تعرضت الفنانة نسرين أمين، لهجوم عنيف بعد تصريحها عن الحجاب، مشيرة "أنا مش ممكن ألبس الحجاب لأن أنا مبشوفش أن الحجاب أصله لبس، لا ده أخلاق".

نسرين أمين

كشفت نسرين أمين، خلال ظهورها مع جريس راضي في برنامج "بلا تصنيف" الذي يعرض عبر قناة LBC، قائلة :"رداً على هذا الهجوم أنها لم تتحدث عن الحجاب بالطريقة التي هوجمت بسببها.

نشرت نسرين أمين عبر حسابها علي موقع الفيسبوك معلقا: "تصريح كاذب وغير صحيح، ولم يتم سؤالى أبدًا يومًا عن رأيى فى الحجاب.. السؤال كان هل نسرين أمين محجبة؟، الإجابة كانت لا مش محجبة في ملابسي بس أخلاقي كويسة الحمد لله".

نسرين أمين


أضافت نسرين أمين: إذًا لم يتم سؤالي عن رأيي في الحجاب ولم أذكر أبدًا إنني ضده، هناك فرق كبير بين السؤالين وبالتالي بين الإجابتين.

نسرين أمين

أشارت نسرين أمين في حديثها الذي عرضها لهجوم: "أنا مش ممكن ألبس الحجاب لأن أنا مبشوفش أن الحجاب أصله لبس، لا ده أخلاق، وأنا الحمد لله راضية بأخلاقي وعارفة أني كويسة".

آخر أعمال نسرين أمين

كانت آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها نسرين أمين فيلم "رهبة" الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول سيد رهبة الذي يعيش بأحد الأحياء الشعبية ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلاً ذكائه وشجاعته ليتعرض لحادث أليم وتتغير أحواله تماما.

نسرين أمين 

ويشارك ببطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق.

يذكر أن، نسرين أمين تشارك ببطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" والمقرر عرضه تجاريا بحلول عام 2024.

أحمد فؤاد سليم سعيد بتكريمه بـ"القومي للمسرح المصري": "يعني لي الكثير" نسرين أمين تؤيد تولي المرأة لحكم الدول: "لا أحب الحرب بين الرجالة والستات"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين أمين الفنانة نسرين أمين تصريحات نسرين أمين حجاب آخر أعمال نسرين أمين نسرین أمین

إقرأ أيضاً:

الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل

قالت الفنانة جيهان أنور، إنّها لم تعتزل الفن كما تردد بعد ساعات من إعلانها ارتداء الحجاب.

وأضافت جيهان أنور، لـ«الوطن»، أنّها لا تزال تمثل ولم تعتزل بعد ارتداء الحجاب، مشيرة إلى أنّها ارتدت الحجاب منذ شهرين، لأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة، بسبب حدوث مشكلات لها وإصابتها بحالة تسمم شديدة أرهقتها. 

جيهان أنور تنفي اعتزال الفن

وأوضحت أنّها الآن تشعر براحة كبيرة بعد ارتداء الحجاب، مؤكدة أنّ أول ظهور لها في أحد الأفراح وكان به عدد من المخرجين والمنتجين، فسألها عدد منهم عن الاعتزال فردت بالنفي عليهم.

وتابعت الفنانة جيهان أنور: «مش معنى إنّي ارتديت الحجاب إنّي اعتزلت، أبدًا.. ممكن أمثل عادي جدًا مثل أي فنانة ارتدت الحجاب».

جيهان أنور تعلن ارتدائها الحجاب

وأعلنت الفنانة جيهان أنور، منذ أيام عبر حسابها على «فيسبوك» ارتدائها الحجاب، ونشرت أول صورة لها بالحجاب، واعتقد عدد كبير من متابعيها أنها اعتزلت التمثيل.

مقالات مشابهة

  • ما الذي يدفع مثقفين تقدميين لدعم جيش الحركة الإسلامية ..!!؟؟ محاولات للفهم ..
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل
  • المقاومة العراقية تهاجم الأراضي المحتلة بمسيرة تستخدم لأول مرة
  • بشرى: الأفلام القصيرة ممكن تحصد جوائز لمصر في مهرجانات عالمية
  • أحمد صبور يفوز بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية بمجلس الشيوخ
  • ضجة في الرباط بعد منع مدرسة فرنسية تسجيل تلميذة بسبب لبسها الحجاب
  • مسيرات تهاجم تل أبيب من البحر الأحمر
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب