كشف تقرير صحفي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، بعد فشل نادي اتحاد جدة السعودي في الحصول على خدماته هذا الصيف.


وانتهى الميركاتو الصيفي في السعودية أمس الخميس، ليفشل الاتحاد في ضم النجم المصري رسميا رغم العروض المغرية التي قدمها لنادي ليفربول ومحمد صلاح.


وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الاهتمام السعودي بضم محمد صلاح لن يتوقف بفشل تعاقد اتحاد جدة  في التعاقد مع النجم المصري  هذا العام.


وأضافت أن اتحاد جدة لن يكون النادي الوحيد الذي يستهدف ضم محمد صلاح العام المقبل، بل من المتوقع دخول أهلي جدة والهلال في السباق.


ويمتد عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2025.


يذكر أن محمد صلاح تواجد ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، والتي أعلنت عنها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الأربعاء الماضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح اتحاد جدة ليفربول صلاح اهلي جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري

حسم محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل بشأن عبور تسديدة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك خط المرمى خلال مباراة المصري البورسعيدي على استاد برج العرب في دوري NILE.

ركلة جزاء زيزو أمام المصري وأكد محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم أنه غير قادر على حسم هذا الملف بشأن تسديدة زيزو خط المرمى أمام المصري من عدمه، مشيراً إلى أن الواقعة صعبة لكن الفيديو لم يوضح الأمر نهائيا.

على جانب آخر، أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، لاعبي الفريق بالانتظام في معسكر مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين من دوري NILE.

عبد الواحد السيد يبلغ اللاعبين بالانتظام في معسكر مغلق وأكد مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك أن عبد الواحد السيد، أبلغ اللاعبين بالانتظام في معسكر مغلق غدا الجمعة أجل الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا.

واعتذر نادي الزمالك، في المباراة الأخيرة، عن خوض مباراة الأهلي في القمة 128، بالجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي كان من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي الثلاثاء الماضي.

وفاز نادي الزمالك، في مباراته الأخيرة بمسابقة دوري nile على حساب نادي فاركو، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة مؤجلة من مسابقة دوري nile، وسجل ثنائية الفارس الأبيض مصطفى شلبي، وعبدالله السعيد.

مقالات مشابهة

  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة