ثأر الجولة الأولي بين Egypt vs Ethiopia اليوم،  بث مباشر ( يلا شوت ) مشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا، تعتبر مباراة منتخب مصر وإثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 واحدة من المباريات الهامة والمثيرة في عالم كرة القدم. ستُقام هذه المباراة على ملعب 30 يونيو في القاهرة، العاصمة المصرية، وتحمل العديد من القصص والأحداث المميزة.

مشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر تألق في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا بالتأهل المبكر إلى البطولة التي ستقام في كوت ديفوار. حصل المنتخب المصري على 12 نقطة من 5 مباريات، مما جعله يتصدر المجموعة ويتفوق بفارق 3 نقاط عن غينيا، الوصيفة في المجموعة. تألق لاعبو المنتخب المصري في هذه التصفيات وقدموا أداءً مميزًا.

مباراة منتخب مصر مع إثيوبيا لها أهمية خاصة بالنسبة للفراعنة. يعود هذا الاهتمام إلى مباراة الذهاب بين الفريقين حيث تعرض المنتخب المصري لهزيمة مفاجئة على يد إثيوبيا. هذه الخسارة أدت إلى إقالة المدرب السابق إيهاب جلال من منصبه. بالتالي، تعتبر هذه المباراة فرصة للمنتخب المصري للثأر من الخسارة السابقة وإثبات تفوقه وقوته.

من الجدير بالإشارة إلى أنه تم سحب قرعة تصفيات كأس العالم 2026 منذ شهرين، وستشهد هذه التصفيات مشاركة منتخب مصر في مجموعة تضم أيضًا بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي. ستكون هذه التصفيات تحدًا كبيرًا للمنتخب المصري حيث سيسعى للتأهل إلى كأس العالم وتحقيق نجاح كبير على الساحة الدولية.

بث مباشر مباراة مصر وإثيوبيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا

من الجدير أيضًا بالذكر أن المباراة بين مصر وإثيوبيا تأتي في ظل الأحداث والتوترات الجارية بين البلدين بسبب النيل الأزرق وسد النهضة. تأثير هذه الأحداث على المباراة يمكن أن يزيد من حدة المنافسة والتوتر على أرض الملعب.

تترقب الجماهير المصرية هذه المباراة بشغف كبير، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة تجمع بين منتخبين قويين. من الممكن أن تحمل هذه المباراة الكثير من الأهداف واللحظات الرائعة التي ستبقى في ذاكرة عشاق كرة القدم لفترة طويلة.

باختصار، مباراة منتخب مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 تعتبر حدثًا هامًا في عالم كرة القدم وتحمل العديد من القصص والأحداث المميزة. ستكون فرصة للمنتخب المصري للثأر من الهزيمة السابقة وإثبات قوته، وستشكل تحديًا كبيرًا في طريقه نحو التأهل إلى كأس العالم 2026.

لمشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا بث مباشر ( اضغط هنا )

ما القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023؟

يمكن مشاهدة مباريات تصفيات أمم إفريقيا 2023 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات الكان فضائيًا في الشرق الأوسط والوطن العربي.

وستكون القناة الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا هي beIN SPORTS HD 6، وهي القناة الرئيسية لمباريات التصفيات والتي تُذاع عليها جميع اللقاءات إلا في حال إقامة أكثر من مباراة في نفس الموعد، وحينها تُستخدم لنقل المباراة الأهم، بينما تُنقل المباريات الأخرى عبر قنوات أخرى بالشبكة القطرية.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023؟

حصلت مجموعة "beIN SPORTS" على حقوق بث مباريات تصفيات أمم إفريقيا 2023 في الوطن العربي، ولمشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وإثيوبيا عبر الإنترنت، فما عليك إلا الاشتراك في خدمة "beIN Connect" أو الخدمة الجديدة "TOD".

