مباراة مصر واثيوبيا بث مباشر الآن - مصر ضد أثيوبيا مباشر- حيث يخوض الفراعنة، مساء اليوم الجمعة 08 سبتمبر 2023، مباراتهم الأخيرة في التصفيات المؤهلة لـ #كأس_أمم_أفريقيا ضد منافستها إثيوبيا.

وتأتي مباراة مصر واثيوبيا بث مباشر ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات، وقد حقق المنتخب المصري تأهله المبكر إلى البطولة بفضل أداءه المتميز حيث يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 12 نقطة.

على الجانب الآخر، يبحث منتخب إثيوبيا عن أداء يكون مفرحًا لجماهيره، حيث يجلس في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط. ومع ذلك، يسعى الفريق للخروج بنتيجة جيدة في هذه المباراة لتعزيز تصنيفه وتحقيق أداء جيد في البطولة.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على قناة beIN Sports HD 6، حيث ستقدم التغطية المباشرة والتعليق على المباراة على أيدي المعلق علي محمد علي، الذي يعد واحدًا من أفضل المعلقين في العالم العربي.

مباراة مصر واثيوبيا بث مباشر

تشكيلة منتخب مصر ضد اثيوبيا


 

موعد مباراة مصر واثيوبيا في تصفيات أفريقيا

ومن المقرر انطلاق مباراة مصر واثيوبيا بث مباشر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة وفلسطين، حيث يترقب ملايين المشجعين في مصر وإثيوبيا وجميع أنحاء العالم هذه المواجهة الرياضية المهمة، والتي تجمع ال حماس ة والتنافس للمنافستين.


 

ويسعى المنتخب المصري للمحافظة على أدائه المتميز في التصفيات وتحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة. من المعروف أن جماهير مصر تعد واحدة من أكبر وأكثر الجماهير دعمًا في عالم كرة القدم، وهم على أمل رؤية منتخبهم يحقق الفوز ويستعد بثقة لمنافسات كأس الأمم الأفريقية.

بالإضافة إلى تأثيرها على مصر وإثيوبيا على المستوى الشخصي، فإن نتيجة هذه المباراة ستؤثر أيضًا على التصنيف القاري للفرق في إفريقيا. من الممكن أن تكون لهذه المباراة تأثير كبير على مكانة كل منتخب في التصنيف القاري، وهو أمر يضيف مزيدًا من التوتر والإثارة للمباراة.

تحضيرات دقيقة واستعدادات شاملة:

لم يقتصر التحضير لهذه المباراة على المجرد تشكيلة اللاعبين واختيار المعلق. بل تمثلت التحضيرات في تدريبات مكثفة وتحليل دقيق لأداء الفريقين في المباريات السابقة. يسعى المدربون والجهازين الفنيين لكل فريق إلى تجهيز خطط استراتيجية تتناسب مع مهارات لاعبيهم وتقديم أداء قوي يضمن النجاح في هذه المواجهة الحاسمة.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مباراة مصر واثيوبيا بث مباشر الآن ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: مباراة مصر واثیوبیا بث مباشر هذه المباراة

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024.. يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم، الثلاثاء الثاني من يوليو 2024، لمشاهدة مُباراة قوية تجمع بين منتخبي تركيا والنمسا، في إطار دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام حاليًا في ألمانيا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والنمسا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مُباراة نارية مرتقبة بين تركيا والنمسا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المُباراة بمعنويات عالية بعد تقديمهما عروضًا قوية في دور المجموعات، حيث احتلت تركيا وصافة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما تصدرت النمسا المجموعة الرابعة بنفس الرصيد.

وتُعد هذه المُباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين للتأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة، حيث سيلتقي الفائز منهما مع الفائز من مُباراة هولندا ورومانيا.

وتشهد المُباراة صراعًا قويًا بين نجمي المنتخبين، بورك يلماظ مهاجم تركيا، ودافيد ألابا مدافع النمسا، اللذان يسعيان لقيادة منتخبيهما لتحقيق الفوز.

وتُتوقع مُباراة مثيرة مليئة بالندية والإثارة، نظرًا لتقارب مستوى المنتخبين وتصميمهما على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والنمسا


ستُقام مُباراة تركيا ضد النمسا مساء اليوم، الثلاثاء الموافق الثاني من يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتُلعب المُباراة على ملعب "ريد بول آرينا" في مدينة لايبزيغ الألمانية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والنمسا في يورو 2024

 

تبث شبكة beIN Sports القطرية المباراة المرتقبة بين منتخبي تركيا والنمسا في دور الـ 16 من بطولة يورو 2024، وذلك عبر باقة قنواتها beIN Sports HD 2 Max.

وتمتلك شبكة beIN Sports حقوق بث بطولة يورو 2024 بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يجعلها الخيار الوحيد لمشاهدة المباراة بشكل قانوني.

جدول التردداتالقناةالترددالقمر الصناعيbeIN Sports HD 2 Max11054نايل ساتbeIN Sports HD 2 Max12054عرب سات
تشكيلة المنتخبين المتوقعة في مباراة تركيا والنمسا


منتخب تركيا (4-2-3-1):

حارس المرمى: ميرت جونوكخط الدفاع: فيردي كادي أوغلو، عبد الكريم بردكجي، مريح ديميرال، ميرت مولدورخط الوسط: أوكاي يوكوشلو، إسماعيل يوكسيكخط الهجوم: كينان يلديز، أردا غولر، عرفان تشان قهوجيالمهاجم: باريخ يلميز


منتخب النمسا (4-2-3-1):

حارس المرمى: باتريك بينتزخط الدفاع: فيليب مواني، فيليب لينهارت، كيفن دانسو، ستيفان بوشخط الوسط: فلوريان غريليتش، نيكولاس سايفالدخط الهجوم: مارسيل سابيتسير، كريستوف باومغارتنر، رومانو شميدالمهاجم: ماركو أرناوتوفيتش مشوار تأهل تركيا والنمسا لدور ال 16 يورو 2024


وفيما يخص مشوار تأهل تركيا والنمسا لدور ال 16 يورو 2024، فقد نجح منتخب النمسا في تقديم أداءًا مبهرًا في دور مجموعات في بطولة يورو 2024، وذلك بعدما تصدر مجموعته التي ضمت عمالقة المنتخبات وهم فرنسا وهولندا وبولندا، ونجح المنتخب النمساوي في الفوز على منتخبي بولندا وهولند، فيما تلقى الهزيمة الوحيدة على يد الديوك الفرنسية.

بينما تأهل منتخب تركيا إلى دور 16 يورو 2024، بعدما خطف بطاقة الوصافة في المجموعة السادسة والتي ضمت البرتغال وجورجيا والتشيك، وتمكن من الفوز على المنتخب الجورجي، قبل الهزيمة على يد منتخب البرتغال بثلاثية دون رد، ومن ثم الفوز مجددًا في الجولة الأخيرة على المنتخب التشيكي.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • بث مباشر مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • شاهد مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب البرازيل ???????? و???????? كولومبيا | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Austria x Türkiye مباراة تركيا والنمسا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024