شن رجل الدين اليمني المثير للجدل عبدالله العديني، هجوما على خنوع حزب الإصلاح وجماعة السلفيين على خلفية ما أسماها "المخناثة" في جامعة تعز.
‏وهاجم العديني في فيديو، خنوع الاصلاح والسلفيين وما يحاك بجامعة تعز تحت شعار الجندر والتغريب والانحلال وما أسماها "مخناثة" في جامعة تعز وتدمير الأخلاق.
ودعا إلى القيام بثورة تغيير ضد المنكرات.


يأتي ذلك بعد أشهر من حملة تحريضية ضد جامعة تعز على خلفية إقرار مجلس الجامعة لبرنامج ماجستير يتعلق بالمرأة تم تقديمه من قبل مركز بحوث ودراسات تنمية المرأة التابع للجامعة.
وسبق أن هاجم مايسمى ب " علماء ودعاة تعز " في بيان ما وصفها بأنها " منكرات شنيعة تفسد الدين والأخلاق تقع في مدينة تعز" ، وعلى رأسها أو "أعظمها"هو "إنشاء مركز بحوث ودراسات تنمية المرأة في جامعة تعز".

https://twitter.com/Twitter/status/1699934825572966518

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

اعتقال 15 شخصًا بحجة على خلفية الاحتفال بسبتمبر ورفع الأعلام

أفادت مصادر محلية في محافظة حجة، الثلاثاء 1 أكتوبر/تشرين الأول 2024، باعتقال 15 شخصاً على يد مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب)، خلال الأيام الماضية على خلفية الاحتفال بالعيد الوطني الثاني والستين لثورة 26 سبتمبر.

وذكرت المصادر، بأن مليشيا الحوثي شنت حملة اعتقالات واسعة في عدد من مديريات محافظة حجة على خلفية احتفاء مواطنين بعيد سبتمبر ورفع الأعلام على المنازل.

وبينت، بأن الحملة استمرت منذ الأربعاء الماضي ليلة عيد ثورة سبتمبر وحتى يوم أمس، ورصدت خلالها اعتقال 15 شخصا في مديريتي أسلم وعبس، بينهم عضو المجلس المحلي في أسلم الشيخ أحمد جرشوم، فيما لم تتمكن المصادر من الحصول على أسماء المعتقلين من باقي المديريات.

ووفقا للمصادر، فإن مليشيا الحوثي نفذت حملة مداهمات على عدة منازل رفعت فوقها أعلام الجمهورية اليمنية، إلى جانب ما تمارسه من ابتزاز لمن يرفعون الأعلام فوق سياراتهم.

وقالت، إن المعتقلين من أسلم تم نقلهم الخميس إلى سجن في مديرية عبس يسمى البيت الأبيض، ليتم نقلهم جميعا إلى السجن المركزي للمحافظة.

وبحسب المصادر، فإن المعتقلين بمديرية أسلم هم: أحمد أحمد جرشوم عضو المجلس المحلي بمديرية أسلم، وأسامة يحيى حسن الملقب زرعة، وفايز الجرو، وطه علي محمد سلطان، ومصطفى علي محمد زين، ونعمان أحمد خادم فرحان، خالد عزيز حسن أحمد الفقيه، وحميد أحمد، ومبروك الملقب مغذية ومحمد شوعي إبراهيم.

ومن منطقة "شفر" في مديرية عبس، اعتقلت مليشيا الحوثي ماهر معنقر، وباسم بليهي، وهادي أزرق، وإبراهيم فرج و2 من إخوانه.

 

مقالات مشابهة

  • مركز حقوقي يمني يوثق 130 انتهاك حوثي بحق المحتفلين بـ26سبتمبر في صنعاء فقط
  • بأسلوب حاط .. وزير خارجية الجزائر يهاجم مالي بعد اتهامه الكابرانات بـإيواء إرهابيين (فيديو)
  • توقيع اتفاقية لتمويل تجهيزات مركز الطاقة المتجددة بـ"جامعة التقنية"
  • اعتقال 15 شخصًا بحجة على خلفية الاحتفال بسبتمبر ورفع الأعلام
  • استشهاد الإعلامية وفاء العديني بقصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح
  • استشهاد الإعلامية وفاء العديني إثر قصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح
  • ألوية الناصر صلاح الدين تكشف عن سلاحها الجديد وترفع شعار الحوثيين بمناسبة الذكرى الـ25 لانطلاقتها (فيديو)
  • إسرائيل تواصل عدوانها على لبنان على خلفية اصرار حزب الله على المقاومة رغم اغتيال نصر الله
  • في ظهوره الأول.. هاشم صفي الدين يكشف وصية هامة لـ “حسن نصر الله” (فيديو)
  • عادل عصام الدين: يايسله يعيش أيامه الأخيرة في الأهلي.. فيديو