شاب يبلغ الشرطة عن سرقة مخدرات من منزله في بريطانيا
تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT
اعتقلت الشرطة البريطانية شابا استغاث بها لسرقة 87 جراما مخدرات من منزله، القصة التي أوردتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية بطلها شاب يدعى جيمس بومونت يبلغ من العمر 38 عاما، واتصل بالشرطة وأبلغهم بسرقة مخدراته وأملى لهم قائمة بأسماء من يتهمهم بسرقة المخدرات التي يتاجر فيها.
رجل يبلغ الشرطة عن سرقة مخدرات من منزلهوعثرت شرطة وادي التايمز على مخدرات زنة 87 جرامًا من مادة الكريستال ميث في منزل بومونت، واتصل جيمس بومونت، 38 عامًا، بشرطة وادي التايمز ليبلغهم أن شخصًا ما دخل منزله وسرق المخدرات، وعندما وصل الضباط إلى منزله، قدم لهم قائمة بالمخدرات المسروقة، بما في ذلك الكوكايين والإكستاسي والكيتامين و87 جرامًا من الكريستال ميث.
وأثناء مثوله أمام محكمة «أكسفورد كراون»، أقر «بومونت» أنه مذنب في الحيازة بقصد بيعها، بينما عثرت الشرطة على مخدرات من الدرجة الأولى، بما في ذلك «الكوكايين والإكستاسي والميثيلامفيتامين وعقار إل إس دي» في منزله، إلى جانب مخدرات الفئة «ب» مثل «القنب والكيتامين ومخدرات الفئة ج مثل إيتزولام».
بينما دافع عنه محاميه بأنه يعاني بشدة من سوء الصحة العقلية في ذلك الوقت، وقد اشتكى من وجود رجال يختبئون في الأدغال في الفترة الأخيرة.
المصدر: الوطن
كلمات دلالية: بريطاني مخدرات تاجر مخدرات الشرطة البريطانية مخدرات من
إقرأ أيضاً:
جميلة عوض تضع أحمد حافظ في موقف مُحرج
كشف أحمد حافظ، أحد أبرز المونترين السينمائيين في مصر، العلاقة التي تربط المونتير والمُخرج السينمائي، وآليات عمل الأول، وكذلك أبرز الأفلام السينمائية التي قدمها.
ووصف حافظ، خلال ندوته اليوم الخميس، على هامش الدورة الـ 45 لمهرجان القاهرة السينمائي، بحضور زوجته الفنانة المصرية جميلة عوض، والمخرجة ساندار نشأت، وعدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، المونتاج بأنه العنصر الوحيد غير الملموس في العمل الفني، وهو ما يُعطيه ميزة إضافية عن جميع العناصر الملموسة في العمل.
وقال حافظ، إن المونتاج هو "فن التعامل مع اللحظة لخدمة الحكاية"، مشيراً إلى أهمية قراءة السيناريو جيداً لمعرفة تفاصيل العمل قبل العمل عليه، واصفاً مرحلة الاطلاع على المادة المصورة بأنه أمتع اللحظات حيث يعمل خلالها على اختيار الأجزاء المطلوبة.
غطاسوعن علاقة مخرج الفيلم والمونتير، قال حافظ إنها أشبه بـ "الغطاس" حيث ينزلان سوياً إلى أعماق المادة "الماتريال" لاختيار أفضلها وتركيبها على النسق المطلوب، لافتاً إلى أهمية التناغم في هذه العلاقة حيث يظهر عملهما النهائي في صورة المُمثل وشكله النهائي.
وفي هذا الشأن، يصف حافظ، المُخرج مروان حامد، بأنه "معلم شاطر" لديه القدرة على تبسيط الأمور، حيث كان له فضل كبير في حياته ومشواره الفني. بينما وصف المُخرج محمد دياب، بأنه "صعب للغاية"، لكنه يحب عمله.
وعن دياب، يقول حافظ إنه عمل معه في الفيلم الأمريكي "Moon night"، حيث ركز في كل تفاصيل العمل، لافتاً إلى أنهما قدما سوياً أفلاماً أخرى مثل "اشتباك"، والفيلم الفلسطيني "أميرة".
وبخصوص فيلم "Moon night"، يصفه حافظ بأنه "تجربة مُخيفة"، لكنه تعلم منها الكثير خلال عمله مع صُناع العمل الأمريكيين، حيث أدرك حينها أنه لن يتعلم إلا ببعده عن منطقة الأمان والاجتهاد في أماكن أخرى لكسب المزيد من الخبرات، حيث قضى سنتين في أمريكا يعمل على الفيلم.
وعن اختياره لأفلام "تراب الماس"، و"اشتباك"، و"الفيل الأزرق" كالأقرب إلى قلبه، أوضح أحمد حافظ أنه يفضل الأسلوب "المظلم" في السرد، مؤكداً أن ذلك لا يقلل من قيمة الأفلام الكوميدية، لكنه يجد في هذا النوع مساحة تعبر عنه بشكل خاص.
موقفوحاولت زوجته الفنانة جميلة عوض ممازحته خلال اللقاء، بقولها: "قولهم ليه أنت بتقص مشاهدي؟" ليرد بشكل حازم إنه لا يحق للممثل أن يسأل "لماذا حذفت هذا المشهد"، لأنه من صميم عمل المونتاج والمُخرج.