كشفت تقارير صحفية، اليوم الحمعة، أن ليفربول ينتظر عرضًا آخر للنجم المصري محمد صلاح في الأشهر المقبلة، وذلك بعد رفض عرض نادي الاتحاد السعودي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2023".

وتعرض محمد صلاح لكثير من التكهنات خلال الصيف مع فريق الاتحاد الذي يلعب في دوري المحترفين السعودي، حيث سعى للتعاقد معه، لكن إدارة الريدز رفضت العرض بقرار من المدرب الألماني يورجن كلوب.

محمد صلاح

ووفقًا لموقع "فوتبول لندن"، سيكون أمام صلاح ما يزيد قليلاً عن 12 شهرًا للعب بموجب عقده في الصيف المقبل، وفي سن 31 عامًا ربما يتبقى لديه عقد كبير واحد.جاء الاهتمام السعودي في وقت تراجع فيه رجال كلوب بشكل كبير وسجل شخصيًا أسوأ موسم مشترك في تسجيل الأهداف منذ وصوله - وإن كان ذلك لا يزال بـ19 هدفًا في الدوري.

والآن يواجهون معضلة مع احتمال عودة الاتحاد للتفاوض مع صلاح في يناير. لقد تلقوا بالفعل عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني (187 مليون دولار) تم رفضه مع اقتراحات بأن الجانب المدعوم حديثًا من صندوق الاستثمار السعودي سيتجاوز 200 مليون جنيه إسترليني (240 مليون دولار) من أجل تأمينه.

محمد صلاح جناح ليفربول

بعد هدفين وتمريرتين حاسمتين في افتتاح الموسم، وهو جزء أساسي من حصول ليفربول على عائد إيجابي قدره 10 نقاط من أول أربع مباريات، يقوم صلاح بالفعل بعمله مرة أخرى، وهي حقيقة ستكون مصدر قلق للأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي اخبار محمد صلاح محمد صلاح اليوم عقد محمد صلاح اتحاد جدة الاتحاد السعودي صفقات الدوري السعودي محمد صلاح الاتحاد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. محمد الشناوي يطلب 90 مليون جنيه لتجديد عقده مع الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لتجديد عقد محمد الشناوي حارس وقائد الفريق خلال الفترة الحالية للحفاظ على استقرار الفريق قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد. 

الأهلي يرغب في تجديد عقد محمد الشناويمحمد الشناوي

ووفقا لمصادر داخل النادي الأهلي أن إدارة النادي ترغب في تجديد عقد محمد الشناوي لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي في الوقت الذي طلب فيه قائد الفريق التجديد لمدة 3 مواسم.

قال المصدر، إن محمد الشناوي طلب الحصول على 90 مليون جنيه قيمة عقده في 3 مواسم، من أجل تجديد عقده مع المارد الأحمر بواقع 30 مليون جنيه في كل موسم نظرا للتضحيات التي قدمها من أجل الاستمرار في النادي الأهلي.

محمد الشناوي

وكان محمد الشناوي رفض عروضًا من بيراميدز وأندية سعودية في وقت سابق، براتب أكثر من مليون دولار في الموسم.
واختتم المصدر أن محمد الشناوي ينتظر جلسة مع محمد رمضان المدير الرياضي لحسم مفاوضات التجديد خاصة ان عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالى. 

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح ويجهز 50 مليون يورو لضمه
  • مفاجأة.. محمد الشناوي يطلب 90 مليون جنيه لتجديد عقده مع الأهلي
  • عملاق الدوري السعودي يستقر على ضم ثنائي ليفربول
  • عملاق الدوري السعودي يرغب في ضم ثنائي ليفربول
  • الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول
  • محمد صلاح ينتظر تحطيم رقم تاريخي الليلة
  • رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح