شنت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

حملات لإزالة التعديات على الأراضي بالزقازيق

وتفصيلا شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشيبة حملة لإزالة تعدي لإقامة كافتريا بالمخالفة وتم رفع كل الإنشاءات والتجهيزات.

كما تمكنت الأجهزة التنفيذية من إزالة تعدٍ عبارة عن سدد خشبية بمنزل بجانب كوبري الزراعة، وتم تطبيق القانون على المخالفين.

إزالة مبنى بالطوب الدبش على الأرض الزراعية على مساحة 3 قراريط

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالإسدية بإزالة مبنى بالطوب الدبش على الأرض الزراعية على مساحة 3 قراريط واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأزالت رئاسة مدينة القنايات سور بالصاج والسدد مقام بالأخالفة على الأرض الزراعية على مساحة 100 متر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي سياق متصل، تمكنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصالحية القديمة من فك شدة خشبية مجهزة لصب سقف دور أول على مساحة 80 مترا، وبالوحدة المحلية بالصالحية القديمة تم فك شدة خشبية مجهزة لصب سقف دور أول على مساحة 77 مترا تقريبا بناحية العكاشات، وتطبيق القانون على المخالفين.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح إزالات فورية للمنشآت الآيلة للسقوط، حيث تمت إزالة عقار مكون من خمسة أدوار بمنطقة أرض المحلج بمدينة منيا القمح وتمت الإزالة حتى سطح الأرض باسم المواطنة «و.ع.ا» حفاظا على أرواح المواطنين.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، شدد على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعيه أو محاولة للبناء بدون ترخيص واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات محافظة الشرقية مدينة الزقازيق حملات تعدي رئاسة مرکز ومدینة بالتنسیق مع على مساحة

إقرأ أيضاً:

حملات نظافة مكثفة بقرى وأحياء مركز مطاي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنفيذا لتوجيهات وتكليفات اللواء عماد الكدواني محافظ المنيا، باستمرار تنفيذ الحملات اليومية الميدانية على كل القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، وذلك ضمن خطة المحافظل بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة بما يحقق رضا المواطن، ورفع كفاءة وصيانة أعمدة الانارة، بكل المراكز والقرى، والتشديد على انتظام ورديات النظافة، ورفع التراكمات أولا بأول وعدم السماح بوجود أي تراكمات مع التركيز على المحاور الرئيسية والطرق المؤدية للأماكن الحيوية .

وتنفيذا لتلك التوجيهات، تابع محمد عبد الغني حسن ، رئيس مركز ومدينة مطاي، حملات  النظافة بمركز مطاي، حيث نظمت الوحدات المحلية لمجلس قروي  ( بردنوها، ابوان) حملات نظافة مكثفة ورفع المخلفات من نقاط تجميعها بالقري والتوابع ورفعها الي المقلب الرئيسي حفاظاً على صحة المواطنين و للحد من انتشار الأمراض.

وأكد محمد عبد الغني، رئيس المركز أن أعمال النظافة ورفع المخلفات الصلبة وتمهيد وتسوية الطرق الرئيسية والفرعية ومداخل القرى بنطاق الوحدة المحلية مستمرة تنفيذا لتوجيهات محافظ المنيا، لخلق سيولة مرورية وخلق بيئة صحية ونظيفة للمواطنين.
كما قامت إدارة الاحياء بالمدينة بعمل حملات نظافة مكثفة، بنظام الورديات لرفع المتولد  الرئيسي.

مقالات مشابهة

  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إنطلاق أعمال الموجة الثالثة والعشرين لإزالة التعديات بالفيوم
  • حملات نظافة مكثفة بقرى وأحياء مركز مطاي
  • إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • ضمن الموجة الـ 23.. إزالة تعديات على مساحة 1210 متر أراض زراعية وأملاك دولة بدمنهور
  • إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدمنهور
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببني سويف
  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • غداً.. بدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي في بني سويف