تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني، العمل على تلبية جميع متطلبات الفريق الأول لكرة القدم في المواسم القادمة، عن طريق ضم العديد من البدائل الممكنة والمميزة بجميع المراكز.

ووضع المدير الفني للبارسا تشافي هيرنانديز، بعض المراكز الهامة التي يرغب في تدعيهما خلال فترة الانتقالات القادمة، والذي يأتي في مقدمتها خط الوسط.

برشلونة يضع 7 أسماء جديدة في ملف التعاقدات

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسباني، أن وضع مسؤولو البلوجرانا قائمة طويلة بها بعض الأسماء الذي سيحاول الفريق على ضمها في الفترة القادمة والتي جاءت كالتالي:

تياجو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول.

جورجينيو لاعب وسط أرسنال.

فابريسيو دياز ناشئ ليفربول.

أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس.

جواو بالينيا نجم فولهام.

جيدو رودريجيز لاعب ريال بيتيس.

فلورنتينو لويس لاعب بنفيكا.

هدف برشلونة المنتظر.. هل يلعب رونالدو الدور الذهبي في تعاقد النصر مع "ساحر البرتغال"؟ ريال مدريد أم برشلونة.. وكيل كفاراستيخليا يفجر مفاجأة عن انتقاله للدوري الإسباني

على جانب آخر، يخطط مسؤولو العملاق الكتالوني في مواصلة تدعيمات خط الهجوم في الفترة الحالية، عن طريق محاولة الدخول في مفاوضات جديدة بيناير القادم مع مسؤولو السيتي، للحصول على خدمات البرتغالي بيرناردو سيلفا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة ليفربول تياجو الكانتارا اخبار برشلونة صفقات برشلونة نادي برشلونة يوفنتوس ارسنال بنفيكا ريال بيتيس برشلونة الاسباني ادارة نادي برشلونة بيرناردو سيلفا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن كريم الدبيس ظهير النادي الأهلي جدد رغبته بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويعد كريم الدبيس خارج حسابات السويسري مارسيل كولر من الموسم الماضي، حيث لا يشارك اللاعب مع الفريق الا في فترات قليلة بالمباريات.

كريم الدبيس يريد الرحيل عن الأهلي

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: كريم الدبيس طلب من مسؤولي النادي الأهلي الموافقة على أي من العروض التي تلقاها خاصة من الدوري البرتغالي والاماراتي.

موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري

وأضاف: كريم الدبيس يرغب في الحصول على فرصة المشاركة وهو ما يدفعه لطلب الرحيل بشكل متكرر خاصة أنه لم يشارك مع فريق الأهلي رغم إصابة علي معلول في الموسم الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • حازم فتوح: استبعد فكرة عودة نيوم لضم زيزو في يناير والزمالك لا يدار من الصفحات
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • بعد تعرضه للهزيمة في الدوري الانجليزي.. موعد مباراة ليفربول القادمة
  • لأول مرة.. رافينيا لاعب الشهر في الدوري الإسباني
  • إصابة مفاجئة تضرب ميلان قبل موقعة ليفربول