كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنالنادي الأهلي حقيقة تعاقده مع المهاجم الفريق أنطوني موديست لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني خلالل فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 الأهلي يكشف حقيقة تعاقده مع نجم بوروسيا دورتموند

وأشار المصدر أن المهاجم الفرنسي أنطوني موديست ضمن المرشحين بالفعل للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات لدعم خط هجوم المارد الأحمر في الموسم الكروى الجديد.

وأكد المصدر أن صاحب الـ35 عامًا يعد من المرشحين بقوة للتعاقد معه وسوف يحسم هذا الأمر المدير الفني مارسيل كولر الذي تم عرض الأمر عليه في الساعات الماضية قبل غلق الميركاتو.

وأوضح المصدر أن كولر سوف يحسم موقفه النهائي بالتعاقد معه المهاجم الفرنسي خاصة أن اللاعب يمتلك عدد كبير من العروض وان الصفقة سوف تكون انتقال حر ولمدة عام وحيد فقط.

"زلزال في البرازيل".. أنشيلوتي يفجر مفاجأة كبرى حول رحيله عن ريال مدريد جوارديولا يتحدى بيريز.. عائق وحيد يمنع انتقال "هالاند" إلى ريال مدريد

بدأ مويست مسيرته في نيس الفرنسي، حيث لعب 49 مباراة وسجل 5 أهداف، وخلال مسيرته في فرنسا لعب أيضا لنادي بوردو، وخاض 57 مباراة وسجل 15 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي موديست الدوري المصري صفقة الاهلي صفقة النادي الأهلي صفقة المهاجم

إقرأ أيضاً:

نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو

أعلن نادي القادسية السعودي تعاقده مع ناتشو فيرنانديز، قائد ريال مدريد السابق، بعقد يمتد حتى 2026.

وكشف النادي السعودي عن صفقته المدوية من خلال مقطع فيديو يظهر فيه ناتشو (34 عاماً) وهو يوقع على العقد، ويحمل قميص النادي وعليه الرقم 2026.

وكتاب النادي تعليقاً على الفيديو في منصة “إكس”: انتهى الانتظار.. قائد الأبطال في القادسية”، وأضاف في منشور آخر “مرحباً بدرع الفرسان” مع وسم ناتشو قدساوي.

وتزامن إعلان القادسية مع ظهور ناتشو في مؤتمر صحفي مع منتخب بلاده استعداداً لمواجهة جورجيا في دور 16 ببطولة أوروبا في ألمانيا.

وقال ناتشو “أردت تجربة جديدة، كما تغير مستوى قوة الدوري السعودي الآن لأن العديد من اللاعبين المهمين انتقلوا إلى هناك، كما أنني لم أرغب في اللعب ضد ريال مدريد مع أي فريق أوروبي”.

وذكرت تقارير صحافية أن ناتشو، الذي يخوض مع منتخب إسبانيا غمار بطولة أوروبا “يورو 2024″، سيتقاضى نحو 10 ملايين يورو بالموسم الواحد.

نادي القادسية يدرّبه ميشيل غونزاليس، النجم السابق لريال مدريد، وصعد مؤخراً إلى دوري روشن السعودي.

وبذلك يطوي ناتشو (34 عاماً) مسيرة كاملة في النادي الملكي، بدأت بعمر 11 عاماً، محققاً معه كل الألقاب الممكنة.

وناتشو من أكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب في تاريخ ريال مدريد حيث نال 26 لقباً، أبرزها دوري أبطال أوروبا 6 مرات، والدوري الإسباني 4 مرات، ولعب 364 مباراة مع الفريق الأول خلال 12 موسماً، آخرها خلال الفوز 2-0 على بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأصبح ناتشو ثاني صفقة بارزة للقادسية، المملوك لشركة أرامكو السعودية للنفط، بعد التعاقد مع حارس منتخب بلجيكا كون كاستيلس في وقت سابق هذا الشهر.

المصدر الشرق الوسومالسعودية القادسية ريال مدريد

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • بوروسيا دورتموند يعين نجمه السابق في طاقم التدريب
  • ريال مدريد يحسم مصير انتقال خوسيلو لـ الدوري القطري
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد
  • ‎القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو .. فيديو