قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، توقيع عقوبة مالية على النادي الأهلي، قبل أيام من خوضه مواجهة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة المقبل، بمدينة الطائف السعودية.

«كاف» يوقع عقوبة مالية على الأهلي قبل موقعة السوبر الأفريقيويأتي قرار «كاف» بمعاقبة الأهلي بتغريمه 550 ألف دولار «نحو 18 مليون جنيه»، بسبب سلوكيات الجماهير الحمراء خلال مباريات دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، والتي حصد فيها المارد الأحمر اللقب.

وخصم الاتحاد الأفريقي 550 ألف دولار من مكافأة النادي الأهلي لدى «كاف»، التي تبلغ 4 ملايين دولار مكافأة التتويج بلقب دوري الأبطال في النسخة الأخيرة.

عدلي القيعي يعلق على عقوبة الاتحاد الأفريقي للأهليمن جانبه، علق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي، من خلال قناة النادي، على قرار «كاف» بخصم نحو 18 مليون جنيه، قائلا: «حزنت كثيرا عندما علمت أن الكاف خصم حوالي 550 ألف دولار من قيمة جوائز الأهلي في البطولات الإفريقية، بسبب أخطاء متعددة وسلوكيات معظمها تخص الجماهير، التي يجب أن تعي أنها إذا كانت ترغب في إنفاق المزيد من الأموال على كرة القدم، عليها أن تلتزم بالتعليمات».

أضاف: «جماهير النادي الأهلي تطالبنا بمزيد من الإنفاق ورغم ذلك تحرمنا ملايين الجنيهات، كان من المتوقع أن تنعش خزينة النادي بالعملة الصعبة، ساعدوا ناديكم، على الأقل لا يتم تغريمه بسببكم، وأن تكونوا رأس الحربة التي تبعث الطمأنينة للمسؤولين من أجل عودة الجماهير بأعداد كبيرة، لأنكم القاعدة الأكبر».

ويسعى الأهلي للفوز على اتحاد العاصمة الجزائري وحصد لقب السوبر الأفريقي، لمواصلة تحقيقه للألقاب المحلية والقارية.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بلغت ايرادات فيلم ولاد رزق 3 – القاضية  بطولة أحمد عز، مايقرب من 750 مليون جنيه، اى كسرحاجز الـ 15 مليون دولا،  خلال أسبوعه الثالث في دور العرض السينمائى  يمصر وخارجها.

كما حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة، حيث حصد أمس الأحد، إيرادات بلغت 3 ملايين و830 ألف جنيه.

فيلم ولاد رزق 3- القاضية بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • إيطاليا وإسبانيا أكبر الدول المستوردة للمنتجات المصرية فى 2023
  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات نيجيريا إلى 32 قتيلاً
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره الموريتاني لتهنئته بإعادة انتخابه رئيسا
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • 290 مليون جنيه تقرب محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي