الثورة نت../

رأس مدير مكتب رئاسة الجمهورية، أحمد حامد، لقاء موسعا بأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومشائخ وعقال مديرية السبعين في إطار الاحتفاء والإبتهاج بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلوات والتسليم.

وأكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، في اللقاء الذي حضره نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، أهمية الإحتفال بالمولد النبوي الشريف والتنافس في التعبير بمظاهر الابتهاج والاحتفال بين الشعوب الإسلامية بشكل عام وبين المديريات ومحافظات الجمهورية بشكل خاص بما يليق بمكانة الرسول الاعظم .

و أشار إلى أن التاريخ الإسلامي يشهد أن اليمنيين كانوا في مقدمة الصفوف في نصره الإسلام والرسول الكريم واليوم يتصدرون الشعوب العربية والإسلامية في الإحتفال وأحياء مناسبة المولد النبوي الشريف .

وقال” نحن في اليمن في موقف الحق نقف مع رسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم، في زمن الإنحطاط والتراجع والخضوع لأمريكا وإسرائيل، ونتصدى لهجمة شرسة لطمس ذكرى الرسول الكريم وفرض الوصاية على الدول العربية والإسلامية وإعلان الولاء لأمريكا وإسرائيل”.

وتطرق إلى أثر الشائعات في تمزيق الصف الوطني الداخلي، مؤكدا أهمية التصدي للشائعات بالوعي الكامل وعدم الانجرار وراءها مع تصحيح الأخطاء إن وجدت .

ونوه حامد بإن الشعب اليمني اليوم استعاد عزته بعد ثورة ال٢١ سبتمبر،و تمكن من تطوير صناعاته خاصة الصناعة العسكرية وإعادة بناء الجيش والوصول به إلى مرحلة متقدمة مكنته من الانتصار على أكبر عدوان تشهده المنطقة في العصر الحديث.

وفي اللقاء، الذي حضره رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة، ورئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نصر الدين عامر ، ومدير عام شركة النفط، عمار الاضرعي ، وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى، أوضح رئيس دائرة الإعلام والثقافة بمكتب رئاسة الجمهورية، زيد الغرسي ، الأهمية الاستثنائية للإحتفال بالمولد النبوي في هذا العام في الوقت الذي وصل فيه الصراع بين الحق والباطل أشده.

وأكد الغرسي أن أعداء الأمه كشفوا عن خططهم في استهداف الإسلام والمسلمين وبدأوا في تنفيذها وأبرزها تغيير المناهج الدراسية في بلاد الحرمين الشريفين ونشر الرذيلة والاحتفال بالمغنيين والراقصات في الوقت الذي يهاجمون فيه الاحتفال بالمولد النبوي الشريف .

فيما رحب مدير عام مديرية السبعين، محمد مطهر الوشلي، بالحاضرين في اللقاء، وأكد أنه شرف للشعب اليمني أن يتصدر للاحتفال بالمولد النبوي الشريف وشرف للمديرية ان تحتضن هذه الفعالية.

ولفت إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي ونصرته واجب ديني يغيض أعداء الأمة من اليهود والنصارى، مؤكدا اهمية السير على نهج الرسول الكريم في تحمل المسؤولية والتكافل والتراحم والأخلاق.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: بالمولد النبوی الشریف رئاسة الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

مكتب نتانياهو: لا تزال هناك فجوات بشأن وقف إطلاق النار

قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، الجمعة، إن رئيس جهاز المخابرات (الموساد) عاد من الدوحة بعد اجتماع مبدئي مع وسطاء يحاولون التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائن، وإن المفاوضات ستستأنف الأسبوع المقبل.

وأضاف مكتب نتانياهو في بيان أنه لا تزال هناك فجوات بين الجانبين، وفقا لما أوردته رويترز.

بدورها نقلت فرانس برس عن مصدر قريب من المفاوضات القول إن رئيس الموساد الإسرائيلي ديفيد برنيع غادر الدوحة، الجمعة، بعد محادثات مع الوسطاء القطريين تناولت خطة لوقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن في غزة. 

وقال المصدر الذي لم يشأ كشف هويته إن "وفدا إسرائيليا برئاسة ديفيد برنيع غادر الدوحة إلى إسرائيل إثر اجتماعات مع الوسطاء القطريين حول رد حماس في شأن وقف إطلاق النار في غزة".

وقرر نتانياهو، الخميس، إرسال وفد للتفاوض حول الافراج عن الرهائن في غزة، غداة اعلان حماس "تبادل افكار" جديدة لإنهاء الحرب، الامر الذي رحب به الرئيس الأميركي جو بايدن.

وترى واشنطن أن التوصل إلى اتفاق يؤدي إلى الإفراج عن الرهائن وإلى وقف لإطلاق النار في القطاع الذي دمرته الحرب، من شأنه أن يؤدي أيضا الى تهدئة على الحدود مع لبنان حيث لا يزال الوضع متوترا بشدة.
 

مقالات مشابهة

  • أجواء إيمانية مفعمة بالطمأنينة بتوجيهات القيادة الرشيدة.. المسجد النبوي الشريف.. منظومة متكاملة لراحة ضيوف الرحمن
  • رئاسة الشؤون الدينية: 90% نسبة رضا الحجاج عن الخدمات المقدمة لهم في الحرمين
  • أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين بعد رأس السنة الهجرية.. تفاصيل
  • قحيم يرأس اجتماعا لمناقشة نشاط مكتب هيئة النقل البري بالحديدة
  • لقاء تثقيفي مع طلبة كلية الشرطة بالتنسيق مع الصليب الأحمر
  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • مكتب نتانياهو: لا تزال هناك فجوات بشأن وقف إطلاق النار
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • كامل الوزير يعقد لقاءً موسعاً مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة
  • رئيس مدينة طامية بالفيوم يعقد لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي