تمكنت مباحث مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية من ضبط المتهمين بقتل شاب في مشاجرة بين عائلتين بقرية قلما دائرة المركز، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

واستمع رجال المباحث بالمركز، لأقوال عدداً من شهود العيان، لكشف ملابسات الواقعة، كما تم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة.

كما استمع رجال المباحث، لأقوال أفراد أسرة المجني عليه، وذكروا أنه تعرض لاعتداء على يد متهمين تم تحديد هويتهم، مما أسفر عن مقتله، متأثراً بالإصابات التي لحقت به، وتم نقل جثته إلى مستشفى قليوب العام، وقررت النيابة تشريح الجثة، والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد بورود بلاغاً من غرفة عمليات النجدة بمصرع شاب إثر تدخله لفض مشاجرة بين عائلته وآخرين وخلال تدخله للدفاع عن عائلته تعدى عليه الطرف الآخر بسلاح أبيض، مما أودى بحياته.

انتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية أن شابا يدعى "محمد" لقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به، عقب اعتداء أشخاص عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب إنتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط الجناة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة القليوبية مشاجرة اخبار الحوادث شرطة قليوب قتل شاب قرية قلما مشاجرة بقليوب رجال المباحث

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" تضمن زعم صاحب أحد الحسابات بقيام رجال الشرطة بقسم شرطة الحوامدية بالجيزة باقتحام منزله وتحطيم محتوياته والاستيلاء على مبلغ مالى والتعدى عليه بالضرب والقبض على نجل شقيقه.

بالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 4 /6 /2024 تبلغ لقسم شرطة الحوامدية بوجود مشاجرة وإطلاق ألعاب نارية بطريقة عشوائية وإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة بأحد الشوارع بدائرة القسم بين طرف أول “9 أشخاص” - طرف ثان “4 أشخاص”، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة فيما بينهما تطورت إلى مُشاجرة.

وتعدى كل من الطرفين على الآخر، وتم ضبط 5 أشخاص من طرفى المشاجرة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وبعرضهم على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار باقى المتهمين الهاربين، وبتاريخ 23 /6 تم ضبط باقى أطراف المشاجرة ومن بينهم الشاكى.، وأنه قصد من شكواه غل يد رجال الشرطة بالقسم من تنفيذ الضبط والإحضار الصادر ضده.

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص فى البساتين
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • الإعدام شنقا لـ عاطلين لاتهامهما بقتل شخص لسرقته بالإكراه بالقناطر الخيرية
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين
  • خناقة انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بشوارع البدرشين