تقدم هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، بأوراق ترشحة لانتخابات نادي الزمالك على منصف نائب الرئيس وهو نفس المنصب الذي شغله في وقت سابق.

راحة سلبية من التدريبات اليوم للاعبي الزمالك إنتخابات الزمالك فى انتظار المفاجأت في ظل غياب القوائم وكان العتال قد أصدر بيانًا اليوم أعلن فيه ترشحه وجاء كالأتي:

«فى ظل العلاقة الأبدية التى تربطني بالزمالك، أكبر قلاع الرياضة المصرية، والثقة المتبادلة مع أعضاء الجمعية العمومية، أعلن الترشح لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، كواجب وتكليف من الأعضاء بعد مطالبتى بالترشح، وهو أمر لا يمكن رفضه، فى ظل التحديات الكبيرة التى تواجه نادينا العظيم على كافة الأصعدة الاجتماعية والرياضية والإنشائية ورغبة أعضاء النادى في بناء زمالك جديد يجمع ولا يفرق ويستعيد مكانته التاريخية فى مهمة شاقة وصعبة تحتاج إلى رجال "زمالكوية " يملكون القدرة على كسر أسوار المستحيل بالعمل الجاد» .

وأضاف: «الأزمات التى يعيشها النادى تحتاج إلى عقول مستنيرة قادرة على البحث عن حلول غير تقليدية وتعظيم موارد النادى، وذلك لن يتحقق إلا بالكفاح" والتحدى .

وتابع: "لقد حان الوقت لانطلاق قطار الزمالك لمحطات البطولات والاستقرار والإنجازات، ولابد من السير بـ"أقصى سرعة" بوقود "العمل"، لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الزمالك، وسأتقدم في الأيام القليلة المقبلة بكشف حساب عما قدمته لنادى الزمالك وما أتمنى تحقيقه فى البرنامج الانتخابي .. دام الزمالك قلعة رياضية شامخة.. شمسها لا تغرب.. ودامت محبتنا له».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العتال هاني العتال الزمالك انتخابات الزمالك نادى الزمالك

إقرأ أيضاً:

انشاء حمام سباحة نصف أوليمبى فى نادى محافظة الفيوم

عقد مجلس ادارة نادى محافظة الفيوم اجتماعا برئاسة النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس الادارة  ناقش خلالها الخطوط العريضة للشروط والمواصفات الفنية لإنشاء حمام سباحة نصف أولمبي ودراسة عدد من العروض لبعض شركات الإستثمار الرياضى لرعاية قطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى والناشئين و البراعم واعادة إنشاء مكتبة النادى الثقافية.. بالمربع رقم 8.

كان  مجلس ادارة نادى محافظة الفيوم الرياضى، قد عقد  جلسته اليوم الجمعة وناقش فيها عددا من الموضوعات الهامة التى تضمنها جدول الأعمال، و عقدت الجلسة برئاسة النائب عماد سعد حمودة، بحضور كل من  حازم طه نائب رئيس مجلس الادارة، و احمد محمد عبد الباسط امين الصندوق، و ايمن فزاع المدير التنفيذى بالنادى، اعضاء مجلس ادارة النادى، الدكتور طارق السواح - محمد ممدوح الخولى - مروة عليوة - الكابتن شريف حربى - إسلام جابر - احمد على مسعود.

مكتبة ثقافية فى المربع رقم 8 

وناقش المجلس  جدول أعمال الجمعية العمومية العادية القادم، والمقترح انعقاده خلال شهر اكتوبر العام الحالى، كما ناقش مجلس الإدارة المركز المالى الحالى بالنادى، و مقترح بإعادة إنشاء مكتبة النادى الثقافية، والمتوقع تنفيذها بالمساحة بين مسجد النادى مربع رقم 8 خلف مبنى الأنشطة الرياضية، وعدد من الموضوعات الهامة الأخرى.

وقد اقر مجلس الإدارة، الخطوط العريضة لكراسة الشروط والمواصفات الفنية للمزايدة العامة لإنشاء حمام سباحة نصف أولمبي بالمظاريف المغلقة بنظام حق الانتفاع بالإضافة إلى الحمام القديم .. ووافق على اعتماد 3  مدربين مساعدين لأكاديمية كرة القدم بالنادى نظرا لتزايد الإقبال والاعداد على الاكاديمية، وتم دراسة عدد من العروض لبعض شركات الإستثمار الرياضى، لرعاية قطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى والناشئين و البراعم .

6 7 8 9 87

مقالات مشابهة

  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • انشاء حمام سباحة نصف أوليمبى فى نادى محافظة الفيوم
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • وست هام يقدم عرضًا لضم ماكس كيلمان من وولفرهامبتون
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • قاطرة القطاع العقارى تدفع الاقتصاد نحو الاستقرار
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • التحالف الوطني: نستعد لإطلاق عدد ضخم من المبادرات خلال العام الجاري
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري