الوطن:
2024-10-03@12:49:32 GMT

شاب يبلغ الشرطة عن سرقة مخدرات من منزله في بريطانيا

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

شاب يبلغ الشرطة عن سرقة مخدرات من منزله في بريطانيا

اعتقلت الشرطة البريطانية شابا استغاث بها لسرقة 87 جراما مخدرات من منزله، القصة التي أوردتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية بطلها شاب يدعى جيمس بومونت يبلغ من العمر 38 عاما، واتصل بالشرطة وأبلغهم بسرقة مخدراته وأملى لهم قائمة بأسماء من يتهمهم بسرقة المخدرات التي يتاجر فيها.

رجل يبلغ الشرطة عن سرقة مخدرات من منزله

وعثرت شرطة وادي التايمز على مخدرات زنة 87 جرامًا من مادة الكريستال ميث في منزل بومونت، واتصل جيمس بومونت، 38 عامًا، بشرطة وادي التايمز ليبلغهم أن شخصًا ما دخل منزله وسرق المخدرات، وعندما وصل الضباط إلى منزله، قدم لهم قائمة بالمخدرات المسروقة، بما في ذلك الكوكايين والإكستاسي والكيتامين و87 جرامًا من الكريستال ميث.

أقر بومونت بأنه مذنب في الحيازة بقصد بيعها

وأثناء مثوله أمام محكمة «أكسفورد كراون»، أقر «بومونت» أنه مذنب في الحيازة بقصد بيعها، بينما عثرت الشرطة على مخدرات من الدرجة الأولى، بما في ذلك «الكوكايين والإكستاسي والميثيلامفيتامين وعقار إل إس دي» في منزله، إلى جانب مخدرات الفئة «ب» مثل «القنب والكيتامين ومخدرات الفئة ج مثل إيتزولام».

بينما دافع عنه محاميه بأنه يعاني بشدة من سوء الصحة العقلية في ذلك الوقت، وقد اشتكى من وجود رجال يختبئون في الأدغال في الفترة الأخيرة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بريطاني مخدرات تاجر مخدرات الشرطة البريطانية مخدرات من

إقرأ أيضاً:

ايران.. النمو الاقتصادي يبلغ 4.6% في الفصل الأول من العام

الاقتصاد نيوز - متابعة

يقول أحدث تقرير لمركز الإحصاء الإيراني إن النمو الاقتصادي في ربيع العام الجاري (21 آذار/ مارس – 23 أيار/ مايو) بلغ 4.6%، وهو أعلى قليلا من نمو العام الماضي 2023، وكانت هذه النسبة أعلى في النمو بدون النفط.

وتشير حسابات مركز الإحصاء هذا إلى نمو اقتصادي بنسبة 4.6% في البلاد هذا العام. وستنخفض نفس الحسابات مع إجمالي إنتاج قطاع النفط إلى 2.8%، وهو ما يشير أيضًا إلى الحصة الكبيرة للنفط في إجمالي الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول من هذا العام.

وتشير الإحصاءات في نفس الفترة، إلى نمو الزراعة بنسبة 2.3%، والصناعة والتعدين (بما في ذلك استخراج النفط الخام والغاز الطبيعي) بنسبة 5.8%، والقطاع الخدمي بنسبة 3.1% مقارنة بنفس الفترة من عام 2023.

ويظهر تحليل المجموعة الفرعية المهمة من الصناعات والمناجم أنه إذا استثنينا إجمالي إنتاج النفط الخام والغاز الطبيعي من هذا القطاع، فإن نموها لم يتجاوز 2.4%.

ولم يتجاوز نمو قطاع الصناعة 2.8% والتعدين 2.3%، في حين بلغ نمو المجموعة الفرعية لاستخراج النفط الخام والغاز الطبيعي 10.2%، وهو معدل أصغر مقارنة بالعام الماضي.

مقالات مشابهة

  • اعتقال ماتيوس لاعب السيتي بتهمة سرقة هاتف.. ما القصة؟
  • ايران.. النمو الاقتصادي يبلغ 4.6% في الفصل الأول من العام
  • إحصائية جديدة… كم يبلغ عدد سكان إيران؟
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • “مركز شرطة المدينة” ينجح في إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف
  • اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي
  • عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات
  • المخرج دعيبس يعود إلى منزله
  • إحباط تهريب شحنة من الكوكايين إلى المغرب عبر الكركرات
  • النظام الإسرائيلي يبلغ سكان جنوب بيروت بالاخلاء الفوري