علق ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، على إمكانية تواجد فريق سعودي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أو في السنوات القادمة.

وذكرت تقارير صحفية وإعلامية عزم الاتحاد السعودي تقديم عرض إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من أجل مشاركة بطلها في بطولة دوري الأبطال.

وقال ناصر الخليفي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الفرنسية اليوم: "تواجد فريق من خارج أوروبا في دوري الأبطال أمر غير وارد الحدوث في الفترة الحالية".

وواصل: "صحيح أننا لا نعرف ماذا يمكن أن يحدث في السنوات المقبلة، فقد تتغير الأشياء وتتبدل، لكن في هذه الفترة فكرة مشاركة فريق سعودي في دوري الأبطال غير موجودة".

وتابع: "في حال أقيمت بطولة جديدة أو كأس سوبر أو غيره يمكن حينها حدوث ذلك فلم لا؟، لكن هذا الوقت استبعاد الفكرة هو الواقع".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد الدوري السعودي الهلال باريس سان جيرمان دوري ابطال اوروبا

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلق على إمكانية رحيل إبراهيما نداي عن الزمالك

كشف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز موقفه من رحيل السنغالي ابراهيما نداي عن صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

جوزيه جوميز يدافع عن محمد عاطف بعد مستواه أمام طلائع الجيش

وفيما يخص موقف إبراهيما نداي قال المدير الفني :" نداي لاعب ضمن الفريق، وإذا كانت لديه أي مشكلة قانونية سنناقشها معه، وفي حال رحيله فالزمالك يمتلك العديد نم اللاعبين".
وفيما يخص عدم نشر قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش قال جوميز :" لماذا ننشر القائمة من الأساس، وإذا كان لدي لاعب سيغيب عن المباراة لماذا أخطر الجميع بذلك، سنُغلق على الفريق خلال الفترة المقبلة لأن ذلك سيكون أفضل للنادي في المستقبل".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا ثمينا علي نظيره فريق طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ16 بالدوري المصري.

وفاز الزمالك بهدفين لهدف، حيث سجل يوسف أوباما  نجم نادي الزمالك الهدف الأول في شباك  طلائع الجيش، في الدقيقة 43، ثم سجل عبد الله السعيد الهدف الثاني للزمالك في مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 54 من ضربة جزاء،

وجاء هدف تقليص الفارق لصالح طلائع الجيش عن طريق النيران الصديقة، بعد ارتطام الكرة في قدم أحمد مجدي مدافع الأبيض وسكنت شباك محمد صبحي.

مقالات مشابهة

  • جوميز يعلق على إمكانية رحيل إبراهيما نداي عن الزمالك
  • تعرف على منافس الأهلي في الدور الثاني بدوري أبطال أفريقيا
  • عاجل.. منافس الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا
  • موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية اليوم والقناة الناقلة
  • تعرف على منافس بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • إنجاز تاريخي.. 7 لاعبين على موعد مع التشامبيونزليج ويورو 2024
  • الخوخة.. وفاة حارس مرمى في مباراة بدوري محلي لكرة القدم
  • عاجل.. قرار رسمي من كاف بشأن مشاركة الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • في أول مشاركة.. إنبي ثالث دوري تنس الطاولة السيدات ويتأهل للبطولة العربية
  • «كاف» يعتمد مشاركة الثلاثي السوداني في مسابقاته