اليوم السابع:
2024-07-04@11:41:15 GMT

إصابة طفلين بخرطوش فى حفل عرس بالشرقية

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

إصابة طفلين بخرطوش فى حفل عرس بالشرقية

أصيب طفلين بطلق خرطوش إثر تواجدهما بحفل عرس بقرية الصنافين القبلية بالشرقية.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد ورود إشارة مستشفى منيا القمح المركزى، بوصول " كريم م ع " 12 سنة و" يوسف م م" 12 سنة مقيمان الصنافين بطلق نارى بالساقين، وتم تقديم الإسعافات الأولية.

وتبين حدوث إصابتهما أثناء تواجدهما فى حفل عرس بالقرية، تم تحرير محضرا بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية نحو الواقعة.

وفى سياق متصل استقبل مستشفى أبوحماد المركزى، كل من " محمد ال م" 35 سنة و" أحمد م ع" 24 سنة مقيمان أبوكبير، مصابين باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات بالجسم، وتبين حدوث إصابتهما إثر سقوط تروسيكل بهما بترعة بطريق أبوحماد أبوكبير، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهما.

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اصابة طفلين خرطوش حفل عرس منيا القمح

إقرأ أيضاً:

الربيعة يحتضن طفلين سوريين بعد استعادهما حاسة السمع ..فيديو

الرياض

قام معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة باحتضان طفلين من سوريا بعد ان نجحت عمليتهم الخاصة بزراعة القوقعة واستعادا السمع.

وأعلن د. الربيعة، إطلاق أكبر حدث إنساني تطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي حول العالم برنامج سمع لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي والمكون من 24 برنامج تستهدف 940 مستفيدًا من الشعبين السوري والتركي، بالتوازي مع عدد من البرامج التطوعية في مختلف التخصصات من ضمنها الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي، والدعم النفسي، والتمكين الاقتصادي، والسلال الغذائية والحقائب الصحية ، ليستفيد من هذه البرامج ما يتجاوز 5000 فرد من الشعبين.

ويتم العمل على تنفيذ برنامج توفير1000 وحدة سكنية مؤقتة في 3 مناطق في محافظة هاتاي متوقع أن يستفيد منها 5000 فرد إضافة إلى 3000 وحدة سكنية سبق وأن تم تنفيذها مناصفة بين المتضررين في سوريا وتركيا ، ليصل تكلفة ما تم تقديمه من المملكة ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة للمتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا حتى الآن مبلغ 91مليون دولار أمريكي .

وأكد د. الربيعة أن المملكة ستظل ملتزمة بنهجها الثابت في إيصال رسالتها الإنسانية السامية تجاه أشقائها وأصدقائها والمجتمعات المحتاجة في جميع دول العالم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719931689278.mp4

مقالات مشابهة

  • النيابة تعاين عقار بولاق أبو العلا بعد انهياره
  • احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة طفلين وشاب بالدقهلية
  • عين الدفلى: وفاة طفلين غرقا داخل بركة مائية ببن علال
  • الربيعة يحتضن طفلين سوريين بعد استعادهما حاسة السمع ..فيديو
  • حمولة زائدة.. تفاصيل إصابة 7 أشخاص إثر سقوط مصعد عقار في العجوزة
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية
  • جريح بطلق ناري في بعلبك
  • إصابة طالبة هبوط أثناء امتحان الانجليزي بالشرقية
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • الأسهم الأوروبية ترتفع بدعم النتائج الأولية للانتخابات الفرنسية