أشعل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مواقع التواصل بعد تلاعبه بالاكوادوري مويسيس كايسيدو، خلال مواجهة منتخبي بلديهما يوم الجمعة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وظهر ميسي في مقطع فيديو تم تناقله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يستلم الكرة بالقرب من منطقة جزاء الاكوادور، ولكن وبسبب الرقابة اللصيقة من كايسيدو، اضطر "البرغوث" للابتعاد إلى الجهة اليسرى بالقرب من خط التماس، لكن النجم الاكوادوري ظل يلاحق الأرجنتيني، قبل أن يراوغه ميسي في لمح البصر بطريقة فنية مميزة ما أدى إلى سقوط كايسيدو بعدما فقد توازنه.

 

Leo Messi ???? Caicedo pic.twitter.com/EO016xbFKe

— @InterMiamiOoc (@intermiamiooc) September 8, 2023

وأثارت مراوغة ميسي (36 عاما) لكايسيدو (21 عاما)، ردود فعل واسعة نظرا لفرق السن بين الثنائي والمبلغ الضخم الذي دفعه نادي تشيلسي لضم الاكوادوري في الميركاتو الصيفي لعام 2023.

وأصبح كايسيدو صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتقاله إلى تشيلسي من برايتون مقابل 120 مليون يورو مع ارتفاع قيمة الصفقة إلى 140 مليون يورو بعد احتساب المتغيرات والحوافز.

وكتب أحد الرواد في تعليقه على مراوغه ميسي لكايسيدو: "ميسي صاحب الـ36 عاما ضد كايسيدو صاحب الـ140 مليون يورو".

???????? Messi (36) vs ???????? Caicedo €140mpic.twitter.com/3UBhqEhKvi

— VAR Tático (@vartatico) September 8, 2023

وعلق آخر: "ليو ميسي العجوز ضد موسيس كايسيدو صاحب الـ120 مليون جنيه إسترليني (أغلى صفقة بتاريخ بريطانيا)".

ليو ميسي العجوز ضد موسيس كايسيدو صاحب الـ 120 مليون باوند (أغلى صفقة بتاريخ بريطانيا).pic.twitter.com/DoaTOCenWc

— Ahmedöv (@a5medv) September 8, 2023

وانتهت مواجهة الأرجنتين والاكوادور بفوز رفاق ميسي بهدف دون رد سجله "البرغوث" من ركلة حرة مباشرة رائعة.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أمريكا اللاتينية ميسي

إقرأ أيضاً:

خضر التوني بقائمة العظماء.. مجد خاص في تاريخ رفع الأثقال بحضور «هتلر»

حافظ خضر التونى على أرقامه وبطولاته لمدة 15 عاماً متتالية، ليتم وضع اسمه فى صدارة قائمة عظماء رفع الأثقال فى التاريخ، وهى القائمة السنوية التى يُصدرها الاتحاد الدولى لرفع الأثقال

شهد حى شبرا فى ديسمبر عام 1916 مولد خضر التونى أعظم ربّاع فى تاريخ رياضة رفع الأثقال على المستوى العالمى، ولمَ لا وهو البطل الذى حطّم 12 رقماً قياسياً عالمياً و3 أرقام قياسية أولمبية. شارك خضر التونى فى دورة الألعاب الأولمبية فى برلين عام 1936، ولم يكن أتم العشرين عاماً من عمره، وذهب إلى الأولمبياد ليواجه أبطال العالم فى منافسات وزن 75 كيلوجراماً، وحينها كان الجميع يرجّح كفة الثنائى الألمانى أزماير رودولف المتوج بذهبية أولمبياد لوس أنجلوس 1932، ومواطنه أدوالف فاجنر، لكن البطل خضر التونى فاجأ كل الحاضرين للمنافسات، وعلى رأسهم هتلر الزعيم الألمانى، ليتمكن البطل المصرى من تحطيم الرقم القياسى الأولمبى ثلاث مرات وتُوج بالميدالية الذهبية وسط ذهول الجميع.

وحسم خضر التونى الميدالية الذهبية فى وزن المتوسط بعد أن حطم الرقم القياسى الأولمبى ثلاث مرات، وبلغ مجموع رفعاته فى هذه الدورة 387.5 كيلوجرام، ليعزف السلام الوطنى على الأراضى الألمانية فى مشهد تاريخى.

وحافظ خضر التونى على أرقامه وبطولاته لمدة 15 عاماً متتالية، ليتم وضع اسمه فى صدارة قائمة عظماء رفع الأثقال فى التاريخ، وهى القائمة السنوية التى يُصدرها الاتحاد الدولى لرفع الأثقال، وتشمل أعظم 50 بطلاً فى التاريخ، وفقاً للأرقام المسجلة، والأمد التاريخى الذى عاشته تلك الأرقام، حيث لم تتحطم أرقام «التونى» لمدة 50 عاماً، حيث احتل المركز الأول فى تلك القائمة من دورة برلين حتى عام 1996، حين استطاع البطل التركى «سليمان أوغلو» كسر هذا الإعجاز واحتلال المركز الأول، ليتراجع خضر التونى إلى المركز الثانى فى قائمة العظماء التاريخيين.

مقالات مشابهة

  • 73 مليون دولار حصيلة Despicable Me 4 في أول أيامه
  • خضر التوني بقائمة العظماء.. مجد خاص في تاريخ رفع الأثقال بحضور «هتلر»
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • الأرجنتين تفوز على الإكوادور بشق الأنفس.. وديبو ينقذ ميسي (شاهد)
  • بركات: تمثيل مصر في الأولمبياد شرف لأي لاعب
  • ملخص وأهداف مباراة الأهلي والداخلية في بطولة الدوري
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • فودن يشعر بالأسف تجاه ساوثجيت!
  • الصحف الإسبانية تطالب «الماتادور» بـ 28 مليون يورو!