قال الفنان كريم سامي مغاوري، إنه سعيد جدًا بتجربة مشاركته في فيلم «مرعي البريمو»، الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائي، واصفًا إياه بالمشروع المهم والمميز في مشواره الفني، خصوصًا وأن تعاون من خلاله لأول مرة مع نجم كبير مثل الفنان محمد هنيدي، الذي كان معجبًا به منذ طفولته، ومتابعًا إياه في كل أفلامه بداية من صعيدي في الجامعة الأمريكية نهاية التسعينيات من القرن الماضي.

مشاركة محمد هنيدي حلم الطفولة

وقال كريم سامي مغاوري، لـ«الوطن» إن التعاون مع محمد هنيدي، كان بمثابة حلم يتحقق أمامه ولم يكن يتخيله، خصوصًا وأن الفنان الذي كان يتابعه منذ صغره أصبح الآن يقف أمامه ويشاركه عملا سينمائيا مميزا، كذلك الفنانة غادة عادل، التي سبق وتعاون معها في مسرحية «صدفة سعيدة»، وكان يتمنى مشاركتها عملا سينمائيا.

سعيد حامد الأب الروحي

وأشار إلى أن اختياره للمشاركة في فيلم مرعي البريمو، جاء من خلال المخرج سعيد حامد، الذي يعتبره بمثابة أبيه الروحي، خصوصًا وأنه استعان به وهو طفل صغير في فيلم «إوعى وشك» عام 2003، عندما كان طالبًا في المرحلة الثانوية، وعندما تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية تعاون معه من خلال فيلم «على جنب يا اسطى».

وأشار إلى أن كواليس تصوير الفيلم جميلة وممتعة للغاية، في ظل وجود نجوم مميزين مثل الفنان محمد محمود، الذي يعتبره في مقام والده، كذلك الفنان علاء مرسي الذي تعاون معه كثيرًا على مستوى الدراما والمسرح والسينما، متابعًا: «تجربة مرعي البريمو مميزة ولن تنسى، والمشاهد كانت ممتعة ولم يكن بها صعوبة، ولكن التخوف الحقيقي كان الرهبة الأولى من الوقوف أمام محمد هنيدي لان حلم حياتي يتحقق أخيرًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم مرعي البريمو محمد هنيدي كريم سامي مغاوري كريم مغاوري مرعی البریمو محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»

يستعد الفنان كريم عبدالعزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، خاصة أن المؤلف أحمد مراد، كان يترك النهاية مفتوحة من أجل إضافة أجزاء جديدة للفيلم.

وأوضح الفنان كريم عبدالعزيز موقفه من ترتيب الأسماء على تتر الأفلام، خاصة إذا كان العمل الفني يجمعه مع نجم آخر، قائلاً: «أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور».

شروط كريم عبدالعزيز لوضع اسمه على أفيش الأفلام

وأضاف الفنان كريم عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية، أنه قدم فيلم «كيرة والجن» مع النجم أحمد عز، وهو فنان يمتلك قدر عال من النجومية والنجاح، ولكنهما لم يتطرقا لتلك الأمور، وفي نهاية الأمر حقق فيلم «كيرة والجن» إيرادات بلغت 120 مليون جنيه، لافتًا إلى أنه حرص على تهنئته على فيلمه الأخير «ولاد رزق 3»، وشارك معه كـ ضيف شرف في نهاية الأحداث لأنه يعتبره أخًا وصديقًا.

تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 3

من ناحية أخرى، أوضح الكاتب أحمد مراد في تصريحات لـ«الوطن»، أنه جار التعاقد مع باقي أبطال فيلم الفيل الأزرق 3، استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، والتي ستكون أكثر تشويقًا ورعبًا من الأجزاء السابقة، لافتًا إلى أنه انتهى من كتابة النسخة النهائية من السيناريو، وتم تخصيص ميزانية كبيرة للفيلم.

مقالات مشابهة

  • الفنان أحمد عز عن ذكرى «30 يونيو»: ربنا يديم على مصر الأمان
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • موعد طرح فيلم «الليلة الأخيرة في حياة محمود سعيد»
  • إسعاد يونس تحقق إنجازًا عبر نتفلكس بفيلم "عصابة عظيمة"
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي أحدث حفلاته الغنائية في لبنان
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"
  • صابر الرباعي: أقرب أغنية لقلبي «سألت عليكي» ودخول عالم التمثيل أمر وارد | فيديو