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا؟

توجد القناة الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا "beIN SPORTS 6" على القمرين الاصطناعيين "سهيل سات" و"نايل سات"، وستجدها عبر الترددات التالية:

تردد قناة beIN SPORTS 3 على نايل ساتالتردد: 11013.الاستقطاب: أفقي.الترميز: 27500.تصحيح الخطأ: 2/3.تردد قناة beIN SPORTS 3 على سهيل ساتالتردد: 11585.الاستقطاب: عامودي.الترميز: 27500.تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد تايم سبورت الأرضية

التردد: UHF32 الرقم والتماثلي: UHF9

قم بفصل جهاز الريسيفر عن التليفزيون من يموت تحكم التلفزيون.

ثم عليك توصيل إريال استقبال أرضي بالتلفزيون بشكل سليم.

وستجد القنوات الأرضية من بينها تايم سبورت

وحال عدم وجود قناة تايم سبورت اضغط على زر “الإعدادات”.

ثم اضغط على الزر الخاص بالقنوات.

عليك عمل توليف إعداد القناة.

اضغط توليف تلقائي واختار بحث رقمي وسجل التردد الرقمي وانتظر القناة حتى يتم تثبيتها.

وأخيرًا يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مباراة مصر وأثيوبيا بث مباشر اليوم

تردد بين سبورت 6

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

متى موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريفيا 2023؟

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في الجولة السادسة من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 هو يوم الجمعة 8 سبتمبر 2023.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 مشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا تويترحكم مباراة مصر وإثيوبيا اليوم

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن حكم مباراة مصر وإثيوبيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2023، وجاءت مهام طاقم التحكيم كالآتي:

اسم الحكم

مهمة الحكم

جنسية الحكم

باتريك مبيامي

حكم ساحة

الجابون

بوريس مارلايس ديتسوجا

حكم مساعد أول

الجابون

ستيفن موتاسي مويو

حكم مساعد ثانِ

الكونغو

ميسي جييسي نكونكو

الحكم الرابع

الكونغو

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال مصر مصر أمام إثيوبيا مصر ضد إثيوبيا مباراة مصر اليوم مباشر تويتر مباراة مصر اليوم مباشر يلا كورة مصر لايف مصر مباشر مصر مباشر اليوم مصر وإثيوبيا مصر وإثيوبيا بث مباشر مصر وإثيوبيا مباشر أثيوبيا بث مباشر بث مباشر مصر اليوم بث مباشر مصر وإثيوبيا بث مباشر مباراة مصر وإثيوبيا مباراة مصر وإثيوبيا مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر بث مباشر مباراة مصر ضد إثيوبيا مباراة مصر مباشر مباراة مصر وإثيوبيا بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا بث مباشر مشاهدة مباراة مصر الآن مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر مشاهدة مباراة مصر مباشر الان مشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا موعد مباراة مصر وإثيوبيا مباراة مصر وإثیوبیا فی تصفیات أمم الناقلة لمباراة مصر وإثیوبیا تصفیات أمم إفریقیا 2023 هذه المباراة تصفیات کأس منتخب مصر بث مباشر beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «مركور شبيل أرينا»، والذي يحتضن قمة مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين العملاقين فرنسا وبلجيكا، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

وتمكن منتخب فرنسا من التأهل إلى دور 16 يورو 2024، وذلك عقب احتلال وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف المنتخب النمساوي الذي حصد 6 نقاط، وتمكنت الديوك الفرنسية من تحقيق الفوز في مباراة، وسقطت في فخ التعادل خلال مباراتين أمام هولندا وبولندا.

بينما تأهل منتخب بلجيكا إلى دور 16 يورو 2024، عقب احتلال وصافة المجموعة الخامسة والتي ضمت منتخبات، رومانيا وأوكرانيا وسلوفاكيا، وحقق المنتخب البلجيكي الفوز في مباراة وتلقى الهزيمة في مثلها، وأيضًا سقط فخ التعادل خلال لقاء.

بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة فرنسا وبلجيكا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مركور شبيل أرينا».

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرازيل ضد كولومبيا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024