تصفيات أمم إفريقيا بين Egypt vs Ethiopia اليوم، مشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا يلا شوت بث مباشر، ستقام مباراة بين منتخب مصر ومنتخب إثيوبيا في الملعب المعروف بـ "30 يونيو" في القاهرة، وذلك ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

منتخب مصر قد حسم بالفعل بطاقة التأهل الأولى إلى بطولة الأمم الإفريقية المقبلة التي ستقام في كوت ديفوار، بعد تحقيقه 12 نقطة وتصدره المجموعة بفارق 3 نقاط عن وصيفه غينيا.

من جهة أخرى، يحتل منتخب إثيوبيا المركز الأخير في المجموعة، ولكن المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخب المصري. فهي تعتبر فرصة للثأر من خسارتهم في مباراة الذهاب التي أدت إلى استقالة المدرب السابق إيهاب جلال من منصبه.

موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا

ستقام مباراة مصر وإثيوبيا في الجولة السادسة من دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 يوم الجمعة، الموافق 8 سبتمبر 2023.

بث مباشر مباراة مصر وإثيوبيا يلا شوت بـدون تقطيع

سيتم انطلاق مباراة مصر وإثيوبيا اليوم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، وفي نفس التوقيت لدول إثيوبيا، السعودية، قطر، الكويت، لبنان، اليمن، البحرين، الأردن، سوريا، العراق. 

أما في الإمارات وسلطنة عمان، ستكون الساعة 8:00 مساءً، وفي ليبيا والسودان ستكون الساعة 6:00 مساءً، وفي تونس والجزائر والمغرب ستكون الساعة 5:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات الأمم الأفريقية

لمتابعة مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، يمكنك مشاهدتها عبر قنوات "بي إن سبورتس"، وهي الناقل الحصري لجميع مباريات التصفيات في الشرق الأوسط والوطن العربي.

بالنسبة لمباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، ستكون القناة الناقلة هي beIN SPORTS HD 6. 

تُعتبر هذه القناة الرئيسية لنقل مباريات التصفيات، وتُذاع عليها جميع اللقاءات، ما لم يتم تعارض مواعيد مباريات متعددة في نفس الوقت، حيث يتم استخدام قناة أخرى لنقل المباراة الأهم في ذلك الحال. 

يجب التحقق من الجدول الزمني للقنوات المحددة لمعرفة التفاصيل الدقيقة للمباراة والقناة التي ستقوم ببثها.

تردد قناة beIN SPORTS 6 على نايل ساتتردد قناة beIN SPORTS 6 على سهيل سات
التردد: 11054.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 2/3.

التردد: 11585.
الاستقطاب: عامودي.
الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 2/3.

تشكيل منتخب مصر أمام إثيوبيا
حراسة المرمىمحمد الشناوي
خط الدفاعمحمد هاني - علي جبر - محمد عبد المنعم - محمد حمدي.
خط الوسطحمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو.
الهجوممصطفى فتحي - عمر مرموش - مصطفى محمد.
حكام مباراة مصر وإثيوبيا

تم تعيين الحكم الجابوني باتريك مبيامي لإدارة مباراة منتخب مصر وإثيوبيا، وذلك وفقًا لتوجيهات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف". سيتم مساعدة الحكم مبيامي بواسطة بوريس مارلايس ديتسوجا من الجابون وستيفن موتاسي مويو من الكونغو، بينما سيكون ميسي جييسي نكونكو من الكونغو حكمًا رابعًا خلال المباراة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم؟

تمكنت مجموعة "beIN SPORTS" من الحصول على حقوق بث مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في الوطن العربي. لمشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا عبر الإنترنت في بث مباشر، يمكنك الاشتراك في خدمة "beIN Connect" أو الخدمة الجديدة التي تسمى "TOD".

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا | من هنـــا

يجب أن نذكر أيضًا أن قرعة تصفيات كأس العالم 2026 لقارة إفريقيا تمت قبل شهرين. 

سيشارك منتخب مصر في هذه التصفيات وسيخوض أولى مبارياته بين 13 و21 نوفمبر 2023. جاءت مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم على النحو التالي: "مصر - بوركينا فاسو - غينيا بيساو - سيراليون - إثيوبيا - جيبوتي".

تعد مباراة اليوم بين منتخب مصر وإثيوبيا حاسمة للمنتخب المصري الذي يتصدر مجموعته في التصفيات، بعد الهزيمة التي تعرض لها المنتخب في مباراة الذهاب في إثيوبيا بنتيجة 2-0، فإن الفوز في هذه المباراة يكتسب أهمية كبيرة لإعادة الثقة للاعبين وتعويض الخسارة، يجب أن يتحقق الفوز على الرغم من غياب نجم المنتخب محمد صلاح.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا | من هنـــا

منتخب مصر لكرة القدم قد حسم تأهله إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي ستقام في كوت ديفوار. حقق المنتخب 12 نقطة وتصدر المجموعة الرابعة في التصفيات، وقد تأهل قبل مباراته اليوم مع منتخب غينيا الذي يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر أثيوبيا مصر ضد إثيوبيا مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم تصفيات أمم أفريقيا تصفيات امم افريقيا اليوم محمد صلاح هدف محمد صلاح اليوم تصفيات كأس الامم الإفريقية تشكيل مصر تشكيل إثيوبيا بث مباشر القنوات الناقلة القنوات المفتوحة إثيوبيا تصفيات امم افريقيا تصفيات امم افريقيا بث مباشر مصر مصر أمام إثيوبيا مصر تصفيات امم افريقيا مصر لايف مصر مباشر مصر مباشر اليوم مصر وإثيوبيا مصر وإثيوبيا بث مباشر مصر وإثيوبيا مباشر بث مباشر مصر اليوم بث مباشر مصر وإثيوبيا بث مباشر مباراة مصر وإثيوبيا تشكيل مصر أمام إثيوبيا مباراة مصر أمام إثيوبيا مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر بث مباشر مباراة مصر ضد إثيوبيا مباراة مصر مباشر مباراة مصر وإثيوبيا مباراة مصر وإثيوبيا بث مباشر مشاهدة مصر وإثيوبيا بث مباشر مشاهدة مباراة مصر الآن مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر مشاهدة مباراة مصر مباشر الان مشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا مشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا بث مباشر موعد مباراة مصر وإثيوبيا تصفیات کأس الأمم الأفریقیة مباراة مصر وإثیوبیا أمم إفریقیا إثیوبیا فی منتخب مصر فی تصفیات بث مباشر beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والخلود، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا ثقيلًا، على الخلود، وهو يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك رصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها «الزعيم» في دوري «روشن» حتى الآن، بالعلامة الكاملة.

بيما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود مباراة الهلال، وهو في يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 4 نقاط من أربع مباريات خاضها رفقاء أليو ديانج في دوري «روشن» حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادل وهزيمتين.

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الهلال والخلود، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

مقالات مشابهة