أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن انسحاب لاعب خط وسطه الجديد سفيان أمرابط من تشكيلة المنتخب المغربي وذلك قبيل مباراتين دوليتين ضد ليبيريا وبوركينا فاسو بسبب الإصابة .

وكان من المقرر أن يشارك أمرابط في مباراته الـ50 مع منتخب المغرب، الذي يواجه منتخب ليبيريا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية غدا السبت.



ℹ️ News regarding one of our Deadline Day signings ????????#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) September 8, 2023
ويلتقي منتخب "أسود الأطلس"، الذي بلغ الدور قبل النهائي في كأس العالم 2022، مع منتخب بوركينا فاسو في مباراة ودية الثلاثاء المقبل.

واستدعى المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، لاعب نادي الوداد، يحيى جبران، بدلا من أمرابط للمشاركة في المباراتين.

وسيعود أمرابط، الذي أكمل انتقاله على سبيل الإعارة إلى النادي الإنجليزي من فيورنتينا الإيطالي الأسبوع الماضي، إلى مركز "كارينغتون" للتدريب، الخاص بمان يونايتد، من أجل إعادة التأهيل بسبب إصابة غير محددة.

ويأمل المدير الفني لمان يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، أن يكون أمرابط جاهزا لمباراة الفريق القادمة أمام برايتون في 16 أيلول / سبتمبر الجاري.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة يونايتد أمرابط المغربي المغرب كرة القدم يونايتد أمرابط رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد

تعمل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لبدء التحرك نحو أحد الصفقات التي تضعها الإدارة كهدف رئيسي في الميركاتو القادم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، تحسبا لرحسل محتمل لبعض النجوم.

وأبدى إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رغبته في عدم تواجد بعض الأسماء في قائمة الشياطين الحمر هذا الموسم، حيث طالب بتسويقهم في الفترات القادمة وضم صفقات جديدة.

- مانشستر يونايتد يستهدف زوبيميندي

ويراقب مسؤولي العملاق الإنجليزي، صفقة مميزة من داخل أحد أندية البريميرليج، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الوسط.

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق

وكشف موقع فوتبول انسايدر الإنجليزى، عن تحرك نادي مانشستر يونايتد، لحسم صفقة  التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني مارتن زوبيميندي، نجم نادي ريال سوسيداد.

وتابع، أن جاء مقترح التعاقد مع نجم سوسيداد بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في المواسم الأخيرة مع فريقه، حيث أصبح هدف للعديد من أندية كبار أوروبا.

وبذكر أن، كان زوبيميندي هدفا رئيسيا لكل من برشلونة وليفربول، حيث حاولوا في وقت سابق التعاقد مع اللاعب، إلا أن إدارة فريقه رفضت تلك العروض.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمعسكر أكتوبر
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • الركراكي يتحدث عن بنتايج وسر استبعاد يحي عطية الله
  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك
  • الجديدة تحتضن معرض الفرس بمشاركة نادي قطر للسباق والفروسية
  • استدعاء ياسين بونو لقائمة المغرب
  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد