تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان،عددًا من المحاضرات العلمية وورش العمل التي تنظمها اللجنة العليا للتخصصات الطبية، ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية والذي عقد في الفترة من 5 إلى 8 سبتمبر 2023 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير حرص على متابعة البرنامج التعليمي للزمالة المصرية، والذي استفاد منه آلاف الأطباء على مدار الـ 3 أيام الماضية في 31 تخصصا مختلفا.

ومن جانبه، أشار الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العليا للتخصصات الطبية، إلى عقد 47 جلسة علمية، من ضمنها 33 جلسة نقاشية و14 ورشة عمل، ضمت 375 متحدثًا من الأساتذة والخبراء المصريين والأجانب، وبالتعاون مع الجامعات والمؤسسات التعليمية المصرية والدولية.

IMG-20230908-WA0002 IMG-20230908-WA0001

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البرنامج التعليمي الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة الرئيس عبدالفتاح السيسي ا

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اختيارات الشباب المتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن حرصه لحضور اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة لدفعته الخامسة، موضحًا إن هذا البرنامج يُعدّ علامة فارقة في مسيرة بناء كوادر قيادية شابة مؤهلة، قادرة على حمل راية مصر في مختلف المجالات.

وأكد اً أن الدولة المصرية برئاسة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تولي اهتماماً كبيراً بالشباب المصري، حيث يحرص على دعم الشباب بشكل متواصل، وهو الأمر الذي نابع من الإيمان بقدرة الشباب على صنع التغيير.

وأشار إلى أن الدفعات السابقة من البرنامج شهدت نجاحًا باهرًا، حيث أثبت الشباب قدرتهم على التميز والابتكار، وتحقيق إنجازات عظيمة على مختلف الأصعدة، والذي ظهر في توليهم العديد من المناصب الهامة في العديد من المجالات.

وأشار وزير الشباب والرياضة انه خلال الدفعات الأربعة السابقة تمكن ما يقارب من 1825 شاب وفتاة من التخرج من البرنامج، مضيفاً أنه يتم انعقاد اختبارات للمتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج، حيث أكد وزير الرياضة انه وجد ان الشباب مليء بالحماس والطموح، للمشاركة في هذا البرنامج المتميز، والمساهمة بشكل فاعل في بناء مستقبل مصر مزدهر.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه مؤكداً عن يقينه
من أن شباب مصر سيُثبتون كفاءتهم، ويُحققون النجاح في هذه الاختبارات، ويُصبحون قادة المستقبل.

 

 

مقالات مشابهة

  • «التخطيط»: مصر ملتزمة بتطوير الهيدروجين منخفض الكربون
  • نائب وزير الموارد البشرية للعمل يلتقي المنسق المقيم للأمم المتحدة لدى المملكة
  • «عبدالغفار»: «الجينوم المصري» يحول سياسات النظم الصحية من الوقاية إلى التنبؤ بالأمراض
  • وزير الصحة يوجه بتشكيل لجنة لتفقد مستشفى مرسى علم ودراسة معوقات التشغيل
  • وزير الصحة يوجه بوضع خطة شاملة لتطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى علم
  • الصحة: المرحلة الثانية من التأمين الشامل تستهدف 8.1 مليون مواطن بـ5 محافظات
  • وزير الصحة: أهداف التنمية المستدامة تتحقق في وجود أنظمة صحية قوية وفعالة
  • خالد عبدالغفار: مصر تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة
  • خالد عبد الغفار: الدولة تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة
  • وزير الرياضة يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة