تقدم أحمد هاني زادة عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحه لانتخابات النادي المقبلة على منصب العضوية تحت السن.


وسبق وتقدم اليوم هاني العتال نائب رئيس النادي السابق بأوراق ترشحه لانتخابات الزمالك المقبلة، على منصب نائب رئيس النادي، كما تقدم عبد المجيد سليم على منصب أمين الصندوق.

وفتح في العاشرة صباح اليوم الجمعة  8 سبتمبر اليوم الخامس لتلقي  طلبات  الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، والذي يستمر ليوم الأحد المقبل، ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وتقدم في أول يوم  كل من كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية على منصب أمين الصندوق كما تقدم كل من أحمد عفيفي  ورجب رواش وأحمد فوده نصير بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن. 
وتقدم في اليوم الثاني ماجد فاروق الحنبلي عضو الجمعية العمومة لنادي الزمالك بأوراق ترشحه على منصب الرئاسة خلال الانتخابات المقبلة للنادي الأبيض.
وتقدم في اليوم الثالث كل من أشرف إمام عبد السلام  وحمدية كمال علي لاعبة الكرة الطائرة السابقة بالنادي ومروة أمير رفاعي عضو الجمعية العمومية ، بأوراق ترشحهم للانتخابات على منصب العضوية فوق السن.
وتقدم بالأمس كل من، أحمد عبادة وسيف الإسلام محمد يوسف و مروة البورجي ونجلاء الناجي على منصب العضوية فوق السن، ومحمد خالد الصادق على منصب العضوية تحت السن.

 

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة  نادي الزمالك أعلنت عن انعقاد المعية العمومية العادية للنادي يوم 20 أكتوبر المقبل بمقر النادي، من خلال إعلان رسمي تم نشره في الصحف القومية.

FB_IMG_1694185172721

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: على منصب العضویة عضو الجمعیة

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للمهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة

يؤدي الوزراء الجدد اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، اليوم، بعد انتهاء الدكتور مصطفى مدبولي من التشكيل الحكومي، وبعدها يقوم المحافظون الجدد ونوابهم بحلف اليمين تمهيدا لتولى مهام العمل اليوم.

 السيرة الذاتية للمهندسة منى محمد رضا البطراوي 

وكان من بين التغييرات الحكومية، تعيين المهندسة منى رضا البطراوي، مدير عام الإدارة العامة لنظم التطبيقات والدعم الفني في المحافظة لتولي منصب نائب محافظ القاهرة، لذا نستعرض أبرز المعلومات والسيرة الذاتية الخاصة بها في السطور التالية:

- تاريخ الميلاد 24 مايو 1965.

- حاصلة على بكالوريس هندسة جامعة عين شمس.

الوظائف والخبرات العملية:

- مدير المركز التكنولوجى بحي مصر الجديدة.

- مدير المركز التكنولوجي بحي شرق مدينة نصر.

- مدير المكتب الفني بحي شرق مدينة نصر.

- مستشار هندسي لرئيس حي شرق مدينة نصر

- مدير عام الإدارة العامة لنظم التطبيقات والدعم الفني بالإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي بمحافظة القاهرة.

وشهدت محافظة القاهرة العديد من التغييرات ضمن التشكيل الحكومي الجديد، إذ تولى منصب محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر بعدما كان يشغل منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، مع تجديد الثقة في كل من الدكتور حسام الدين فوزي عبد الفتاح أبو سيف، نائبا لمحافظ القاهرة، واللواء إبراهيم عبدالهادي ياسين نائبا لمحافظ القاهرة، كما جرى تعيين 2 نائبين جدد وهما أشرف محمد منصور، رئيس حى الساحل لتولي منصب نائب محافظ القاهرة.

 

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • السيرة الذاتية للمهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة
  • تعليم ابوتشت يكرم سيف النصر لبلوغه السن القانوني للتقاعد
  • الأهلي يتغلب على الزمالك في الدورة المجمعة الثانية لتنس الطاولة
  • محافظ أسيوط يشهد توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • محافظ أسيوط يشهد فعالية توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • قرار عاجل من القضاء بخصوص إسقاط عضوية مرتضى منصور في الزمالك
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • إيران تؤكد دعمها للمقاومة الفلسطينية وتلميحات بعملية “الوعد الصادق 2” ضد “إسرائيل”
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك