أرسل الاتحاد الدولي للكاراتيه برئاسة أنطونيو سبينوس، خطابًا إلى الاتحاد المصري للكاراتيه بقيادة محمد الدهراوي يتضمن الموافقة على تنظيم مصر لبطولة العالم للكاراتيه لعام 2025.

وجاء هذا القرار بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي عبر الفيديو كونفرانس، الذي شهد حضور أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، ومحمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

 

 

 

وقد جاء نص الخطاب كالتالي:-

بالاشارة إلى عرض الاتحاد المصري للكاراتيه لتنظيم بطولة العالم للكبار فردي لعام 2025 في مدينة القاهرة (المرحلة النهائية)، نسعد لإخباركم أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي قد وافقت في اجتماع يوم 2023/9/5.

يجب أن تعتمد تلك الموافقة في اجتماع الجمعية العمومية بالاتحاد الدولي التي سوف تعقد في بطولة العالم القادمة بمدينة بودابست يوم 2023/10/23 وفقا للنقطة رقم 1.2 في القواعد التنظيمية للاتحاد الدولي،

سوف يندرج تلك الاعتماد في جدول الاعمال الخاصة بالاجتماع للمناقشة، لذا مطلوب تحضير عرض خاص بتلك النقطة مدعوما بفيديو او باوربوينت.

على الجانب الآخر، يواصل المنتخب المصري للكاراتيه استعداداته للمشاركة في منافسات بطولة العالم التي ستقام في المجر خلال شهر أكتوبر المقبل، من أجل التتويج بالعديد من الميداليات ورفع علم مصر عاليًا.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي للكاراتيه الاتحاد الدولی للاتحاد الدولی

إقرأ أيضاً:

اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة لعام 2025 في أبوظبي

 

 

أبوظبي – الوطن:

فازت دائرة البلديات والنقل باستضافة اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية والمستدامة لعام 2025 في أبوظبي، لتكون أبوظبي بذلك أول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف الحدث السنوي الأهم في قطاع المدن الذكية والمستدامة على مستوى العالم.

يُعَدُّ اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية والمستدامة حدثاً بارزاً، حيث تَعرض الأمانة العامة للمنظمة العالمية للمدن الذكية والمستدامة إنجازاتها، وتَعتمد الأجندة الاستراتيجية لأعمالها المستقبلية. ويناقش الاجتماع الأفكار والآراء والخطط المطروحة من مختلف الحكومات والمؤسَّسات، ويحظى بحضور قادة ومحافظين ورؤساء بلديات، وكبار المسؤولون في قطاع تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب رؤساء شركات ومنظمات، ونُخبة من الخبراء والأكاديميين العالميين في القطاع، لتبادل الخبرات والاحتفاء بأهم الإنجازات العالمية والمبادرات الحكومية في قطاع المدن الذكية والمستدامة.

وقال معالي محمد علي الشرفاء، رئيس دائرة البلديات والنقل: «تُعَدُّ استضافتنا لهذا الحدث إضافةً إلى مسيرة حافلة من العمل والاجتهاد من أجل تعزيز مكانة أبوظبي في صدارة مدن العالم من حيث التطوُّر العمراني والمدن الذكية والمستدامة، حيث نتشرَّف بأن تكون أبوظبي أول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف هذا الحدث العالمي للترحيب بقادة العالم على أرض إمارتنا، والاطِّلاع على أحدث المبادرات، والاستفادة من أهم الخبرات في القطاع، بهدف بناء الشراكات الاستراتيجية لدفع عجلة التطوُّر العمراني، وبناء مستقبل أكثر ابتكاراً واستدامة».

واختتمت دائرة البلديات والنقل مشاركتها في اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية والمستدامة لعام 2024، الذي أُقيمَ في مدينة ألماتي في جمهورية كازاختسان، حيث استعرض وفد من كبار المسؤولين في الدائرة أبرز المبادرات في قطاع التطوُّر العمراني والمدن الذكية، وأسهم الوفد في إثراء الحوار وتبادل الخبرات حول تعزيز التنمية العمرانية الذكية والمستدامة.


مقالات مشابهة

  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • تعليق ناري من مدرب إسبانيا على احتمالية فقدان تنظيم كأس العالم 2030
  • مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025
  • هل ضمن ميسي مشاركته في كأس العالم للأندية 2025؟
  • اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة لعام 2025 في أبوظبي
  • مفاجأة خاصة من الفيفا لأندية كأس العالم للأندية 2025
  • الفيفا يسمح بانتقالات استثنائية للمشاركين في كأس العالم للأندية
  • فيفا يهدّد إسبانيا بحرمانها من تنظيم كأس العالم 2030
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية