ورفع مستوى المعيشة وخاصة للطبقة المتوسطة التي دفعت فاتورة قاسية للإصلاح الاقتصادي وتغير سعر الصرف وزيادة الأسعار…. ينتظر المصريون تطويراً حقيقياً في مجالات التعليم والصحة والطاقة ومزيدا من الاهتمام بذوي الهمم والشباب والمرأة …. نبض الشارع المصري يهدف لخفض الأسعار والاهتمام بالريف المصري ومحافظات الصعيد وضبط آليات السوق ومنع الاستغلال والاحتكار وتشجيع حقيقي ومنهجي للاستثمار والقطاع الخاص….. يحمل المصريون الكثير من الامل في مستقبل مشرق في ظل قيادة سياسية استشعرت منذ اليوم الأول لتوليها مسئولية هذا البلد العظيم معاناة هذا الشعب وآماله وطموحاته في الامن والاستقرار وحياة كريمة…. كل التوفيق لحكومة الجمهورية الجديدة وكل التقدير لقيادتنا السياسية المخلصة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي…

مقالات مشابهة

  • "إسكان النواب": الشعب المصري يأمل الكثير من الحكومة الجديدة
  • «الشعب الجمهوري»: التوسع في البنوك المتخصصة لدعم قطاعي الصناعة والزراعة
  • متحدث «الشعب الجمهوري»: التحديات تتطلب من الحكومة خطة عمل غير مسبوقة
  • أمين «الشعب الجمهوري»: التكامل بين الحكومة والبرلمان ضروري لخدمة المواطن
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 8 يوليو 2024
  • وزارة الجمهورية الجديدة ….. وآفاق المستقبل
  • مفاوضات اليمن وضريبة الدخل على الأفراد
  • الديمقراطيون يكثفون الضغط.. هل ينسحب بايدن من السباق الانتخابي؟
  • تكثيف الضغط على بايدن للتخلي عن خوض السباق الانتخابي
  • ملياردير أمريكي يتحدث عن فوضى في الحزب الديمقراطي